last-news

غداً انطلاق إياب الدوري

1202545524.jpg جريدة تشرين السةرية - عدد القراءات (1518) - طباعة - مشاركة فايسبوك

تنطلق غداً مباريات مرحلة الإياب من دوري المحترفين بكرة القدم فيلتقي الجيش والوحدة على ملعب الفيحاء بدمشق، والمجد والشرطة على ملعب الجلاء بدمشق، ويتقابل الفتوة وتشرين في دير الزور والطليعة والنواعير في حماة، وعفرين والحرية في حلب.

وتستكمل مباريات هذا الأسبوع بعد غد الاثنين بلقاءين واحد يقام في اللاذقية ويجمع حطين والكرامة (المتصدر) والثاني في حلب يجمع الاتحاد وجبلة.

وكانت مباريات الذهاب بين هذه الفرق أسفرت عن تعادل الوحدة والجيش سلباً وفاز المجد على الشرطة 2/1 سجل للمجد زاهر ميداني ومعن الراشد وللشرطة سيف الحجي، وتعادل تشرين والفتوة من دون أهداف، والحرية وعفرين 2/2 سجل للحرية نهاد حاج مصطفى وجاسم النويجي ولعفرين محمد علي وفراس صطوف. ‏

وفاز الطليعة على النواعير 2/صفر سجلها أحمد عميّر وتغلب الكرامة على حطين 2/صفر سجلهما جهاد الحسين ومحمد حيان الحموي، وتعادل جبلة والاتحاد 2/2 سجل لجبلة عبد الله حبّار وجمال الرفاعي، وللاتحاد عبد الفتاح الآغا ومحمود آمنة. ‏

ويتصدر الكرامة الفرق برصيد 34 نقطة، يليه الاتحاد والمجد والطليعة برصيد 28 نقطة، ثم الجيش 23، فتشرين 18، فحطين وجبلة 17، فالفتوة 16 فالشرطة 11 فالنواعير وعفرين 10، فالحرية 8 وأخيراً الوحدة برصيد 6 نقاط.

أضف تعليق

هل سيتأهل منتخب سورية لنهائيات كأس العالم ؟


--
--