last-news

"أدرينالين" يصل محطة النهاية بعد اسبوع

1208414042.jpg المحيط - قصي - عدد القراءات (2082) - طباعة - مشاركة فايسبوك

أسبوع واحد وينتهى المخرج محمود كامل من تصوير فيلم"أدرينالين " الذي يجمع بين مجموعه كبيرة من النجوم منهم خالد الصاوى وغادة عبد الرازق وسامح الصريطى ومحمد شومان وهانى حسين نجم ستار أكاديمي وأياد نصار والفت عمر .

الفيلم من تأليف محمد عبد الخالق تصوير طارق التلمسانى واخراج محمود كامل في أولى تجاربه السينمائية.

وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل غامضة ودور مادة الأدرينالين التي يفرزها الجسم عند الخوف في السياق الدرامي للفيلم الذي يحيط بأحداثه الكثير من الغموض والألغاز التي يسعى لحلها وهو من الأفلام المثيرة التي تجذب الجمهور.

وكان فريق عمل الفيلم قد أنهى الأسبوع السادس في ستديو مصر بعد عودتهم من مدينه الاسكندريه التي مكثوا بها لمده 10 أيام تم التصوير في اكثر من منطقه منها المنشية وبحري ومنطقه الفنار ثم عادوا إلى القاهرة للتصوير في ستديو مصر ومستشفى العجوزه ومشرحه زينهم وبعض شوارع القاهرة ويقوم المخرج محمود كامل بعمليه المونتاج بعد الانتهاء من التصوير بشكل يومي مكثف حتى يلحق بعرض الفيلم في الموسم الصيفي.

وقد أكد محمود كامل أن المشاركين في العمل قد بذلوا مجهودات كبيرة لخروج الفيلم بصورة ترضى رغباته كمخرج وترضى جمهور المشاهدين كما أشار إلى سعادته لتعاونه مع الدكتور طارق التلمسانى كمدير تصوير وبأبطال العمل في الفيلم حيث يسود جو من الالفه والمحبة بين كافه العاملين بالفيلم .

واشار أن الفيلم ملي بالأحداث والمفاجآت والغموض حول جريمة القتل التي تحدث ويقوم بالتحقيق فيها محمود أبو الليل الذي يؤدى دوره الفنان خالد الصاوى وهو دور لضابط غير تقليدي يسعى لاكتشاف الغموض المحيط بالقاتل.

ومن ناحية أخرى أشار كامل انه بعد انتهائه من عمليات المونتاج في "أدرينالين" يستعد لخوض تجربته السينمائية الثانية وهى فيلم "ميكانو" الذي يقوم ببطولته الفنان تيم حسن وهو من تأليف وائل حمدي ومن إنتاج وتوزيع الشركه العربية

أضف تعليق

ماهو المصدر الثقافي لديك؟


--
--