last-news

شريط فيديو يفضح تعاطي أنجلينا جولي للهيرويين !!

1210079232.jpg عدد القراءات (15770) - طباعة

وقال مصدر من مجلة النميمة الأمريكية الشهيرة "ناشونال انكوايرر" "إن شخصا اتصل بهم ليخبرهم عن امتلاكه شريط فيديو تظهر فيه أنجلينا جولي حينما كانت في سن صغيرة وهي تتعاطى الهيروين بصحبة بعض من أصدقائها".

ويبدو أن الفيديو تم تصويره في أوائل التسعينات، قبل ظهورها على السينما واكتسابها شهرة واسعة وحصولها على جائزة "أوسكار"، ولا بد أن يكون الشخص الذي صورها من بين "أصدقائها"، وطلب من الصحيفة مبلغ 74 ألف دولار مقابل بيعه لها.

كانت أنجلينا جولي آنذاك في مقتبل العشرينات من عمرها، لكن الممثلة التي كرست الكثير من جهودها للعمل كسفيرة نوايا حسنة مع الأمم المتحدة، وزارت العراق حديثا لإثارة الاهتمام العالمي بقضايا المشردين في داخل وخارج البلد، كانت قد قالت علنا "أنا تعاطيت الكوكايين والهيروين وأل سي دي وكل شيء، أنا أكره الهيروين لأنني انجذبت بقوة إليه".

يأتي نبأ فيديو المخدرات، بعد أيام من اختيار مجلة "تايم" الأمريكية نجما هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت والملياردير المكسيكي من أصل لبناني كارلوس سليم ضمن قائمتها السنوية لأكثر مئة شخصية مؤثرة في العالم.

ومن بين الأسماء الواردة في القائمة، التي تم طرحها في الجمعة، الممثلة ميا فارو ومقدمة البرامج التلفزيونية الشهيرة أوبرا وينفري، وهي الوحيدة التي حافظت على ظهورها في القوائم الخمس السنوية التي تم إعدادها حتى الآن.

مشوار فني
يذكر أن أنجلينا جولي حامل في شهورها الأخيرة، وسيكون هذا هو الطفل الثاني لكل من بيت وجولي بعد ابنتهما شيلواه التي يبلغ عمرها الآن عاما و9 أشهر، كما سيكون الطفل الخامس لجولي التي تتبنى ثلاثة أطفال هم مادوكس (6 سنوات) وباكس (4 سنوات) وزاهارا (3 سنوات)، وقد تبنتهم جولي من بلاد مختلفة من خلال عملها الإنساني والتطوعي.

جولي -التي تبلغ من العمر حاليا 32 عاما- هي ابنة الممثل الأمريكي المخضرم جون فويت.

التعليقات

- مجهول : مجهول

انجولينا جولى جميلة جدا ااااا وانا بحبها جدا

- عمار : دائم لحب انجلينا

مهما كانت سلبياتها راح اضل احبهموت

- احمد : ILAVE YOU

مهما كتبوا عن انجيلينا انا مش حصدقوا لاننا كلنا بنحبها

- عاشقة انجلينا : angelina

انجلينا اجمل انسانة فى الدنيا وانا بحبها جدا ولا يمكن ان اصدق كلمة من المكتوب دة كلة كلام غير صحيح

- عاشقة انجلينا : angelina

انا بحب انجلينا ومهما كتبوا عنها هفضل احبها طول العمر انجلينا محبوبة وبعرف شخصيتها اكثر فى الافلام

- مبدو جروب : انجيلا جولى

اسهل حاجه عند الانسان الكدب ةالافتراء على المشاهير بالذات وما هى الا نوع من الحقد والغيره انجبلا وغيره واهوا اشاعات زى الرز من مساطيل وعيال فاضيه يلا نصيبهم كده

- معجب انجلينا الى الابد : كذب في كذب

كل الاكلام كذب افتراء دائما هناك من يتكلم يريد الصحف تتكلم باسمه يريد الشهرة حت الان لم يضه الشريط الذي يصوانجلينا حتى الان يعني ان الكلام كذب في كذب والذي اتصل بالمجلة وقال ان لديه الشريط اين كان فهو لايعرف شيء عن انجلينا فقط يريد تشويه سمعتها ويريد المال والمجلة صدقته لانهم يصدقون كل شيء...

- خالد : كدب

انجلينا مش كده

- لاتولع النور : عاشق انجلينا

انجلينا ممثله اعشق افلامها الاكثر من رائعه

- فلونه : انجيلينيا

انا بحب انجيلينيا جولى كثير ورح ضل حبها مهما كتبوا عنها

- ملاذ عبد الغني : ملكة الجمال

أنجلينا جولي ملكة الجمال لهذا العام

- رغد : على انجيلا جولي

هيدا شي مو غريب لانو ما بدي احكي كلن بس الاغلبية عم بيتعاطى متل هاي الامور والاجانب بدهن يعملو في العرب بدن يقتلو الشباب عن هادا الطريق لو بيكلفهن الملايين

- محمد : خصوصية

هي خصوصيات مشاهيروالمفروض تنحفظ

- جورج : بلال

جورج وسوف هو سلطان الطرب بس في العالم بس

أضف تعليق

ماهو المصدر الثقافي لديك؟


--
--