last-news

بسمة في "زي النهارده"

1207909849.jpg عدد القراءات (2891) - طباعة - مشاركة فايسبوك

بدأت النجمة الشابة بسمة تصوير فيلم جديد بعنوان "زي النهاردة" في تجربة جديدة للسينما المصرية وبنوعية افلام تختلف عن السائد في السينما حاليا، والفيلم من بطولة احمد الفيشاوي وآسر ياسين واروى، وهي التجربة الاخراجية الاولى لعمرو سلامة في الاخراج والتأليف،

اما الانتاج فهو الفيلم الثاني للسيناريست محمد حفظي، بعد فيلم "ورقة شفرة".
تدور احداث فيلم "زي النهارة" في اطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية فتاة تؤمن بالقدريات والعلامات التي تؤثر في حياتها، ومدى تأثيرها على علاقتها بحبيبها واخيها المدمن.
واكدت بسمة ان المخرج اتصل بها عارضا عليها قراءة السيناريو وابداء رأيها في اداء شخصية البطلة، وبعد قراءته وجدت انه متناسب معها تماما فوافقت على الدور فورا، واكدت ان السيناريو مختلف للغاية بطريقة ايجابية وليس بطريقة سلبية، وذلك من وجهة نظرها وذوقها، وتشعر انه سيخرج بشكل جيد.
وبالنسبة الى المخرج الجديد وقلقها منه فقد اكدت انه مخرج وسيناريست جديد، منذ عام وهو يحضر في هذا الفيلم، وبعد ان جلست معه اطمأنت اكثر لانها وجدته مهتما بعمله وبفيلمه ومركزا فيه، ويحب كل شخصيات وتفاصيل فيلمه، كما شاهدت افلامه القصيرة واطمأنت له اكثر.
وكانت بسمة انتهت من تصوير فيلم "مفيش فايدة"، الذي يقوم ببطولته كل من مصطفى قمر وحسن حسني، ومحمد شومان، ادوارد، ومنة فضالي. ومن المعروف ان النجمة بسمة قد التقت من قبل بالنجم مصطفى قمر في فيلم "حريم كريم"، الذي شاركها في بطولته كل من علا غانم، وداليا البحيري

أضف تعليق

ماهو المصدر الثقافي لديك؟


--
--