last-news

أول ايار المقبل يبدأ تصوير مسلسل أسمهان

1208962072.jpg قصي - عدد القراءات (9697) - طباعة

تبدأ الفنانة السورية سلاف فواخرجي تجسيد شخصية الفنانة الراحلة أسمهان شقيقة الفنان الراحل فريد الأطرش في أول مايو المقبل بمسلسل يتناول سيرتها الذاتية.

وأَكَّد سيد حلمي رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي المشاركة في إنتاج المسلسل مناصفةً مع سوريا أنه تم التغلّب على جميع العقبات الإنتاجية التي اعترضته وتسبَّبت بتأجيل تصويره أكثر من مرة، والوصول إلى تسوية مرضية مع أسرة أسمهان حول طرح بعض تفاصيل حياتها.

وأشار حلمي أنه تم الاتفاق مع منتج سوري جديد خلفاً للمنتج السابق، وسيتم تصوير المسلسل بين مصر وسوريا، ويتناول على مدار ثلاثين حلقة جميع مراحل حياة أسمهان، التي لاقت حتفها في حادث سيارة أشارت بعض التقارير الصحفية إلى تورط المخابرات الأجنبية فيه.

والجدير ذكره بأن العرض الحصري لمسلسل أسمهان في رمضان 2008 وعلى شاشة العرب الأولى "ام بي سي" هذا وسيعقد في وقت لاحق كما عملنا من مصادر مطلعة مؤتمرا صحفيا للإعلان رسميا عن انطلاقة العمل .

التعليقات

- اشرف متولى : مسلسل اسمهان

اكثر من رائع و الفنانة السورية سلاف فواخرجي ادت الدور ببراعة

- مهند احمد : اسمهان

هذا المسلسل تحفة وسولاف انسب فنانة ليه وانا اتابع المسلسل كل حلقة وهو من مستوى الملك فاروق وهومن احلى المسلسلات هذا العام بحبك اوى ياسولاف ونفسى ابوسك انتى وزهرة وفراس واحمدشاكر على هذا العمل المتميز

- خديجة : جميل

هذا المسلسل رائع وجميل وانا اشاهده يوميا وحتى لا افهم لغتهم لانني جزائرية

أضف تعليق

ماهو المصدر الثقافي لديك؟


--
--