أخبار الرياضة

كلاسيكو المنطقة الشرقية أزرق اللون

الفريقان: الفتوة x الجزيرة ..النتيجة فوز الفتوة بهدف وحيد سجله عمر السومة ..

قاد المباراة طاقم تحكيم مؤلف من مسعود طفيلية للساحة وساعده فايز الباشا وأنس الصبح ومهند دوبا حكم رابع وراقبها إدارياً عبد السلام سمان وتحكيمياً محمد سالم ..

التفاصيل :

خرج الفتوة فائزاً وبهدف وحيد حمل توقيع هدافه عمر السومة في الدقيقة ( 82 ) من عمر اللقاء وليودع الفتوة مبارياته على أرضه خلال مرحلة الذهاب ..

شوط المباراة لم يظهر الفريقان بالمستوى المطلوب وقلت الفرص وانحصر اللعب في منتصف الملعب مع أفضلية للضيوف على حساب المستضيف حتى الدقيقة ( 22 ) عندما توغل الكنيص وسدد كرة قوية ردها حارس الجزيرة عماد عيسى لركنية تنفذ على رأس السومة لكن العيسى تدخل مرة ثانية وبعدها يطلق سليمان كرة بعيدة عذبت العيسى وليبدأ مسلسل الفرص عندما سدد السومة كرتين واحدة بين أحضان حارس الجزيرة والثانية تاهت عن المرمى وحضور الجزيرة كان قوياً عبر أخطر الكرات عندما سدد جومرد موسى كرة نابت العارضة عن العمر في ردها
وليسدد جومرد كرة ثانية ابتعدت عن خشبات مرمى الفتوة وتسديدة ليونس سليمان تكفل بها العمر ومع تسديدة فادي مجرمش القوية انتهى شوط المباراة الأول ..

في الشوط الثاني تبدل حال الطرفين وانطلقاً للمواقع الهجومية ومع أول الكرات يسدد الكنيص ومن ثم يجد البرازيلي سيلفاً نفسه أمام مرمى الجزيرة ويلعب كرة لكن الدفاع يتدخل قبل أن تتجاوز خط المرمى وكرة ثانية من كنيص أربكت الحارس ليعود يونس سليمان ويطلق كرة قوية تكفل بها العمر وأخرى لجومرد لكنها علت مرمى الفتوة حتى الدقيقة ( 82 ) عندما لعب سليمان السليمان كرة موزونة للسومة الذي سدد الكرة بذكاء وهدف المباراة الوحيد بعد الهدف حاول الجزيرة التعديل وسنحت له عدة فرص لكنه لم يحسن استغلالها بالمقابل سدد عبد القادر مجرمش كرة ابتعدت عن مرمى الجزيرة لتحمل صافرة حكم اللقاء الفرحة لجماهير الفتوة ..

أقوال المدربين هشام خلف مدرب الفتوة ..

نبارك لجماهيرنا هذا الفوز والجزيرة من أفضل الفرق التي واجهناها هذا الموسم واستطاع أن يخلق لنفسه فرصاً لكنه لم يحسن استغلالها بالمقابل سنحت لنا عدة فرص استفدنا من واحدة وسجلنا. والجزيرة فريق منضبط داخل أرض الملعب ويمتلك لاعبين مميزين لديهم القدرة على تغيير نتيجة أي مباراة ..

أنور عبد القادر مدرب الجزيرة :

المباراة متوسطة المستوى والفريقان قدما مباراة جميلة ومتكافئة ونحن قبل المباراة تحدثنا إن من يستغل الفرص ويسجل سيخرج فائزاً وفريقي تأثر نتيجة ضغط المباريات وهذا ما سبب ضغط بدني على اللاعبين وأنا غير راض عن أداء الفريق وفي المحصلة فاز الفتوة ..

تشكيلة الفريقين الفتوة : 

فاتح العمر – معمر الهمشري – مرعي العبد الله – هاني نوارة – واصل الحسين ( رامي النجرس ) – فادي مجرمش (نصر الله محيميد) – عبد القادر مجرمش – سليمان السليمان- سيلفا( محمد هزاع)- محمد كنيص – عمر السومة ..

الجزيرة : عماد عيسى – وليد همو – عبد الله جلبي – سعد أحمد – عبد الله سلمان( رستم العلي )- يونس سليمان – أحمد أبو علم ( سركون أوشانا ) – جومرد موسى – شعيب العلي- روبيرت – دي جي ( أحمد سويدان ) ..

بواسطة
دير الزور – مالك الجاسم
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى