last-news

9 قنوات فضائية جندت لتسويق مشروع الفتنة في سورية

1301141049.jpg عدد القراءات (4509) - طباعة

كشفت مصادر مقربة من شركة أوبتي ميديا المملوكة من إيلي خوري لبناني يحمل الجنسية الامريكية ويعمل مع اللوبي الصهيوني في واشنطن عن تجهيز 5 غرف عمليات في مناطق مختلفة في العالم

لإدارة وبث الفتنة في سورية من خلال الفضائيات وصفحات التواصل الاجتماعي (التويتر والفيس بوك واليوتيوب).
وأكدت المصادر التي طلبت عدم ذكر اسمها أن الشركة تعاقدت بالاتفاق مع جهات معادية لسورية وبعضها عربية مع القنوات الفضائية التالية: ( الجزيرة - العربية - أورينت - الحرة - بي بي سي - فرانس 24 - المستقبل - ام تي في - بردى) لتسويق مشروع الفتنة في سورية وبث الأكاذيب و محاولة إحباط الشعب السوري وتهديد عيشه المشترك.
ولاحظ السوريون من خلال متابعة هذه القنوات حجم التحريض وبث الفتن والسموم الذي تقدمه بهدف النيل من الشعب السوري وقيادته لأسباب باتت معروفة للجميع ، وإذ يراهن ممولي هذه القنوات على إمكانياتها وقدرتها على التغلغل في المجتمع السوري لتنفيذ مخططاتهم الموضوعة مسبقاً، نجد أن الشعب السوري أصبح واعياً لما يحاك ضده من خلال هذه القنوات ، حيث بدأ بإنشاء صفحات على شبكات التواصل الاجتماعي تدعو لمقاطعتها ومعاقبتها والتعريف بأهدافها.
يشار إلى أن مقر شركة أوبتي ميديا الأساسي في دبي ومكاتبها في بيروت وهي تضخ لهذه الأقنية أموالاً هائلة لتسويق مشروع الفتنة والفوضى في سورية.

التعليقات

- سوري شريف : حمص

حذار من المنافقين الكذابين ابناء الشياطين والكفرة المتسترين بعباءة الدين والذين سلموا أنفسهم للصهاينة المجرمين......الويل لهم من نقمة اشعب السوري الصادق الامين

- منصورين : سورية بخير

الشعب السوري اقوى منهم واللي صار بتونس ومصر وغيرهم نحنا منقبل يسير عنا بس في قناة الحوار كمان الله يلعنهم ويريحنا منهم واحد واحد واحد الشعب السوري واحد ونادى بصوت واحد بالروح بالدم نفديك يابشار

- شاوي : خالد

تقف حريتك عندحراياتنا فنحن نعرف ولن تهزنا الريح مهما اشتدفنحن الجبال التي تجير كل من تهزه الرياح ولن تعصف بنا فبركات وتامر فكل سوري يعلم مادام الصراخ وراءنا كثير فنحن محسودين ولو كل كلب نبح القمناه بحجر صار الحجربدينارستعودون والدليل الوفودالتي بدأت تتهاوى على اعتاب دمشق اتعرفون ماهي مصيبة السوريين كافة ان قلوبهم طيبة ومتسامحون

- حسام الخطيب : www.hussam-9081@hotmail.com : سوريا رمز الصمود

سوريا الاسد قوية ببشارها سوريا الاسد منارة العرب وقلعة صمودها ونحن يدا بيد مع قائدنا وابونا واخان وامنا واختنا واخانا وابننابشار الاسد الله سوريا بشار وبس حطوا المي بلكاسة بشار الاسد الماسةسوريا خلفت قمر سميتو بشار اسد

- السوريه : مو غبي حمار

اذا سؤالك مين القائد الجواب وحيد ع مر العصور هوي الشبل ابن الاسد واذا عم تتذاكى برا هون يا ماما مانك سوري والعدرا السوريين بريئين من الاغبياء المتلك يلي بتدعي الحريه وما بتعرف الله وين حاطك

- المارد : غبي

يقال ان واحدا غبيا يربك الكثير من العاقلين طبعا لانه غبي و لايعي ماذا يفعل و هكذا انت ايها الذي تدعي انك حر طبعا انت ماجور كهذه القنوات السخيفة ولكن لا انت و لاغيرك ولا القنوات الماجورة تستطيع ان تزعزع وحدتنا كسوريين واريد ان اذكرك ان الولايات المتحدة ليس لها صاحب وصاحبها ؟؟؟؟؟؟؟؟ كما يقول المثل فهي تنقلب بين ليلة و ضحاها بحسب مصالحها في المنطقة عودوا الى رشدكم و تذكروا انكم تقتلوا اخوانكم في الوطن قبحكم الله قال احرار قال

- رامي الشمالي : سوريا الله حاميها

نحن لسنا خائفين فسوريا الاسد الله حاميهابس نحن مصدومين انو قنوات عربية عم تجيب لقطات من مصر و المغرب و لبنان وتقول هاي بسوريا وتاركين الكيان الصهيوني يقتل الفلسطينين وماحدا يعرض شي .انت برأيك هاي قنوات عربية ؟

- الحق يقال : باطل

ليش مين قالك انو خايفين من حكي قنوات مأجورة لا تفرح على ذكائك

- حر : ملعوبة

ههههههه ماشاء الله عليكن... بحسدكن عالذكاء...9 قنوات كلها متامرة و التلفزيون السوري هو الوحيد الحقاني...هههههأي قائد هذا اللي يستحق يحكم و بخاف من كم فضائية!!!

- ناصر الاحمد - القامشلي : سوريا الله حاميها

مهما تكالب الاستعمار .... وزادت المؤامرات .... سنزداد حبا لك ونحبك اكثر ... يا قائد الامة البطل بشار الاسد لانك صادق مع شعبك .... وشعبك صادق معك و يحبك

- فاطمة محمود : السودان _ الخرطوم

من حق الشعب السورى أن يقررمصيره دون تدخل منجهات آخرى وعلى المسؤلين احترام قرار الشعب منغير استخدام العنف

- شادي : سوريا العظيمة

على السوريين جميعهم الاحتراس والحذر

- محمو داش وأفتخر : الامارات العربية المتحدة :

أرجو من كل السورين أخذ الحيطة والحذر من الفتن التي تصطنعها قناة الجزيرة مباشر وغيرها من القنوات المعارضة رجاء

أضف تعليق

--
--