last-news

الفنانة سلوى جميل لزهرة سورية : الأكاديمية الأمريكية الدولية للدراسات الإعلامية شريكاً في صناعة الفن

1272814905.jpg زهرة سورية - أحمد دهان / رئيس التحرير - عدد القراءات (14787) - طباعة - مشاركة فايسبوك

تطوير صناعة الفن في سورية قد يكون الهم الأكبر والمسؤولية الملقاة على عاتق شركات الإنتاج الفني , والدراما السورية وبسبب تطورها التقني والفني الأخير أوجد على شركات الإنتاج الفني وظيفة عمل جديدة لهم في تأهيل الكادر البشري المناسب ..



الفنانة سلوى جميل التي عرفت بتألقها الفني عبر شاشات التلفزة السورية وعبر مسارح حلب والتي شهدت الحركة الفنية مؤخراً عدة إنجازات , وكما هو معروف عن الفنانة سلوى جميل بصوتها الغنائي الجميل وأدائها التمثيلي الرائع عبر المسلسلات ومشاهد الدراما السورية , وقد يخفى على الكثير بأنها بالإضافة لعملها الفني فهي تترأس إحدى أهم شركات الإنتاج الفني بحلب , فالفنانة سلوى جميل هي المدير العام لشركة الأسطورة للإنتاج والتوزيع الفني ..

زهرة سورية استضافت الفنانة " سلوى جميل " لتحدثنا عن مشروعها الأخير بخصوص عمل شركتها في تأهيل الكادر البشري المناسب لرفد المؤسسات الإعلامية الفنية السورية والعربية بالكفاءات والخبرات المناسبة وعن هذا المشروع حدثتنا الفنانة سلوى بالقول ..

نرسم الطريق أمام المواهب الشابة نحو مستقبل مهني متميز وذلك بحصولهم على أفضل الشهادات في العالم مصدقة أصولاً من الجهات الرسمية في أمريكيا والتي تعمل على تدريبهم وتأهيلهم وفق أفضل الطرق والأساليب , ولقد تم التعاون بين الأكاديمية الأمريكية الدولية للدراسات الإعلامية وشركة الأسطورة للإنتاج الفني في حلب وتحت إشرافي ..

حول مستقبل الخريجين وأهمية الدورات التي تتابعها وتشرف عليها الفنانة سلوى جميل ضمن عمل شركتها أشارت بذلك بالقول ..

هناك فرص عمل للخريجين المتفوقين من قبل الأكاديمية , مع إمكانية متابعة الدراسات في الكليات والجامعات الأمريكية , وقد بدأنا التسجيل للدورات التي يشرف عليها أساتذة مختصين وإعلاميين من ذوي الخبرة والمهارة والاختصاص , وهدفنا هو تأهيل كادر بشري يساهم في صناعة الحركة الفنية في سورية ..

عن أنواع الدورات التدريبية التي تعتزم الشركة افتتاحها أشارت " جميل " بذكرها ..

نقوم بافتتاح دورات تخصصية في مجال العمل الإعلامي والفني وتقنياتهما , حيث يتم التدريب على أحدث الطرق والتقنيات والأساليب الحديثة في العمل ليتم تأهيل الطالب التأهيل الصحيح وأهم الاختصاصات التي سنعمل على تدريبها .. 

- العلاقات العامة
- التسويق
- إدارة الإنتاج
- إخراج تلفزيوني
- إعداد مذيع تلفزيوني وإذاعي
- إعداد مراسل تلفزيوني وإذاعي وصحفي
- إعداد برامج إذاعية وتلفزيونية
- إعداد سيناريو
- التمثيل
- ماكياج تلفزيوني ومسرحي
- تصوير تلفزيوني وإضاءة
- فن الدوبلاج
- صناعة الأفلام الوثائقية
- فن الديكور المسرحي والتلفزيوني
- المونتاج التلفزيوني 

في ختام لقاءنا تمنت الفنانة " سلوى جميل " لجميع متابعيها التوفيق والنجاح والتقدم الأفضل للحركة الفنية السورية , خاصة أنها دخلت مرحلة صناعة للفن من خلال المؤسسات والشركات العاملة في هذا الحقل .. 

والجدير بالذكر بأنه يمكنكم حجز شهاداتك والدخول في عالم الإعلام والفن أو الاستعلام والاستفسار عن خدمات ودورات الأكاديمية بالاتصال على الأرقام التالية : 2233950/021 – 796261/0994
أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني : info@legend-sy.com

التعليقات

- ايمان عقاد : سلوى جميل

اناكتيرمعجبة بفنك بس حابة اني عيونك وعيون اصالة نصري تشوف المقلد حسان كرام لمابقلدك والله بجد افتكرنا سلوى جميل الله يوفقك يارب

- مازن مصطفى شاشو : كل التوفيق انشاء الله

الله يعطيك العافية فنانتنا الكبيرة سلوى جميل وبتمنى من كل قلبي شوف قناة فضائية لحلب مختصة بالمسلسلات والاغاني الحلبية وكل شي بخص حلب وتكون انشاء الله هي الاكاديمية مجهزتلنا ممثلين جيدين نرفع راسنا فيونطبعا انت قدها وقدود انشاء الله 00000 بالتوفيق

- samer_sham : فكرة ومشروع حلو

لازمنا من زمان هيك اكاديمية احترافية لتطوير الفن وبالتوفيق انشالله

- حسين النايف : للتأكد فقط

ممكن موقع الانترنت الخاص للاكاديمية مشان نتاكد ؟؟؟؟؟؟؟؟

- المخرج جمال دهان : سلوى جميل

الحقيقة الفنانة سلوى جميل غنية عن التعريف بانجازاتها الفنية على الصعيد الوطني والعالمي فهي علم من أعلام الفن السوري وهي حاملة رسالة الفن السوري لدي معظم دول العالم وأنا اقدر فيها دعمها الشخصي للشباب الموهوبين وإعطاء الفرص لهم من خلال التعايش اليومي معهم من خلال الوسط الفني ومن خلال شركة الأسطورة لإنتاج الفني التي تعد أول شركة تنتج مسلسل اجتماعي كوميدي يكون معظم الأبطال فيه شباب يظهرون لأول مرة على تلفزيون السوري . أحاطتهم الفنانة سلوى جميل بحبها ودعمها لهم لكي ينطلقوا ويصنعوا المستقبل المشرق للفن. وسمحي لي مدام سلوى ان ألقبك (الأم الروحية) لهؤلاء الشباب واليوم نرى من خلال شبكة زهرة سورية جزء من انجازات هذه الأم الاكاديمية نحو دعم الشباب وتقدم لهم الخبرات الفنية لرفدهم أكاديميا إلى الدراما والإعلام السوري فعلا انجاز هو ليس بالغريب على شركة الأسطورة لإنتاج الفني وفي الحقيقة الأسطورة الواقعية هي السيدة سلوى جميل. أقول لكي إلى الأمام والى المزيد من الإبداع والتقدم نحو ماهو جديد يساعد على تطوير الدراما السورية .

- فتى حلب : شي حلو

شي جميل يا سلوى جميل ان نرى مثل هكذا اكاديمية في بلدنا الله يوفقك و بالنجاح انشاء الله

أضف تعليق

--
--