شكاوي المواطنين

نصب تذكاري لكهرباء مدينة جرمانا ..

في جرمانا – شارع الكورنيش الشمالي – مقابل مشفى المعونة سابقاً انه المسكين بقي وحده في منتصف الشارع،
ينتظر من ينقله من مكانه حتى لا يتعرض لحوادث السيارات،وهو عاجز عن الهروب من تلك الشوارع، ينتظر شركة كهرباء ريف دمشق، بان تنقله إلى مكان امن و بعيد عن ضجيج السيارات والمشاة، انقذونني قبل أن أصبح كارثة عليكم .!!

أهالي مدينة جرمانا، عجزوا عن تسميته .. هل هو عامود ؟!!.. هل هو برج ؟!!.. هل هو محطة توليد كهرباء؟!! .. أم هو نصب تذكاري لمركز كهرباء مدينة جرمانا .؟!!

تيسير مخول

بواسطة
حسان عبد اللطيف اسماعيل

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هذا ليس برج العالمي وليس رجل الي من حديد يتوسط استراد في جرمانة بل هو ياسادة رمز تاريخي وأثار لحضارة جرمانة ولا يمكن ازالتة كونة من الحضارة التاريخية لتلك المنطقة العريقة بالتاريخ والتي لا يتجاوز تاريخ حضارتها سوى عقدين او ثلاث عقود نسأل المعنيون بالأمر عدم أزالة هذا العامود الأثري لنحافظ على سمعة بلدية جرمانة وكهرباء ريف دمشق بالاهمال والتسيب وملاحقة عمار الطوابق المخالفة بالخفاء وعدم ازالتها للمصلحة الشخصية تحت بند المصلحة العامة وتجاوز المساحة المخصصة للأبنية المرخصة فهل يعقل ان يدعو المصلحة الخاصة ويلتفتوا للمصلحة العامة نرجو عدم توجية اي تهمة تقصير وتسيب لبلدية جرمانة ومديرية كهرباء ريف دمشق كونهم نهمكين بعض الشيئ بأمور ماهي أهم من سلامة المواطنين

  2. أنا برأيي نقدم طلب لسيادة المحافظ
    نهد البنايات والكركبة اللي حواليه
    ونعمل حوله ساحة عامة واضاءة خفية كنصب تاريخي

زر الذهاب إلى الأعلى