أخبار البلد

دير الزور تشهد افتتاح مخبز احتياطي لتأمين الخبز المدعم للمواطنين

في الجولة التي قام بها محافظ دير الزور القاضي «فاضل نجار» وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي السيد «رائد الغضبان» إلى ريف المحافظة الشرقي تم افتتاح مخبز صبيخان الاحتياطي الذي يساعد المواطنين على تأمين قسم كبير من حاجتهم من الخبز المدعم ..

الجولة استهدفت الوقوف على الواقع الخدمي والمعيشي والزراعي للريف الشرقي لدير الزور حيث شملت تفقد العمل في مركز صبيخان الصحي وزيارة مجلس مدينة القورية والاطلاع على إجراءات تسويق الاقماح في مركز الحبوب بالميادين وتم عقد لقاء جماهيري مع الأهالي بهدف السماع لطروحات المواطنين حول أداء المؤسسات الحكومية واحتياجاتهم من المشاريع الخدمية والتنموية التي تسهم في تحسين الواقع في مناطقهم بحضور مدراء الدوائر الرسمية ..

أكد السيدان المحافظ وأمين الفرع خلال اللقاء على أن الحكومة تحرص على تقديم كل الدعم لمحافظة دير الزور ولاسيما في القطاع الإنتاجي الزراعي الذي يعد الرافع الأساسي للاقتصاد الوطني مؤكدين على أهمية التعاون بين كافة الجهات للنهوض بالواقع الزراعي ولاسيما المحاصيل الاستراتيجية وعلى رأسها محصول القمح داعين جميع الفلاحين لتوريد محاصيلهم الى مراكز الحبوب المعتمدة في ظل الإجراءات المتخذة لتسهيل عملية تسويق الاقماح ..

شارك في الجولة قائد شرطة دير الزور العميد «بلال محمود» ورئيس مجلس المحافظة الدكتور «مالك العمر» وأعضاء المكتب التنفيذي ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى