سياسية

العاهل الأردني ينفصل عن زوجته رانيا ويتزوج هند رفيق الحريري

الملك عبد الله بن الحسين ملك الأردن قد انفصل عن زوجته الملكة رانيا وزواجه من المليونيرة هند ابنة رفيق الحريري من زوجته الفلسطينية نازك ..

إذ تقول معلومات أن العروس الجديدة دخلت قصور ال هاشم من أوسع أبوابها  بملياراتها ونفوذ ال الحريري تبلغ هند رفيق الحريري 24 سنة وهي ابنة الفلسطينية نازك عودة أرملة رفيق الحريري.

وتصدّرت هند الحريري قائمة أغنياء العالم من النساء ( مجلة فوربس ) وثاني  أًصغر ملياردير في العالم متفوقة على الصينية يانغ هوى يان التي امتلكت من  والدها حصة تبلغ 58% من أسهم شركته العقارية وكانت مجلة فوربس قد ذكرت فى  معرض تعليقها على المليارديرات الصغيرات أن الحريري هي الوحيدة من بينهن  التي لا تزال غير متزوجة ولو أن الشائعات أشارت مؤخراً إلى خطوبتها من
شخصية لم تسمها المجلة الأمريكية .

وشوهدت هند الحريري أكثر من مرة في العاصمة عمان مع أمها التي تحمل جنسية  أردنية وهي من أصل فلسطيني واسمها نازك عودة عيسى .  

وكانت نازك متزوجة من موسى الشيخ وهو أردني من أصل فلسطيني ولها منه ولدين هما عدي وجمانة وسافرت معه الى السعودية للعمل وهناك تعرفت على الشهيد رفيق الحريري وتزوجت منه بعد طلاقه زوجته العراقية ملكة الجمال نضال البستاني  " أم بهاء وسعد  "

بواسطة
حسان عبد اللطيف اسماعيل
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى