صحافة أجنبية

موقع ” فيلكا اسرائيل” : بندر بن سلطان وراء الفتنة في سورية

كشف موقع ” فيلكا اسرائيل” الاستخباراتي الاسرائيلي عن تفاصيل خطة ” محكمة ” قال ان بندر بن سلطان وضعها بالتعاون مع السفير الأمريكي السابق في لبنان ” جيفري فيلتمان ” للإطاحة بنظام الحكم في سوريا، وتحويل سوريا إلى ” العصر الحجري “، على حد تعبير الموقع . Read
الخطة المطولة والمفصلة، التي وضعها بندر بن سلطان، وصديقه فيلتمان، عام 2008 بتمويل وصل إلى 2 مليار دولار، تتألف من بنود كثيرة، وتفاصيل دقيقة، تتقاطع وبشكل كبير مع ماشهدته درعا من اضطرابات خلال الفترة الماضية .
وبحسب " فيلكا " فإن الخطة تعتمد " استراتيجياً" على استغلال رغبة الناس المشروعة في الحرية والكرامة والتخلص من الفساد وتحويل رغبات الناس الى ثورة على النظام عبر اقناع الناس ان طريق الاصلاح من داخل النظام مغلق وان الحل هو ثورة شاملة، واستخدام كلمات براقة ومحببة للناس، وترمز الى ما لا يختلف عليه اثنان، فالكل يحب الحرية ويكره الظلم ويحب العدل ويكره الفساد ويحب الكرامة ويكره الذل.
أما تكتيكياً، فقد قسمت الخطة سوريا إلى ثلاثة مناطق (مدن كبرى ومدن صغرى وقرى )، وإنشاء خمسة أنواع من الشبكات :
-شبكة"الوقود" : من شباب متعلم وعاطل عن العمل ثم ربطهم بطريقة غير مركزية.
-شبكة"البلطجية" من خارجين عن القانون واصحاب جرائم كبيرة من المناطق النائية، ويفضل غير السوريين.
-شبكة"الطائفيين العرقيين" من شباب محدود التعليم، من كل طائفة أو عرقية مع أو ضد الرئيس تحت سن 22 سنة.
-شبكة"الإعلاميين" من قادة مؤسسات المجتمع المدني الممولة اوروبيا وليس امريكيا.
-شبكة"رأس المال" من التجار وأصحاب الشركات والبنوك والمراكز التجارية في دمشق وحلب وحمص فقط.
وعن طريقة استخدام الشبكات، والربط بينها، تقول الخطة :
يتم استغلال طموح الشباب في الشبكة الاولى ( شبكة الوقود) عبر عبارات جذابة مثل:
-يجب ان يكون لك صوت
-التغيير لا يمكن تحققه الا بالقوة
-انت الذي بيدك مستقبلك
-صمتك هو السبب ، وهكذا ..
و استغلال قدرات أعضاء الشبكة الثانية ( شبكة البلطجية ) عبر:
-التدريب على اعمال القتل المحترفة كالقنص من بعد والقتل بدم بارد .
-التدريب على احراق الابنية العامة بشكل سريع وباستخدام مواد سريعة الاشتعال.
-التدريب على اختراق السجون والمراكز الشرطية وابنية الامن.
ويتم استغلال اعضاء الشبكة الثالثة ( شبكة الطائفيين العرقيين ) عبر :
-شحن مشاعرهم لتأييد أو معارضة الرئيس بقوة.
-اشعارهم ان طوائفهم مهددة في كل الاحوال.
-زرع مفاهيم استخدام القوة المفرطة ضد الآخرين.
-اقناعهم بخيانية كل من يعارضهم في أي شيئ .
-ايصالهم الى حالة عمى الالوان بحيث لا يرون سوى ابيض واسود.
-استغلال صغر سنهم وقلة معرفتهم بالتاريخ والجغرافيا وايصالهم الى حافة الاستعداد لاي شيء.
كما يتم توظيف وتطوير قدرات الشبكة الرابعة ( شبكة الإعلاميين ) على قيادة الناس ( الرأي العام ) عبر:
-تمكينهم من التواصل مع اجهزة الاعلام بواسطة هواتف فضائية لا يمكن رصدها او قطعها .
-تسويقهم كاشخاص وطنيين لا يعارضون النظام ويدعون الى المجتمع المدني.
-اعداد كوادر مدربة على التقنيات الاعلامية الحديثة كالمدونات والانترنت تخدم هؤلاء في التواصل مع الجمهور.
-عقد اجتماعات معهم بشكل دوري وتوحيد جهدهم بحيث لا يعارض احد الآخر.
أما الشبكة الخامسة ( شبكة رؤوس الأموال )، فيتم استغلال خوفهم على مالهم وكونهم من اهالي المدينة، بحيث يجب تثبيت ما يلي:
-ربط التجار بمسؤولين تجاريين في السفارات الاوروبية تحت ستار العلاقات التجارية.
-اقامة حفلات وبمستويات راقية يحضرها رجال الأعمال تتم فيها صفقات وتوكيلات واستثمارات خليجية حصرا.
-اختراقهم بواسطة علاقات جنسية يتم تصويرها لابتزازهم بها لاحقا.
-اثارتهم ضمن الاجتماعات ضد نظام الحكم وتسريب وزرع أفكار لديهم حول : "البلد بلدكم والأغراب يتحكمون بكم، نظام الحكم يصنع اثرياء لحسابه على حسابكم، انتم الذين تبنون البلد وغيركم يحكمه، بشار الاسد يسرقكم بالضرائب واعوانه يستمتعون بها، كل مشاريعكم التجارية خاسرة بسبب الرشوة والفساد، ثرواتكم مهددة ويجب تحويلها الى خارج سوريا لان النظام سينهار، سنجعلكم تحكمون البلد بعد انهيار النظام".
واحتوت الخطة، في فصلها "التنفيذي" على سيناريوهات عدة، وتفاصيل دقيقة لكيفية البدء والتحرك، واستغلال الشبكات، وطريقة التحرك.
وجاء في الفصل التنفيذي :
تعتمد الخطة "تنفيذيا" على المراحل التالية:
بالنسبة للشبكة الاولى (شبكة الوقود) : -اذا تجاوب الشخص المستهدف ننتقل الى مرحلة استغلال حاجته للمال فيتم:
-تزويده بكميات صغيرة من المال
-تامين سيارة مستاجرة وخليوي وانترنت
-الطلب اليه بالبحث عن اشخاص آخرين وبنفس الطريقة
-عنما يصل عدد الشباب الى 5000 شخص في المدن الكبرى و1500 في الصغرى و500 في القرى الكبرى يبدأون في التعبير عن رغبتهم في التغيير والاصلاح وفي هذه المرحلة يجب تجنب اي كلام يستعدي اي طرف في الناس فلا كلام طائفي ولا حزبي ولا يميني ولا يساري .
و هذه المرحلة ستأتي لاحقا ويتم تنسيق مجموعة من الردود المناسبة لكل اعتراض من قبل غير المتحمسين مثل:
-اذا قال احد ما هناك تغيير فالرد "لا في تغيير ولا زفت كله كذب بكذب"
-اذا قال احد نحن التغيير قادم فالرد "صارلنا بنسمع هالحكي من 40 سنة"
-اذا قال احد ان المرحلة غير مناسبة فالرد "وايمتا لازم نتحرك بعد شي 100 سنة"
-اذا قال احد كرامتنا في مقاومة امريكا فالرد "انا شو دخلني بالمقاومة انا بدي عيش" وهكذا…
-التحرك في الشارع داخل تجمعات موجودة اصلا كالاسواق المزدحمة والمساجد بعد الصلاة والازقة الضيقة وتقسيم المجموعة المتحركة الى ثلاثة حلقات الهاتفين والمصورين والمختفين حيث يتجمع الهاتفين في مركز الدائرة ويبدأون داخل التجمع بالصراخ يحيط بهم المختفون ويحيط المصورون بالجميع واذا حاول احد تفريق الهاتفين يدافع عنهم المختفين بدعوى "يااخي خليه يحكي" واذا لم يحاول تفريقهم احد يقوم المختفون بالتعدي عليهم وتفريقهم وفي الحالتين "نحصل على صورة ممتازة كمادة اعلامية ".
-بشكل عام يجب استفزاز السلطة بحيث تنجر الى استخدام التعذيب والقسوة والسلطة لديها احد الحلين اما ان تتدخل او لا تتدخل.
-اذا لم تتدخل سيبدأ عدد المتحمسين في الزيادة بسبب ان المطالب التي يقولها الشباب ستستقطب اعداد اكبر وكل المتحمسين الجدد يجب ان لا يعلموا اي شيء عن ارتباط الشبكة.
-اذا تدخلت السلطات واعتقلت احد من الشبكة يجب عليه "التمسكن" امام السلطات وان يتراجع فورا وان يرجع الى بيته دون اي حركة وايهام السلطة انه تربى منها ويتم تجميده تماما الى المرحلة الاخيرة مع استمرار تمويله.
-اذا تدخلت السلطات واعتقلت احد من خارج الشبكة يجب استغلال ذلك الى اقصى حد ورفع درجة المطالبة به واذا كان الامن قد عذبه فخير وبركة اكثر حيث سيساهم في تأجيج مشاعر الناس واستخدام عبارات مثل تربط التعذيب بالنظام كله وليس فقط بقوى الأمن، عن طريق إشاعة المقولات والأفكار التالية : شفتو المسكين شو صار فيه هيك الرئيس بدو، طيب ما حرام هيك، الزلمة بدو يعيش وبس، يعني بس التاجر الفلاني لازم يكون معو مصاري، هي حكومة ولا لصوص، اصلان المشكلة من الراس الكبير، وهكذا ..
-عندما يبدأ التحرك في الشارع يجب وباقصى سرعة اثارة الناس وتحويل المطالب العادلة الى مطالب اعلى سقفا هي اسقاط النظام وتنفيذ ما يلي:
-ادخال الشبكة الثانية "شبكة البلطجية" الى المسرح فورا لمهاجمة كل من المتظاهرين والأمن .
-يجب تصوير احداث مثيرة للمشاعر الدينية والاجتماعية خاصة مهاجمة نساء ويفضل ان يكن محجبات او منقبات ويتم ذلك بقيام متظاهرين بترديد هتافات عامة فاذا هاجمتهم قوات أمنية واضحة فهذا ممتاز جدا واذا هاجمهم مدنيون، يتم اطلاق لفظ " قوات امن بلباس مدني" واذا لم يتعرض لهم احد يقوم احد من المجموعة نفسها بالتعرض لهم ولو ادى ذلك الى اصابات خفيفة، ويجب ان لا تزيد مدة العرض عن 20 ثانية ويجب ان تتم من مكان قريب جدا وليس من مسافة كبيرة.
-استخدام الدم بشكل سريع ، لما له من تأثير كبير على الناس ، وقتل احد المتظاهرين من خارج الشبكة ويفضل قتل شباب من عائلات كبيرة ويفضل الشباب الذين لهم علاقات اجتماعية كبيرة ومتعلمين خاصة اطباء او مهندسين او مثقفين وبشكل سريع ويجب ان يكون القتل من قناصة وبواسطة رصاص من نفس النوع الذي تستخدمه الشرطة او رجال الأمن وكذلك قتل رجال أمن أو شرطة حراسة.
-احراق ممتلكات التجار الذين تم التحريض عليهم سابقا وجرهم الى حالة من الخوف مع يقية الاعمال الاقتصادية بهدف التاثير على حياة اكبر عد ممكن من الناس .
-استفزاز الموالين لبشار الأسد واستنزاف طاقتهم وانفعالهم واشغالهم في مهاترات مع الآخرين وخصوصا الإسلاميين بواسطة اتهامهم انهم مخابرات وأبواق للنظام ومنتفعي سلطة وزرع عدم الثقة بينهم وبين الناس وتوتيرهم، بقرب نهاية بشار الاسد، والدعوة الى مظاهرات تأييد عشوائية واخراج اصوات منهم تدعو الى الذبح والقتل والارهاب وبالمقابل توفير المعارضين له وابقاؤهم هادئين وإرجاء أية تحركات لهم إلى ما بعد إحداث القتل الطائفي والعرقي وبحيث يكونوا منظمين ودعوتهم الإصلاح السياسي والحرية والديموقراطية والحياة المدنية.
-كسر اي محاولة للحلول السياسية من النظام عبر احراق رموز للسلطة مثل مقرات حزب البعث ومخافر الشرطة والسجون ومراكز قوى الامن وتشويه صور بشار الاسد.
-ادخال الشبكة الرابعة ( الاعلاميين ) وهدفها ربط بشار الاسد بكل المرحلة السابقة وتقديمه على أنه امتداد طبيعي للمراحل السابقة وتقزيم كل أفعاله عبر فتح جميع النقاط التاريخية القديمة وتقديمها على ان النظام الحالي هو المسؤول عنها.
ويعترف بندر بن سلطان في خته، أن بشار الاسد له شعبية حقيقة داخل وخارج سورية، ويجب عدم الاستهانة بها ، ويرى انه يجب استغلال هذه الشعبية وتحويلها من نقطة قوة الى نقطة ضعف عبر استخدام حماسة المؤيديين له ضد التحركات واثارتهم عليها وحكومته فيها من كل الطوائف والاعراق كما ان القوة الرئيسية له هي الجيش والجهاز الامني القوي جدا.
ولكسر الجيش والحكومة والجهاز الامني يرى بندر انه يجب شقهم الى طوائف، وهنا يأتي دور الشبكة الثالثة شبكة "الطائفيين العرقيين" آخذين بعين الإعتبار تحييد المذاهب الكبرى كالشافعيين والحنفيين كالتالي:
-دفع كل فئة الى ارتكاب مجازر دموية بشعة جدا بحق مخالفيها ويجب تصويرها ونشرها على وسائل الإعلام بأسرع ما يمكن والبداية من الاماكن البعيدة عن دمشق ولا يجب الإكثار من الدم خشية تراجع الناس.
ففي اللاذقية وطرطوس يقوم علويون في الشبكة بذبح شباب من السنة والتمثيل بجثثهم والهتاف يعيش بشار، وفي حلب يقوم سلفيون في الشبكة بالهجوم على قرى للعلويين واحراق مساكنهم وترويعهم لمغادرة قراهم والهتاف " الموت للنصيريين الموت لاعداء الصحابة"، وفي الحسكة يقوم عرب في الشبكة بذبح وشنق بعض الشباب والسخرية من الأكراد بطريقة بصرية واضحة دون لغة حتى، يفهمها الاكراد دون ترجمة وقتل بعض المسيحيين وخاصة الارمن، وفي درعا يقوم "قناصة" من خارج درعا بقتل شباب من الجوابرة ومن المحاميد مع عدم الاقتراب من الأبازيد والمسالمة .
وفي البوكمال يقوم الشيعة بقتل سنة ويصرخون " يا لكربلاء ياللحسين "، وفي حمص، يقوم العرب بقتل التركمان ونهب محالهم التجارية وخاصة محال الذهب وقتل مسيحين كاثوليك ومرشديين، و في السويداء، يقوم الدروز في الشبكة بقتل عدة مسيحيين في القرى المحيطة وحرق عدة كنائس، و في القامشلي ، يقوم اعضاء الشبكة الاكراد بالانتقام لمقتل الاكراد في الحسكة ويقوم بعض الارمن بقتل مسلمين عرب، وفي دير الزور، يقوم "قناصة" من خارجها بقتل شباب من العقيدات و بني نعيم مع عدم الاقتراب من القبائل الاصغر او الرولة والجبور او الشمر والصراخ اثناء التصوير باسم البوخابور والموحسن .
ويرى بندر أن النظام سينشغل بأكمله بمحاولة الحل بين الطوائف والاعراق، وسيوفد بشار الاسد موفدين من حكومته لحل الخلافات الطائفية والعرقية وستكون دمشق خالية من اركان الحكومة، وهنا يأتي دور دمشق حيث تنتقم كل اقلية وستشتعل المدينة من كافة الجهات كالتالي:
– المسيحيون في شرق دمشق يقتلون المسلمين الذين يقيمون معهم في القصاع وباب توما والدروز في قرية جرمانا.
-السنة في جنوب المدينة يقتلون الشيعة المقيمون معهم في الشاغور وفي غربها في المهاجرين.
-السلفيون في دوما وداريا يحرقون مقار البلدية والمحاكم ومخافر الشرطة.
-العلويون في غرب المدينة في جبل المزة سيقتلون السنة الذين يقيمون بينهم.
-الاكراد في شمال المدينة في ركن الدين سيهاجمون العرب من كل الطوائف.
ويعتقد بندر انه، وفي هذه الأثناء، سينقسم الجيش وتنهار اجهزة الامن وتنهار الحكومة ولن يبقى لبشار سوى الحرس الجمهوري الذي لن يستطيع تحريكه لأن الجيش سيقف ضده، ما سيجعل وجود بشار الاسد هو سبب كل المشاكل، وهنا يأتي دور الشبكة الخامسة ( شبكة رأس المال ) حيث يتم عمل مايلي:
-اجتماع اصحاب رأس المال مع قادة الجيش والاجهزة الامنية والوزراء الدمشقيين والحلبيين واقناعهم بالتخلي عن بشار الاسد ووعدهم ببقائهم بعد ازالة الرئيس.
-في حالة امتناع بعض رجال الاعمال عن التعاون يتم تهديدهم بإلغاء الوكالات وسحب الاستثمارات والفضائح الأخلاقية اذا كانوا من الذين تم اختراقهم بعلاقات جنسية.
-في حالة امتناع بعض قادة الجيش يتم تهديدهم بالسجن او الاغتيال واذا امكن يمكن في ظل لفوضى اغتيال ضباط من رتب عليا من غير الدمشقيين والحلبيين لإرهاب هؤلاء.
-يجب تشكيل مجلس وطني من رجال الأعمال والوزراء والقادة الأمنيين تعترف به الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا والسعودية ومصر والتركيز على تهديد بشار الأسد بمجلس.
ويرى بندر انه، وفي هذه المرحلة، يجب :
-يجب على المجلس أن يطالب بشار الاسد بالاستقالة .
-يجب على المجلس أن يقطع علاقات سوريا مع ايران وحزب الله وحماس والجهاد الاسلامي.
-يجب على المجلس أن يتعهد وبشكل سري بأن يكمل فيما بعد عملية السلام مع اسرائيل.
-يجب على المجلس تشكيل حكومة مؤقتة تقوم بحل الاحزاب الدعوة الى انتخابات مبكرة وتعديل الدستور.
-يجب على المجلس انشاء لجنة تحقيق لمحاسبة كل رموز النظام السابق وتحميل مسؤولية الاحداث للاخوان المسلمين حصرا.
-يجب على المجلس متح الاقتصاد السوري للشركات الامريكية والاوروبية والسعودية والمصرية حصرا.
وفي ذات السياق، كشفت قناة العالم الاخبارية، ان ما يثار على موقع " فيسبوك" يدار من قبل حوالي 200 شخص، تجمعو في شركة تدعى " كوم آن كوم"، تم تدريبهم على إثارة الفتن.
وبحسب القناة الاخبارية، فإن الشركة وموظفيها يعملون بصمت وسكون بحماية الأردن ولكن الأموال التي تدار بها الشركة والإستراتيجية التي تسيطر على أعمالها تضعها مخابرات السعودية -فرع بندر بن سلطان-.
وقال التقرير ان شركة دوت آند كوم وهي شركة خاصة في الظاهر يملكها المدعو محمد القيسي ويعتبر مركزها في العاصمة الأردنية عمان مركزاً رئيسياً لها مع فروع في المدن السعودية الكبرى وهي تعمل مع وزارة الدفاع السعودية وتقدم خدماتها لجهاز المخابرات السعودي ولوزارة الداخلية.
وأكدت القناة الاخبارية ان تلك الشركة أنشأت خلية أزمة تأتمر بأوامر بندر مباشرة وهي تعمل من خلال مئتي مختص في الانترنت ويقودهم ضباط سعوديون يدعمهم مستشارون أميركيون مختصون بالحرب النفسية، تهدفها ضرب سوريا من خلال خلايا بندر بن سلطان العاملة في جنوب سورية تحديداً، بينما يدير كل من مروان حمادة، باسم السبع وهاني حمود خلايا أزمة مماثلة مدعومة بضباط من فرع المعلومات التابع لسعد الحريري حتى الآن مع مستشارين أميركيين في الحرب النفسية يعاونهم مختص في حرب الشائعات اسمه إيلي خوري.
يذكر أن بندر بن سلطان، السفير السابق للسعودية في أمريكا، يشغل حالياً منصب الأمين العام لمجلس الأمن الوطني السعودي، و كان السفير الوحيد بواشنطن الذي خصص له حراسة دائمة من الحرس الرئاسي الأمريكي. ويعرف عنه ارتباطه بقضايا تتعلق بدعم القوى المناهضة للمقاومة، والموالية لإسرائيل.

مقالات ذات صلة

‫499 تعليقات

  1. فشروا كلهم نحننا منضل سوريين ومنحب رئيسا الغالي بشار حافظ الاسد ونحنا منرفع راسنا فيه لانوا واقف بوجه كل من بدو يخربالله يحميك يا اسد ويحميكي ياسوريا

  2. لمن لا يعلم فإن هذا الكلب النجس بندر هو ابن حرام بالمعنى الحقيقي للكلمة وامه كانت خادمة في قصر والده النجس سلطان ولم يعترف به إلا بعد عن حصوله على اجازة جامعية في العلوم السياسية من عند اسياده الامريكان

  3. سنستغرب لو سمعنا عن بندر كلاما طيبا لأنه ذنب وسيبقى ذنب فما تعود أن يكون رأسا ليعرف قيمة السمو و الرفعةأما عن مروان حمادة فهذا حشرة تأبى أن تخرج الى النور لتتخلص من العفن الذي يسكنها فلا تراه الا في الدهاليز و الأماكن المعتمة ليحيك المؤامرات التي مهما بلغت به الوقاحة يخجل من المجاهرة بها علنا فليخسؤوا و من معهم لأن سوريا الله حاميها وبشار قائدها و الشعب كله وراءه

  4. الشعب واعي و سوريا الله حاميها و الله يخليلنا القائد بشار واطلب من الجميع مقاطعة القنوات العربية التي لا تنتمي للاخلاق والعروبة بشيء وارجو ان نعمل سويا لحماية الوطن و قائده و ان نرد كيد الغاشمين و لننشر التفرير و نقاطع الفضائيات الجزيرة و اورينت و الببسي و فرانس 24 و العربية العبرية و أخيرا يا اهلي ويا اصدقائي و يا ابناء بلدي لنردد بصوت يكسر الصخر :الله سوريا بشار وبس………………. و لعن الله بندر بن جربان ابن الحرام

  5. هذا الكلب ابن الكلب مالو ومال سوريا الغالية هذا الحيوان ذيل امريكا واسرائيل سوريا قوية في بشار الاسد الغالي ونحن منصورين باذن الله

  6. في سوريا الحبيبة يقولون :الاكراد والشيعة والدروز والمسيحيون وخاصة الارمن والاسماعيليون والعلويون والسنة غير الاسد ماعنا يا بندر ياخاين ياعميل الصهيونية والامبريالية ارحل من عنا

  7. فشرتو ياكلاب انتم لاتمتون للعروبة والعرب والرجولة بأي شيء سوريا بألف خير طالما الرئيس بشار قائدنا والشعب السوري شعبنا وكن واثق سيادة الرئيس انت منصور بإذن الله كنا فدائيين المرحوم حافظ الأسد والأن نحن لك سيدي انت أشر بأصبعك ودع الباقي لنا الله يحميك سيدي الرئيس

  8. نحن في سوريا الاسد سنبقى يد واحدة مسلمين ومسيحيين لا للحرب الطائفبة لا للفوضى لالاسرائيل لا لامريكة لا لبندر لالسعد لاللخونة نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم لبشار حافظ الاسد حفظه الله

  9. نحني بسوريا نشكل وحدة وطنية ولا نسمح للشيطان بندر ان يؤثر علينا الان لانه حاول سابقا ولم يستطع ان يزعزع وحدتنا الوطنية كلنا مع بشارلانه الصادق ابن الصادق ونحن معه حتى الموت خسأت ياسليل اليهود

  10. الم يحين الوقت لكي يخجل هؤلاء الخاسئين من أعمالهم القذرة المتواطئة أقول “إن الله يمهل ولا يهمل “سوريا أبية عصية على الأعداء بوعي شعبها والله حاميها

  11. لن تنجح المخططات سواء من بندر العميل او غيره ونحن مع القيادة الحكيمة بقيادة الرئيس الاسد ابن الاسدحامي الشرف والكرامة مهما حدث لاننا شربنا من ماء سوريا الاسد

  12. ماذا يمكن أن نتوقع من ال سعود سلالة يهود خيبر و قينقاع نحن وكل شرفاء سوريا الحبيبة وراء القائد الطبيب الانسان العظيم ابن العظيم بششششششششششششار الأسدسوريا الله حاميها وبشار راعيها

  13. نحن نفخر بقائدنا وعروبتنا ولكن بماذا سيفخر هذا المجرم ليس هناك شي يفخر به هذا السفاح الا اجرامه وقتله للناس وان يكون خادما ذليلا عند اسياده الاميريكيين والاسرائيليين فالف عار عليه وعلى امثاله الخونة وان العرب بريئين منه ومن امثاله من اي بلد كانوا

  14. سوريا بلد الشموخ والصمود برئيسها الغالي جوهرة العرب الله يحميكي ياشام ويحمي جوهرتك الغاليه وينصرك على كل من يعاديك كلنا مع بعض ومع الرئيس لننصر بلدنا الغالي

  15. ياشباب سوريا انتبهو للمخطط يلي حطو عاهر السعودية وتوابعو هذه مخططات امريكا واسرائيل والناطقيت بالعربية لعنة الله الله عليهم مو قظي الفتنة يهود خيبر العملاء الفاجرين اولاد الحرام يلعن ابو السعودية

  16. لن تنجح اي مخططات يقومون بها اعداء سوريا واعملاء الغرب والله ينصرنا وينصر سياده الدكتور بشار الاسد على اعداءنا

  17. على كل سوري شريف وغيور على بلده ان يفهم ويدرك ويوعى لما يحصل لبلده ويرى ماراه وماصار من دمار بالعراق وبلبيا ويفشل هذا المخطط العدواني

  18. اعرب انتم ايها السفلة فحظيرة خنزير اطهر من اطهركم فالكلاب لا تجيد الا العواء والعض ولكن الاصيل يبقى اصيلا ولو عضه الكلاب من امثالكم معك يا اسدنا العظيم واللعنة على كل الخائنين

  19. ليس غريب عن هذا اليهودي مايفعله وحتى اليهود لايفعلون مايفعله .بل الغريب ان يستمع ضعفاء النفوس الى هذا الكلب الذي ينبح وهو من كلاب امريكا وبتربية امريكية

  20. ابويعرب دمشق لولا وجود الله الواحد الأحد لعبدنا بشار حافظ الاسدسوريا الاسد رمز والقلب النابض وقلعة الصمود في وجه من كان على اثارة الفتنة الطائفية في سوريا لا لا والف ومليون لا للطائفة في سوريا بالروح بالدم نفديك يابشار الوطن للجميع والدين لله عز وجل سوريا الله حاميها نعم والف نعم لبشار حافظ الاسد

  21. دام عزك ياسيدي المفدى بشار نحن نحبك ومنحبك ليرى اعدائنا ما تفعل حضارتنا والوعي الذي نتسلح به لاسقاط اي فتنة بالروح بالدم نفديك يا اسد العرب

  22. لن ندع أعداءالوطن وأعداء الإنسانية ينالون منا،يكفينا ماحدث في العراق وماحدث في فلسطين ولبنان بسبب العملاء والخونةأمثال الكلب بندر ، نحن شعب واعي ونعرف جيداً من هوعدونا الحقيقي . وسنتعاون لنفشل أي مخطط يستهدف سورية وأمنهابقدرة الله تعالى.(أرجوطباعةهذه الخطة البشعة ونشرهابين الناس كماسأفعل)

  23. سورية الله حاميها وبشار الأسد راعيها الحمدلله رب العالمين على هذا الشعب الواعي الشعب المثقف الذي لم ولن ينجر الى مثل هذه المؤامرات المزيفة الضعيفة لم يعرف اعداء الوطن واعداء جميع الأديان اننا نعيش حالة من الأمن والأمان لا يوجد لها مثيل في كل العالم نحن نعيش في سورية بلد الأمن والأمان والله العظيم والله العظيم انا من طائفة معينة وأغلب أصدقائي من طائفة أخرى ولا نفكر أبدا بمثل هذه الخرافات التافهة فسر الى الأمام يايسدس الرئيس يا قائدنا العظيم حماك الله يا اسد.وانا من هنا ادعو جميع السوريين للاحتشاد لمسيرة تأييد كبرى سيرا على الأقدام بدون شيارات ليرى أعداء الوطن محبة الشعب لقائد الوطن

  24. الله-سوريا-بشاااااااار وبسالله-سوريا-بشاااااااار وبسالله-سوريا-بشاااااااار وبسالله-سوريا-بشاااااااار وبسالله-سوريا-بشاااااااار وبسالله-سوريا-بشاااااااار وبسالله-سوريا-بشاااااااار وبسالله-سوريا-بشاااااااار وبسالله-سوريا-بشاااااااار وبسالله-سوريا-بشاااااااار وبسالله-سوريا-بشاااااااار وبسالله-سوريا-بشاااااااار وبس

  25. خسئت يا قرد يا لعين يا قبيح انت والمتعرية سعد تبعك . ولو فيك ذرة من الاسلام والحق والعزة كنت اجيت مع سوريا مو ضدها . ونحنا الشعب السوري بدنا ندعس ع رقبتك وانت والمسوخيات تبعك ورح نطمنك انك تنام وتفيق على كلمة موحدة من شعب سوريا : الله سوريا بشار وبس

  26. الله يبارك فيكي ياشام ويطول بعمر بشار الأسد قائدنا وحبيبنا وحبيب الملايين والله نحنا منحب الشام وسورية وكل أهل سورية وعاشن سورية حرة ابية منصورة على طول الزمان وبقيادة السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد

  27. واللهي …انهم يتربصون بسوريا قبل تربصهم بالاسد ..احذروا ايها السوريين يريدوكم ان تعودوا للعصر الحجري..احذروا احذروا الفتنة …سوريا الله حاميها…والاسد راعيها…

  28. سوريا موحدة بإذن الله وندعو السيد الرئيس لحفظ أمن الشعب الذي يحبه ويقدره نرجو منك قصف اسرائيل الآن وليس غدا وبكل القوة الضاربة لديك يريدون عملاء اسرائيل إراحتها بإضعاف سوريا بعد خسارتها مصر فلا تعط المجال لأحد نحن وراءك على امتداد العالم ومن دول الانتشار التي تضم الجالية السورية لا تخف أبدا فوراءك أسود ومن يسىء لبلدنا نحاسبه فورا سواء كان عربيا متصهينا أم أجنبيا أنا أعيش في المغترب ويؤسفني أن أقول كم هو كريه حقد الآخرين على بلدي الحبيب وعلى قائدنا وخاصة من الجاليات العربية علما ان بلدنا لم يسىء لأحد احتوى الجميع وتعالى عن كافة المؤمرات التي بدرت من الأنظمة العربية والتي حيكت للنيل من سوريا وهذا الذي يدعي نفسه داعية أقصد القرضاوي عليه أن يصمت ولا يتدخل في أمور بلدنا أنه دعى للفتنة في سوريا وهو ينفذ سياسة من يؤيه هو الذي أفتى بجواز مهاجمة ليبيا وفي رقبته وإلى يوم الدين دماء كل من سقط في ليبيا وكل من سقط في سوريا بئس الختام أيها الداعية العفن أنت والأنظمة العربية العفنة مثلك.

  29. كل اكراد عفرين فداك يا سيادة الرئيس ونحن سوريون وطنيون وشرقاء مثلنا مثل اي مواطن سوري شريف يحب وطنه وقد حان الوقت لنثبت ذلك فداك الروح والولد

  30. لماذا بعض الناس تستغرب من تصرف هكذا يهودي ؟؟قناة الجزيرة تهول من الاحداث لم أرى أي تظاهرة ضد القائد بشار ……..كلها مايدة له وبشدة وكلها غير منظمة وعفوية نابعة من حب الشعب للقيادة الحكيمة…… أنا معكم أنه نريد المزيد من الاصلاحات لكن ليست بهذه الطريقة الهمجية …فطبيبنا وقائدنا رجل واع ومتحضر ومتلعم أكثر من هؤلاء الخنازير لن ينجر خلف مخطات رسموها له كي يفشلو مواقفه النبيلة يكفيني فخر أني سوري ويكفيني فقط أن أعيش في بلدي في أمان …..للذي يتكلم عن الكرامة أقول له أي كرامة تتحدث عنها وانت لا تستطيع السير ليلا أو الخروج من بيتك ليلا خوفا من أن تأتيك طعنة من شان 1000 ليرة ؟؟؟في سوريا أبقى خارج بيتي 24 ساعة وأنا مطمان على بيتي وعلى عائلتي (والامان في الله أولا)في النهاية أقول كلمة لطبيب العيون كلنا معك وليذهب الباقي للجحيم

  31. ستظل سورية عصية على الاعداء والخونة والعملاء وسنبقى يد واحدة على اختلاف مذاهبنا وطوائفنا ندافع عن سورية الحبيبة مهد الحضارات والاديان ولن ينالوا من وحدتنا وسنثبت للعالم اجمع باننا اقوياء وان سورية ستبقى قلعة الصمود قيادة وشعبا واللعنة لكل العملاء والخونة وعلى راسهم عميل امريكا واسرائيل الكلب بند بن سلطان عاشت سورية وعاش شعب سورية وعاس قائد سورية السيد الرئيس بشار الاسد ارواحنا فداء للوطن ولقائد الوطن

  32. ما فشرتوا كلكم كلاب نحن هلي صنعنا العروبة والمحبة والسلام والعيش المشترك والمقاومة روح ياكلب امريكا واسرائيل عوي عليهم لا اتقرب عسوريا يحكون مدفن الك وللأمثالك……… بشار للأبد

  33. من سوريا الاسدلك فشرت عينك ياكلب انت واتباعك اذا مفكر الشعب السوري متلك فلا تحلم ونحنا رح نضل شوكة بحلق الكل واولهم اميركا واسرائيل وانت ياكلب يلي الشعب السوري رح يدعسك برجليه

  34. نحن في سوريا سنبقى سداً منيعاً في مواجهة هذه المخططات الأمريكية الإسرائيلية السعودية وسنبقى وحدة وطنية وصوت واحد تحت راية السيد الرئيس الدكتور بشار حافظ الأسد

  35. مهما تكالب المتأمرون وخطط المستعربون ستبقى سوريا محافظة على الكرامة العربية وعصية على المؤامرات بحماية الله وبوعي شعبها والتفافه حول قيادته الحكيمة التى أظهرت عورات القيادات الخانعة التي باعت ضميرها ونخوتها العربية على حساب كرامة شعبها

  36. بتماسكنا ووعي شعبنا العظيم و قدرة رب العالمين سنحطم كل المؤامرات على هنا البلد الغالي – ونحن من كل الطوائف الكريمة أخوة خلف القائد المغوار – حماك الله سورية

  37. لا تشتري العبدا الا والعصا معة ان العبيدا لانجاس مناكيدا فليخسئ هذا العبد فليخسئ هذا العبد هو ا وسيدة العبد في البيت الابيض

  38. سوريا الابية:نحن الشباب من كافة الطوائف و الاديان لن نسمح للعدو بالدخول بيننا و تخريب بلدنا الحبيب .لعن الله كل خائن .سوريا فخورة بابنائها و قائدها

  39. اللهم من أراد بسوريا وقائدها وشعبها خيراً فوفقه لكل خير تحبه وترضاه ومن أراد بنا غير ذلك فخذه أخذ عزيز مقتدر يا الله … يارب …. يارافع السماء بلا عمد .اللهم أجعل كيدهم في نحرهم / اسرائيل . أمريكا . الكلب بند بن سلطان / .مكروا ومكر الله إن الله خير الماكرين

  40. سورية الله حاميها وبشار الأسد راعيها الحمدلله رب العالمين على هذا الشعب الواعي الشعب المثقف الذي لم ولن ينجر الى مثل هذه المؤامرات المزيفة الضعيفة لم يعرف اعداء الوطن واعداء جميع الأديان اننا نعيش حالة من الأمن والأمان لا يوجد لها مثيل في كل العالم نحن نعيش في سورية بلد الأمن والأمان والله العظيم والله العظيم انا من طائفة معينة وأغلب أصدقائي من طائفة أخرى ولا نفكر أبدا بمثل هذه الخرافات التافهة فسر الى الأمام يايسدس الرئيس يا قائدنا العظيم حماك الله يا اسد.وانا من هنا ادعو جميع السوريين للاحتشاد لمسيرة تأييد كبرى سيرا على الأقدام بدون شيارات ليرى أعداء الوطن محبة الشعب لقائد الوطن

  41. لعن الله أعداء سوريا مو زاعجن غير حياة الوحدة اللي جامعتنا نحنا البلد الوحيد بالعالم اللي ما فيه لا تفرقة عرقية و لا طائفية نحنا أبناء القائد الخالد حافظ الأسدو كلنا معك يا سيادة الرئيس بشار الأسد

  42. الىالأقذر بن سعدانوالقرداوي وامريكا واسرائيلالقافلة تسير والكلاب تنبحالله رح ينصر الشعب السوري بمحبته ووحدتهووفائه للقائد العظيم بشار حافظ السد

  43. ما فشرتو ياخاينيين لبشركون انو سورية بحماية الله عز وجل وبحماية الكرامة والعزة الي اوجدها الشعب السوري وبحماية الحب والولاء لبشار الاسد نحنا كلنا ايد وحدة الله عزوجل يحب الحق وسورية مع الحق لم ولن تنالوا من سورية الاسد ولبشركون كمان انو انتو وحدتواسورية اكتر ماهي موحدة بجاه الله والملائكة والرسل والانبياء وكل مؤمن يحمي سورية ويدوم عزك يااسد ———امانة ادعوا وقولوا امين

  44. خسئت يا قرد يا لعين يا قبيح انت والمتعرية سعد تبعك . ولو فيك ذرة من الاسلام والحق والعزة كنت اجيت مع سوريا مو ضدها . ونحنا الشعب السوري بدنا ندعس ع رقبتك وانت والمسوخيات تبعك ورح نطمنك انك تنام وتفيق على كلمة موحدة من شعب سوريا : الله سوريا بشار وبس

  45. هذا الذي يسمى بندر (هو عميل خسيس عاش في أحضان الغرب وأمريكا لتآمر على العرب والمسلمين ، ولكن الله سوف ينتقم منه ومن أمثاله وسوف يحفظ الله الشام وأهلها {اللهم بارك لنا في شامنا وبارك لنا في يمننا قالوا وفي نجدنا قال اللهم بارك لنا في شامنا وبارك لنا في يمننا قالوا وفي نجدنا قال هناك الزلازل والفتن وبها أو قال منها يخرج قرن الشيطان}

  46. شو ما عملتو مارح يأثر علينا بشي هاد اولا وتانيا كل شي عم نشوفو على القنوات يلي عم تساعد على الفتن لحنا صصحيين تمام ومنعرف شو شعبنا ومنعرف شو حكومتنا وموناطرين حدى يجي يصحينا كل واحد يشوف البلد تبعو ويشوف الخونة يلي عندو ولحنا السورييين ما منبيع وطنا لو شو ما صار

  47. الحق هو الوقوف خلف قيادة السيد الرئيس بشار اذا كان الخائن بندر قد باع العروبة والشرف و الدين من اجل نساء امريكا هو وامثاه اقول له يوجد رجال مثل بشار الاسد الغالي و خلف قيادته وبنور الله يعملون وسوف يهزمون امثالك ايها الشيطان المختبئ بزي الاسلام وانت برئ من دين محمد وائله وصحبه الطيبين الطاهرين

  48. سورية الله حاميها وستبقى وسيبقى قائدها شوكة بحناجر الخونة والاندال فنحن وان مات منا الكثير كلنا فدا سوريا وفدا قائدنا وستبقى سوريا بجميع طوائفها يدا واحدة وراء قائدها العظيم الشريف ولتموتو من فقعكم وغيظم يااندال

  49. بأسمي و بأسم اخواتي من كل الطوائف و الأديان بدي قولأنو سوريا بلدنا و روحنا فداها اليوم وبكرا و عطول العمر و حاجة يعذبو حالهن لأنو الي بيحميه رب العالمين ما بيقدر و لا انسان مهما كانت سطوته و نفوذه تغييرهو نحن بسوريا الغالية لح نتجاوز ها الوضع و لح نرجع أقوى من قبل.منحبك يا سوريا ومنحبك يا قائدنا

  50. لن تنجح فتنتكم يا ابالسة الارض فشعب سوريا اكبر من ان تمشي عليهم تللك الفتن لعنك الله يا بندر بن سلطان واعوانكالابالسه من لبنان والسعوديه الزين انتم خائنين الحرمين ولستم بخادمين الحرمين وكل من معكم من اسرائيل وفرنسا وغيرهم عليكم اللعنه يا كفار

  51. نحنا جيل رباه القائد الخالد حافظ الاسد وتعلمنا بمدارس بشار الاسد ماحيجي واحدخاين بايه حالو ؤاهلو واولادو قبل مايحاول ياجر بلدنا يفتن بين اهل الشعب السوري نحنا ربينا على كلام القائد الخالد(الوطن للجميع والدين لله)كلا اهزه صغيره ماعرف مسيو بندر انو بذكؤو الخارق زاد ترابط الشعب نحنا منحب ومنحترم قائدنا ومنرفع راسنا فيه وماتحلم اسرائيل يصير الها سفاره ببلدنا كلشي وهوي في عربي سوري عم يتنفس وفشر كل خاين يلعب بامن بلادنا وعقول شبابها منحبك منحبك يابشار يااسد ياابن الاسد

  52. نحن شعب مؤمن بسوريا وبوحدة شعبنا وبالوحدة الوطنية لا للمذهبية لا للطائفية نعم للاستقرار والأمان نعم للقائد الغالي بشار الأسدسوريا أكبر من هيك بشعبا الواعي والمثقف والله من عالي سماه يحمي سوريا وشعبا وقائدهايا ناس الشغلة بس بدا وعي خلينا نثبت لكل العالم مين هو المواطن السوري لعن الله الفتنة

  53. املنا نحن الاكرادكبيربالرئيس بشار ومخططات بندروامثاله منذ2004والى الآن لن تكون نتيجته الامزيدا”من الصمودوالتصدي امام كل التحديات التي تهدف الى زعزعة الوحدة الوطنية وكوننااجانب سوريون لايعني اننا ضعفاءامام بندرواسياده وسيزول هذا الضعف الوطني المزعوم ان شاء الله قريبا”وسيزول كلمة اجانب سوريون وسيخسأالخاسؤون امثال بندر في الداخل والخارج

  54. اتقو الله ايها الخونة الذين بعتم فلسطين والقضية الفلسطينية الاترو غزة وهيا تتمزق من قبل العدو الاسرائيلي الاترو العراق وهي تقتتل من قبل القوات الاميريكية اقول الى اخوتي في سورية انظرو حولكم وتنبهو المخطط كبير يجب ان نحاربه جميعنا كما حاربنا الاستعمار الفرنسي في السابق جميع اطياف المجتمع السوري عاشت سوريا وعاش قائدها بشار الاسدرمز الصمود في وجه العدوان الغاشم

  55. الله يحمي سوريا وقائدها العظيم الدكتور بشار الاسد ويحمي كل الشعب السوري يااارب..عنجد الواحد بيخجل من هيك شعب عظيم الشعب السوري الصامد لأني سعودي وعايش بين هيك ناس سودوا وشنا ووطوا راسنا بالأرض من افعالهم القذرة والوسخه يلي متلهن..مافيني أحكي شي غير الله يحميكن ويحمي القائد العظيم الدكتور بشار الأسد…والله ينتقم من كل ظالم ووسخه بالعالم

  56. اذا كان بندر هو وامثاله قد باعوا الشرف والسلام والاسلام من اجل نساء امريكا اقول له هناك رجال خلف قيادة الحبيب الغالي بشار الاسد يعملون بنور الله وبحكمة نبيه وصحبه الطاهرين من اجل سلامة الاسلام والمسلمين و لنصرت المظلومين وبعيد عن امثالك الاقتراب منهم ونحن في سورية واحرار العرب نقف صفا واحدا لنهزم امثالك و قادتهم فل تحيا سوريا و قائدها المفدا بشار الاسد

  57. الله يحمي رئيسنا الدكتور بشارالاسد حامي الامة ورمز الصمودوبكل المحبة والرجاء من شعبنا الواعي العظيم بأن نكون يد واحدة ضد المتربصين والمندسين بأمننا وإنشاءالله سوف تنكشف جميع مخططاتهم وتنقلب عليهم ومرة أخرى نطلب من الله أن يحمي قائد الوطن لنكون جميعا بامان

  58. بحبك يا شعب سوريا يا أعظم شعب نقول للسفاح بندر وعرابوه أمريكا واسرائيل الشعب السوري ليس قطيع غنم تتلاعبوا به الشعب السوري قارىء ومحلل سياسي وكل المؤمرات منذ أغتيال الحريري لا تزيده إلا قوة ومناعة ولحمة وطنيةوسيكون مثال للشعوب في الأيام القادمة

  59. من حمص سوريا وبشار الله حاميها مادمن معنا نحن ما منخاف من شي ومبارح تم القبض على المفسدين في شارع الحضارة والعشاق وفي اللاذقية وانشا الله الباقي ع الطريق منحبك ياكبير يارمز الوطن

  60. بندر الكلب ,وسعد ابن بندر عملاء لاسرائيل وسوريةوشعبا فدا اسدنا الغالي ابن الغالي ومطرح مالاسد بيدوس نحنا منركع ومنبوس ربي من عندو يحميك ويخليك اسدنا يااسدنا

  61. الدكتور بشار الأسد أقوى من كل المؤامرات التي تحاك ضده وضد شعبه وكل شخص يريد شراً بهذا الرئيس وهذا الشعب سوف يذل ويهان وينقلب شره عليه فالله يحمي هذا البلد بلد العزة والكرامة بلد كل إنسان حر أبي في هذا العالم

  62. الله يحمي رئيسنا الدكتور بشارالاسد حامي الامة ورمز الصمودوبكل المحبة والرجاء من شعبنا الواعي العظيم بأن نكون يد واحدة ضد المتربصين والمندسين بأمننا وإنشاءالله سوف تنكشف جميع مخططاتهم وتنقلب عليهم ومرة أخرى نطلب من الله أن يحمي قائد الوطن لنكون جميعا بامان

  63. الكل في سوريا والواعي في غير سورية أصبح يعرف المخطط الذي يحاك ضدها، والمشكلة الآن هي: كيف الحل؟الحل برأيي، وخصوصاً على مثل أعمال اللاذقية هي تشكيل لجان شعبية مؤلفة من: مختار الحي، وجهاء ومفكري الحي، وشباب الحي، يقفون على مداخل ومخارج أحيائهم حماية لها من الغرباء والبلطجية المندسة، والله يحفظ سورية وقائدها الرئيس بشار الآسد

  64. احذروا القنوات العميلة اورينت, bbc, الجزيرة ,العربية FRANCE 24 التي تبث اخبار كاذبة ولا تمت باي صلة من الحقيقةوكلنا مع المواطن و الاب و القائد و الرئيس بشار الاسد

  65. الشعب السوري صاحب لحمة وطنية قوية ولا يمكن لأي مخطط تفرقة هذا الشعب الأبي( أرجو من جميع قرأ هذا المخطط الحقير نشره للتوعية )دام عزك يا أسد

  66. مزبوط الحرام مابيجي غير من ابن الحرام.. والحرام رح يجي يوم وياكل صاحبهونحنا شعب كبير ومؤمنين ومتكلين ع رب العالمين وما منخاف من أي شي بالدنيا ولا من هيك ولاد …؟.

  67. سوريا الله حاميها وحامي قائدها وشعبها الشعب السوري كله ولاء وفداء لقائده المفدى يشار الأسدولن تفرقنا مخططات يهودية كلنا إخوة في الله ولا فرق بين الطوائف في سورياتحية حب صادقة مرسلة من أبناء السويداء لجميع إخوانهم في سوريادام عزك يا أسد

  68. كل الحب لكل خوري و مطران وشيخ و مفتي في سوريه كل الحب للسنه والشيعه والعلويين والدروز و المسيحيين والاكراد والتركمان والارمن وعشائر العرب الكرام انتم اهلي وبرعايه الله وقيادة الغالي بشار الاسد ستبقون انتم الاعلون باذن الله

  69. انا مسلمة ومسيحية وشيعية وعلوية ودرزية وكردية أنا كلن لأني عربية سورية . وسوريا الله حاميها وبشار قائدها وراعيها .والله يحمي شعبنا السوري من الفتن والطائفية .

  70. سوريا بتضل بقلوبنا والرئيس بشار الاسد قائدنا وكلنا فداه وفشر ايا كان يؤثر على السوريين والشعب السوري واعي وبيحب بعضو وان شاء الله بننتصر على كل اعداءنا

  71. نحنا أكبر من هيك وكلنا سنية وعلوية ومسيحية ودروز وأكراد وشراكس وما بهم شو بتكون ديانة أي واحد المهم طريقة معاملته ومنطقه ونحنا السوريين معروفين بوعينا وبمحبتنا لوطنا ورئيسنا الله يحفظو

  72. نحن أبناء وأخوة السيد الرئيس بشار الأسد ومستعدين للتضحية بالدم والروح فداه فلكل من يقرأ هذا التعليق يجب ان يعرف أننا لن نسمح لأي شخص كان كـ /بندر/ واعوانه من المساس بحرية وكرامة الوطن الغالي

  73. سوريا الله حاميها وباذن الله سنسحق اعداء الامة وسنقف في وجههم كالبنيان المرصوص اخوة لا نهاب الموت وارواحنا سنقدمها رخيصة فداء للوطن ولقائد الوطن

  74. آسف .للتصحيح .أرسل كلامي هذا إلى قناة الجزيرة الإخبارية المغرضة وأقول لها لا بندر بن سلطان ولا غيرو ولا حتى الجزيرة الإخبارية اليهودية بتأثر بالشعب السوري الصامد (الله- سورية-الشعب السوري- بشار وبس )

  75. يا الله ياجبار تخليلنا الدكتور بشار(000000منحبك منحبك نحنا اهلك نحنا شعبك عالحلوة وعالمرة حدك))))))))))))

  76. ارجعوا بالتاريخ لورا لفترة الانقلابات العسكرية بعد الجلاء ستجد أن اغلب هذه الانقلابات بتدبير وتمويل من السعودية ومالم تموله السعودية موله نوري السعيد من العراقيسقط آل سعود – وتبقى سورية موحدة أبية

  77. أصدقائي الأوفياء هي َ معن يداً بيدلنصلي من أجلي سورية الحبيبة …….أصدقائي لنصلي لها بلغةِ كل الأديان……..ولندعو الرب من تطهير أرضها …..من كل متخاذلٍ جبان ….الوطن غالي والتاريخ غالي …لاتدعوه الخونه يشوهون تاريخنا قيمنا……. أصدقائي وأحبائي إيها السوريون الحقيقيون …..أيها الأبطال والشرفاء …….صلوا من أجل سورية …….وافتحوا عقولك لاتتدعوا ضمائركم لاتجعلوها من ضمائر الغائب ……….سورية هي أمنا وأبونا ……سورية هي أجددنا ومنبت أولادنا ,,,………سوريه هي وطننا وفي ترابها سندفن……….لاتدعونا ندفن في ترابٍ سيدنسوه……….صلوا لها فهي تستحق صلاتكم ………..والله السميع العليم ………كلنا سورية كلنا بشار …………..ربي إحفظ أمتي وقائدي وأهلي من كل خائنن غدار ……..يارب العرش والسموات

  78. سوريا الله حاميها وبشار والفتي احمد حسون والقياديين الشرفاء راعيها اقطعو كل يد خائنه تريد ان تجزء وطننا وتزرع به الفتنه ولاترحموها روحنا فداء الوطن وبشار وكل مواطن شريف

  79. بدمع العين أقول:ليالينا صعبة ومرة بهذه الفتنة فكيف لياليك يا والدنانبكي فتحول دموعنا الغضب إلى نار تحرق الظالمين اكتوينا يا أسدنا ونحن معك نترك الغربة ونأتيك زاحفينفليلعن الله عدوك فهو عدونا ,, وجرح غيابنا عن الوطن ينزف أن لم نكن لى جانبك

  80. الفتنة اشد من القتل لعن الله الصهاينة و بندر بن صهيون وحماك الله يا سورية وحمى الرئيس بشار الاسد

  81. ماذا تتوقعون من اهل سعود وياهود خيبرالم يحاربو خاتم الانبياء والرحمة بسيفهم المائلاليسو هم من اخرجو القاعده واسامة بلادن المكفر فليعطو الحريات في بلدهم وحقوق الديانات الاخرى ثم يتكلمون بحقوق الانسان واكبر دليل البحريين الدنيا ليس اموال وانما كرامات حقوق دينية وحرية الانسان الله يحمي سوريا وبشار الاسد والمفتي احمد حسون وكل شريف بسوريا

  82. ابو تمام من سوياتحيه الى شعب سوريا والى شباب سوريا المثقف والواعي الذي استطاع افشال هذه الخطه الصهيونية لتخريب سوريا

  83. الله ياخد بندر وأمثالههدول الحثالة ما رح يقدرويدمرو وطنا الغاليخسيسين وضعاف النفوس مكيودينبغارو من رمز القوه والعطاء في العالم كله السيد الرئيس بشار الاسدالله سوريا وبشار وبس

  84. لن تنالوا من وحدتنا الوطنية مهما وضعتو اخطط لذلكلن تنالوا من العيش المشترك الذي علمنا إياه القائد الخالد حافظ الأسد ومن بعده قائد المسيرة الدكتور بشار الأسد حفظه اللهسوريا الله حاميها

  85. تحيه الى قائد سوريا وشعب سويا المثقف الواعي الذي استطاع افشال هذه الخطة الصهيونية لتخريب سوريا واتمنى ان يبقى الشعب السوري وخاصة الشباب اكثر وعيا خلال مسيرات التأييد وان يعبروا عن محبتهم للسيد الرئيس ولسوريا بشكل حضاري وواعي لتصل صورة سوريا الى كل انحاء العالم على حقيقتها الرائعة

  86. قد استطيع ان افهم حبكم لرئيسكم بشار على الرغم من صعوبة الامر. و لكن ما لا افهمه انني لم اجد اي رأي معارض ؟؟؟!!!هل هذه هي حريتكم التي تنشدون.

  87. المعارضة السورية لبشار الأسد هي بول و براز لخنازير امريكة واسرائيل الله يحمي بشار الأسد و سورية

  88. الله حامينا ونحن شعب كلو ابطاال ورجال بخافو على بلدهم أما انت يا بندر لعنك اللله انشاء اللله تصيبك جلطة ما تشفى منها طول عمرك حتى تعرف كيف تفسد أمن سوريا..الله يحميك يا رئيسنا الغالي.

  89. أنا سوري ويانيالي فشــــــــــــــــــــروا مارح يقدرو يشعلوا الفتنة بسوريا لو طلعو ونزلو سوريا الله وشعبها حاميها وبشار حافظ الأسد بعيونوا مداريها ورح يبقى رئيسنا إلى الأبد وعلى عفكرة الشعب السوري مانو بلاعقل بالعكس هو الشعب الواعي اللي مارح يقدرو يوقعوا بالفتن اللي ناوين عليها المساكيـــــــــن أبداٌ أبداٌ أبداٌ أبداٌ بإذن الله والله يحميك ياسوريا ياوطني الحبي وبفديكي بدمي والله مشان رايتك تبقى بالسما مرفوعة

  90. اذا الواحد منكم يا كلاب خنزر بن كلبان عم يصرح لصحيفة يديعوت احونوت بشغلات وشغلات معناها انتم على ارتباط وثيق باسرائيل!!!!!!!! والا عندكم راي تاني ؟؟!!!اي واحد ما بيقدر يتصل بالصحيفة اياها بس انتم قدرتو!!!!!!!! كيف؟؟!!!!!الله يحرمكم ضوء عيونكم متل ما بدكم تحرموا الاطفال الامان.اللي بدو الاصلاح ما بينزل عالشوارع و بيقتل الابرياء…. وما بيروح على مدارس الاطفال ويهدد فيها…. هيك بدك يا خنزر الحقير؟! انا اتساءل هل صحيح انت تعرف الاسلام؟!هل انت تعرف الله ورسوله؟

  91. المعارضة السورية لبشار الأسد هي بول وبراز لخنازير امريكة واسرائيل.الله يحمي القائد بشار الأسد وسورية الأبية.

  92. الله يحمي القائد بشار الأسد العظيم ويخليه ويخلي سورية الأبية والصامدة في وجه اسرائيل و امريكة بقيادته الحكيمة.

  93. لعنة الله على الفاسق بندر بكرا رح ينحرق بمصاريه وكل شهدائنا دمون برقبتو هو وكل محرض من شيوخ متل هالمنافق القرضاوي واعلام الجزيرة والعربية وبي بي سي وغيرهم كلون ملطخة ايديهم بدماء الشهداء الله ينتقم منهم لازم نقاطعهم جميعا ونسكر ابواقهم عنا حمى الله سوريا

  94. من يحاول العبث بامن بلدنا سيكون مصيره تحت اقدامنا…نحن شعب واحد وسنكون يد واحدة في درء الفتن والمؤامرات التي تحاك لبلدنا…حماك الله يا قائد الوطن

  95. يا رفاق أنا افخر بكم وأنتم تلتفون حول قائدنا العظيم هذا الأسد الشامخ الذي لا تنحني له هامة ولا يشبهه شبيه, سينتصر على هؤلاء الفجرة,الخونة والمنسدون بيننا, وسينصره الله على اعداءه, ونحن وراء قيادته الحكيمةبكل صدق وإيمان أرى أنه لن تضام أمة انتم أبنائها وبشار الأسد قائدها((الكلاب تعوي والقافلة تسير))

  96. الى الشعب السوري الحبيب يرجى حمل الهويات الشخصية واللذي في سن (عمر الاحداث) يرجى عدم تجواله اثناء الليل لانه يربك اللجان الشعبية للتأكد من هويته والأن يتم ملاحقةاحد الاشخاص المشتبه بهم وهو يهرب في هذه اللحظة 27/3/2011 سعة14:20 في الدعتور

  97. لن تنجح اي مخططات اسرائلية كانت او عربية في النيل من الوحدة الوطنية في سورية مادام الشعب السوري يد واحدة في مواجه العدوان الخارجي والحرب النفسية والضخ الاعلامي الكاذب من قبل الفضائات التي تقوم بتشويه صورة سورية وليعلم الجميع ان سورية يد واحدة وقلب واحد برعاية قائدها المفدى بشار حافظ الاسد

  98. سورية الله حاميها وحامي قائدها وشعبها ولن يستطيع كلب زنديق مثل مخنزر بن شيطان التأثير بلحمتها الوطنية هذا الكلب النابح الذي لم يجد منبرا له سوى المزابل الإسرائيليةماذا نتوقع من سلاسله تتباهى بالعهر والأنساب الضائعة مثل آل سعود وهذا الابن الحرام “بالتوثيق” رأس الأفعى التي سوف نقطعها وندوسها بوعينا وثقافتنا وإيماننا بالوطن والحريةالله يحمي سورية وقائدها وشعبها الواعي الحر الأمين

  99. عندما قال رئيسنا -الذي يحسدنا عليه كل خنزير أو الخنزير كلمة شرف لكم يامن تسمون أنفسكم عرب,كل العالم يحسدوننا على رئيسنا الذي نفديه بكل شيء غال نملكه-سوريا الله حاميها كانت جملة نازلة من عند الله تعالى بجلاله, ورئيسنا الله يديمو فوق راسنا ويكسر روسكن يامخربين ياتافهين يا فاشلين كان يعرف ماذا يقول وليس مثلكم ياأغبياء,ونحن فخورون بأننا سوريون وبأن قائدنا هو الدكتور الرئيس بشار الأسد,وسوريا سوف تبقى البلد الآمن والأكثر أمانا من أي بلد آخر مادام الشعب ينبض بحب سوريا وقائدها المفدى…الانسان له وطنان… وطنه الأم وسوريا..أنا سوري ومليون يانيالي وسوريا ورئيسها جبال لا ولن تهزها الريح…

  100. ليس بغريب انا نرى مثل تلك المؤامرات المشينة لان هذة الشيء ليس بغريب على طاغية مثل بندر ذلك العميل الخائن الذي باع شرفة ومبادئة ووطنة الى العدو الغاشم والى اميركا …لكن فاليلعلم العالم اجمع اننا نحن واقفون وملتفون حول قيادة الدكتور الحكيم قائدنا المفدى بشار الاسد لاخر قطرة دم واننا على دراية تامة ان شعبنا واعي لمثل هذة الفتنة ولن ينجر في يوم الى هذة المتاهات فالشعب السوري ليس سوى بشعب مسالم شعب امن مطمئن ببلدة وقائدة …اما انتم ايها الخونة فكونو على ثقة اننا سوف نبقى متمسكين بمبادئنا وسوف نقهركم ونقهر كل من يواليكم وستبقى سوريا الحبيبة بقيادة الدكتور بشار الاسد قلعة الصمود ومنبر الحريات …..

  101. قائدنا الغالي بشار إنت غيرهم يا حبيبي إنت غيرهمبلدي الحبيب سوريا انت الخط الأحمر اللذي سيقف عنده كل ما يجريأيها الخونة الأنذال لن تنالوا من سوريا والله يمهل ولا يهمل

  102. ليس هناك ما يفاجئ في الامر لكن ما يجرح القلوب ان من ناصرناهم على مدى عقود من الزمن واعتبرناهم اشقاء (((عرب)) اصبحوا يباعون ويشترون بدولارات قليلة !!!اسمعوا صوت السوريين الاحرار يقولون لكم بأصوات زينتها شعارات عشق الاسد حبيب القلوب : لن تنالوا من وحدة سوريا وتكاتفها في ظل قائد الوطن السيد الرئيس بشار الاسدوسيندم كل من تورط في هذه الدوامة التي جلبوها على انفسهم وستثبت سوريا بشعبها وقائدها انها ستبقى الصخرة التي تتحطم عليها كل اطماع الصهيونية والامبريالية الامريكية وللأسف نقول حديثاً الامبريالية الامري-عربية

  103. ان منيحمي المقاومة الفلسطينية ويحتضنها ومنيدعم المقاومة اللبنانية ومن يدعم كل بلد يقاوم ضد الصيونية قادر على حماية نفسه من هذه الترهات والأحلام

  104. الله يحمي سوريا من ولاد الحرام امثال بندر وغيرون اللي بدون يخربوا سوريا ويا شباب سوريا كونوا على حذر من الفتنة وكل واحد بيدخل على النت لازم يحارب ويدافع عن وحدة سوريا ويكشف الاعيب ووسائل المخربينالله يحمي سوريا

  105. هنيئا لك ياسوريا بهذه المشاعر الموجودة في قلوب أبنائك والتي نبتت من قلوب محبة لهذا الوطن وهنيئا لك يا سيادة الرئيس بشار يا مبشر سوريا بالعز و الرخاء اسأل الله ان يثبتنا وأن يجعلها محنة لربط قلوب ابناء هذا الوطن ببعضهم لا للتفرقة وخسئتم يا أذيال الصهيونية.

  106. نفتخر بتعدد الاديان والعيش المشترك في بلدنا ولانحتاج الى ان نبرر لاحد مدى حبنا وولائنا الى قائد الوطن والوحيد الذي يحمي القضية الفلسطينية والمقاومة في لبنان لذلك نعلم اسباب التخريب من ذللك

  107. اه..لو تعرفون بندر بن سلطان انه (لوطي) اقول هذا الكلام ليس من باب التجني والافتراء شغل عنده زنجي امريكي كمرافق استدعاه بندر وطلب منه ان يمارس معه اللواط مقابل مبلغ من المال تردد الزنجي في البدايه ولكنه وافق اخيرا مارس معه اللواطه اكثر من مره الزنجي له صديق صحفي اخبره بالموضوع كي لا اطيل عليكم الموضوع الصحفي صوره هو والزنجي واخذ الصوره لمدير تلك الصحيفه مدير الصحيفه اتصل ببندر واخبره بالصوره تم الاتفاق ودفع بندر مبلغ ثلاثة مليارات دولار…المهم ماذا ننتظر من هكذا انسان عفوا(لوطي) الا التامر والفتن..هذا غيظ من فيض من تامره فاليخسء هو وغيره نحن السوريين اكبر من ان نسمع عواء الكلاب فليبقى بشار الاسد شوكه في عيونكم..الصبر ..جاي الايام يابندر(يالوطي)

  108. في البداية انا مواطن في سوريا لا كما في السعودية مدري شوولا كما في الولايات المتحدة بتقول فايت عحمام او مركز دعارة ليصوروك بالظلط و يمضوك عهالشيثانيا انا سوري بديني و ربي ومعتقديوبعتقد انه الدول التانية هي اللي بحاجة للتغيير

  109. يا أبن الخادمة بندر بن حيوان أل جحيشان لو أنك بتعرف سوريا حافظ الأسد كنت عرفت أنو ماعنا علوية وسنية ومسيحية نحنا عنا بس سوريين وبس أسود لأن مستحيل أسد يخلف ضبع ياسليل يهود خيبر الله سوريا بشار وبس

  110. لعنة الله على الخونة وكل واحديريدالاساءة لسورية الابية بقيادة الرئيس بشار الاسد سوريا الله حاميها افهموا ياعملاء لن يرضخ شعب بقيادة بشار الاسد

  111. سوريا واحدة موحدة ، سنة وشيعة وعلوية ومسيحيين بكل طوائفهم ودروز واكراد وتركمان وشراكس وكل واحد سوري ، ولا والف لا لهذه الفتنة الطائفية سوريا سوريا سوريا وكلنا ورائك يابشار

  112. خليكون واعين من الفتن لي عمتصير على بلدنا ياشباب سوريا ونحنا معك يابشار روح ودم الله يحميكي ياشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

  113. ياريت من ال سعود سارقين بترول السعوديين ان يشبعوا الشعب السعودى الطعام وان يعملوا الى ايصال الكهرباء اليهم تخيل مناطق بالسعودية لا كهرباء فيها يعيشون فى العصر الحجرى و بعدين من هم اّل يهود الحشاش حشاش و الحرامى حرامى صحصح اطهر ارض وانجس قوم طبعا مش كل اخوتنا السعودين لا نفصد اهل الناموس والنخوة الذين حموا رسول الله و لكن هذه مش اول مرة لاّل يهود فهم مولوا حرب البوسنة و قتلوا المسلمين و دبروا افغانستان وفتحوا باب الجهاد للسعوديين الاحرار فهم ضربوا عصفورين بحجر قتلوا المسلمين وتخلصوا من الاحرار لخارج بلادهم حتى لا يجاهدوا ضد نظامهم الفاسد رواد ملاهى الدعارة والفساد فى اوروبا و امريكا الا لعنة الله عليهم اجمعين بسم الله الرحمن الرحيم كبر مقتا عند الله ان تقولوا مالا تفعلون….قل اعملوا فسيرى الله عملكم والرسول و المؤمنين…..اعمالكم على مزابل التاريخ اّل يهود كل هذا من اجل كلمة حق قالها الرئيس بشار الاسد ووصفكم بانكم خونة وانصاف رجال نعم صدقت سيادة الرئيس لن تستثنى بلادكم من الفوضى من حفر حفرة لاخيه وقع فيها

  114. أخوتي الكرام السوريين / يعلم الله أن لكم معزة عندنا مثلكم مثل أي عربي وكل قلب عربي ينبض بالتعاطف مع كل عربي .اخواني الكرام لماذا أنتم متعجلون بهذه الطريقة ، ألم يخطر على بال أحد منكم بأن هذا كذب وتدليس ومصدره اليهود.اليس اليهود أعدائنا وأعدائكم . ليس غريبا بأن يصدرو مثل هذه الأكاذيب.ولكن المشكلة هي في عقولنا.أخواني الكرام : جميع الثورات التي تحصل الان في البلاد العربية هي من كيد اليهود والغرب وذلك من أجل إشغال العرب أربعين سنة قادمة بعد الثورات العربية التي كانت تقريبا قبل اربعية سنة ماضية . وذلك من أجل أن تعيش اسرائيل في أمان. نعرف جميعا بان أي تغيير في الحكومة هو تغيير في سياساتها ومنشئاتها وتحتاج عدة سنوات حتى تخطط ماذا تعمل ثم عدة سنوات أخرى حتى تأسس وعندما تبدأ فعليا في الانتاج يكون أنتهى عصرها بقيام ثورة جديدة …

  115. يابندر ياكلب ياابن الكلب نحن في سورية شعب واحد مع قائد واحد هوي بشار الأسد اللي داعس ع راس كل خاين وكل من يحاول زعزعة استقرار سورية رح ندعس عليه برجلينا وكمان سورية الله حاميها

  116. “عاشت سوريا عرينا يتفيء في ظلاله الأسد و شعبه”إننا لا نتوقع إلا كل خير لبلد مثل سورياالأسد شعاره “سوريا الله حاميها” و “إن كان الله معنا فمن علينا”

  117. يا بندر يا خائن خطتك رح تتكسر على صخرة سوريا المنيعة الصامدة وبشار حبيبنا وقائدنا إلى الأبد وشعب سوريا شعب واحد و واعي وما رح تنطلي عليه هالخطة الدنيئة

  118. فشرت انت وجماعتك يا بندر ياكلب انت واتباعك ما بتغبروا على صرمايت بشار الاسد لانو الكلاب ما فينون عالاسود فهمت شو قصدي مو………. عالفكرة ما اثرت علينا انت وكلابك فهمت مين كلابك…………….. لانو صرنا ماسكين 46واحد

  119. يحرق عرضون شو بدون فينا بس ليلعب بنار بدو يحرق اصبيعو وبدنا نأرجي لبندر لواطي وكل زنخ متلو انو نحنا ما حدا بيضحك عليبا ونحنا ورأيسنا بأيد وحدة رح نحط راسو لبندر بلأرض هو ولي وراه وبعدين يروح يعطي هلمصاري لشعب لفلسطيني ولا شغلتو لأبن ها الحرام بس زرع الفتنة بدي الو انو سورية لأسد للأبد للأبد واذا مو فاهم انا بفهمو ياها بطريقتي

  120. كتيرقليل على سورية الغالية 2 مليار دولار كنوز الدنيا ما بتفنيها ونحن الشعب السوري كله بيفدي سورية والرئيس الغالي بشار الاسد بأرواحنا ودمنانرجو نشر هذا المخطط لأكبر عدد ممكن من السوريين ليكونوا اكثر ادراكا لما يخططه الاستعمار لبلادنا الحبيب سوريةشدوا الهمة وعلوا الصوت نحن مع القائد حتى الموت

  121. أتمنى من الجميع يصلوا لحماية سورية الصامدة .اللة يحمي شبابنا وأولادنا وانشاء الله نحن أقوى وأرفع من كل المؤامرات ويحمي الدكتور بشار اللي زرع الحب والأمن وعلمنا نكون يد واحدة

  122. فشرت يابندر بن سلطان يا كلب امريكا لا انت ولا اسيادك رح يقدروا على سوريا ولا على شعبا ورئيسا …سوريا واعية وفاهمة انو واحد طرطور متلك يقدر يزرع الفتنة ومتل مابقول المثل ان لم تستحي افعل ماشئت وانت يابندر ما بتستحي بس بحب قلك انو انت مو عربي ولا اصلك عربي نصيحة روح دور على اصلك احسن الك

  123. هذه الخطة ممكن تنجح ولكن في سوريا الإيمان في سوريا المحبة في سوريا الوحدة الوطنية في سوريا الشباب الواعي … في سوريا الأسد مستحيل تنجح .

  124. أيها الشعب الواعي في سورية (( من أي دين كنت أنت أخي))===============================ًمن هو ؟؟؟؟؟ !!!!!بحثنا عنك كثيراً و استنزفنا ساعات و دقائق و ثوان سمعنا عنك في الروايات و حكايات كان يا ماكان قصص تناقلها الأباء و الأجداد من غابر الزمان و تساءلنا مراراً و تكراراً الفتنة بك أم تستعين بأعوانوتضرعنا للسماءسائلين ((من هو؟؟)) عسى يأتنا الجواب الآنوميض أتانا أجاب دعانا أخمد مافي قلوبنا من النيران له أسماء كثيرة حملها من بينها ((الشيطان))يالحكمة الله 00 صوّره و مسخه في جسد ((بندر بن سلطان))

  125. لن تنال من صمود سوريا ولحمتها الوطنية الايادي العابثة والمتآمرة وسيبقى القائد السيد الرئيس بشار الأسد رمزاًللعزة الوطنية والقومية وسنقى الاوفياء لمسيرة الاصلاح والتطوير بقادة قائد الامة العربية السيد الرئيس بشار الاسد ورحم الله القائد الخالد حافظ الأسد

  126. هذاالكلب ابن الزنا سليل اليهود اسمه الحقيقي بندر بوش لايستغرب منه ذللك ولكن خسئ هو ومن معه ان ينال من سوريا ومن قائدنا المفدا حماه الله وايده بنصره

  127. أملنا برئيسنا وشعبنا كبير وأملنا بالله أكبر وما في غير شباب سوريا الواعي والموحد يكيد ويغيظ كل المتآمرين .

  128. احلى تحية لكل مواطن شريف بيهموا وضع البلد . كلنا منعرف انهن من زمان عميحاولوا يهددونا بس فشروا. نحنا بسوريا كلنا واعيين وكلنا فهمانين يلي عميصير واللي مفكرنا خواريف شو ما انقلنا منسدق . يشوفنا ويشوف قوتنا ووحدتنا الوطنية. يمكن رح يندموا لأنوا حركتهن هي قوتنا زيادة

  129. حكام السعودية دخلاء على العرب ولصوص وكلهم اولاد زنا لان عبد العزيز بن سعود ابوهم كان يتزوج اي واحده بدون عقد شرعي يقول انا الامام فما ذا نترجى من لقطاء؟يجب العمل على اسقاط نظامهم ومحاربتهم ما امكن.ابو البراق العراقي

  130. مطرح ما الاسد بيدوس نحنا بنركع وبنبوسسوريا الله حاميها وبشار الأسد راعيها ستبقى سوريا الاسد عرينا لكل العربوهلق صارت سوريا اقوى بكتير شعب وقائد وهيك رح تضل

  131. نحن في سوريا سنبقى شعبا واحدا ودولة واحدة تحت لواء القائد العربي الوحيد بشار الكرامة بشار العروبة بشار الشرف بشار المقاومة بشار حافظ الأسد ((أماأنت يابندر فأنت أوسخ كلب على وجه الأرض فمن أنت أيها الخنزير حتى تتحدث عن سوريا وعن قائدها انصحك ان تبقى ترعى في المراعي السعودية وانت تقود قطعان الغنم ياابن الحرام ياواطي باذن الله ستشل وتعمى وتطرش وتخرس وتصاب بالايدز لأنه يناسب قذارتك قبل أن تنظر لسوريا))

  132. نحن شباب سورية شباب واعي ومثقف ولا يفوتنا مثل هذه المخططات الدنيئة التي تهدف للنيل من عزة سورية.وإن هذا العميل بندر سيقع وهو وأعوانه في شر ما يفعل.

  133. الشعب السوري روحه الوطنية اقوى من اي تفكير طائفي او مذهبي ومهما حاول الاغبياء والخونة التلاعب بنا سيرون انهم الدمى والشعب السوري هو من يلعب بهم سوريا امنا والوطن ابونا والرئيس بشار الاسد قائدنا واخونا لن تخضع امة قائدها بشار الاسد بايعناك بشار اسد بايعناكعاهدناك نفدي الوطن لعيناكوافيناك نحن رجالك وافيناكستبقى قائدنا الى الابد يابطل يابشار الاسد

  134. سحابة الصيف التي تمر فوق سورية الآن ستزيل آثارها الأيام المقبلة وتعود الأجواء كما في السابق والجبل الشامخ لن تهزه نسائم لأن أعاصير كثيرة مرت عليه على مر الزمن ولم يتأثر بها لأن قاعدته صلبة وحجارته من الصوان وشموخه يعانق السحاب وهذا هو الشعب السوري وقائده المفدى بشار الأسد لن تغيرهم سحابة صيف

  135. ربي يحميك يا بشار و يعمي عنك ولاد الحرام متل بندر ابن سلطان و الحريري و كل الخونة يا أسد أنت يا حامي بلدنا يا ملك العرب و نحن منبايعك للأبد و انشاللة بيستلم ابنك من بعدك لأنكون عائلة بترفع الراس

  136. ربي يحميك يا بشار و يعمي عنك ولاد الحرام متل بندر ابن سلطان و الحريري و كل الخونة يا أسد أنت يا حامي بلدنا يا ملك العرب و نحن منبايعك للأبد و انشاللة بيستلم ابنك من بعدك لأنكون عائلة بترفع الراس

  137. لن يحقق كلاب اليهود هذا المخطط بإذن الله ، وسنقف في وجه المخططات الاسرائيلية نحن الشباب مهما كان الثمن ، الله يحمي سوريا وشعبها وقائدها

  138. نحن في سوريا قوتنا في توحدنا لا للطائفية نحن في سوريا طائفتنا الوحيدة هي الطائفة السورية العربية ونفدي قائدنا الدكتور بشار الأسد بدمنا وروحنا

  139. نحن أكبر من أن ننساق وراء تلك التفاهات وعلى كل منا أن يذكر من حوله من أهله وجيرانه وأصدقائه بأننا وعلى مدار مئات السنين كنا وما زلنا وحدة دينية واجتماعية ونفسية ووطنية متلاحمة لا يمكن لأحدنا الابتعاد عن الآخر ولو قليلاً وأن نغرس في نفوس أبنائنا هذه المشاعر لأنها سلاحنا ضد هذه الهجمة السافرة.انشاء الله سيرد كيدهم إلى نحورهم.

  140. نحن شعب واعي لن يضحك علينا بندر و أمثاله.ونحن في طرطوس لا نأبه لسلامتنا و أرواحنا عندما يتعلق الأمر بوحدة سورية و سيادة سوريا و سلامة السيد الرئيس.و نقول لعصابة المخربين:إن قتلتم منا أبنائنا سيولد غيرهم و إن هدمتم أبنية سنبني غيرها و إن فجرتم سيارات سنشتري غيرها يعني باللغة العامية : روحوا بلَطوا البحر لأنو مستحيل تفرقونا نحنا أهل سوريا

  141. روحنا ودمنا فداء لسيادة الرئيس بشار الاسد وكل المخططات الاسرائيلية فاشلة باذن الله والشعب السوري شعب ذكي ولا يستطيع احد ان يستغله وسوريا الله حاميها

  142. كلام بسيط يرد على جميع لحدساد وضعفاء لنفوس الاسد ابن الاسد ورح يبقى اسد حامي لعرب وعرين لمسلمين وجميع لطوائف والاديان وجميع لعالم تعرف انا الاسد حامي كرامة لعرب اجميعين

  143. ان بشار الاسد اسمه محفور في قلوبنا واروحنا فداه واني على استعداد ان ازبح اولادي فداه *** اما عن الخائن بندر اليهودي الصهيوني اشترتة امريكة بنسائها العاريات هو وسعد الحريري وحاشيتة الانجاس الخونه

  144. ((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-((الله حاميك ياشام))-

  145. نحن سوريون بواسل أقوياء شامخين..لن نسمح لأي صعلوك أن يمس أرضنا و كرامتنا..فنحن فداء الوطن و فداء الأسد..سوف نبيد كل من يتجرأ ولو لمجرد التفكير بأن يدنس أرض سوريا الطاهرة..

  146. من سوريه صامدة في وجه هؤلاء الخونة فسوريه وحدة وطنيه بكل طوائفها لا يفرقهم احد فاقول للعين بندر خسئت لن ننساق وراء خطتك اللعينه يا زيل اليهود فنحن مع الرئيس بشار الاسد بشار الصمود حتى العظم

  147. الشعب اليوري اوعى من ان يقع بفتنة طائفية لان الشعب السوري ان سئل ماهي طائفته يقول طائفتي سوري ومذهبي بشــــــــــــــــــــــار الأســـــــــــــــــــــــــد

  148. مطرح ما الاسد بدوس نحنا منركع منبوسلعن الله بندر وكل واحد متلو لامخططاتك ولا مخططات الاندال متلك رح تنجح طالما الاسد موجود كلنا فداك يااسد

  149. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :” الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها “لعن الله الأنذال والخونة والعملاء الذين يزرعون الفتن والمؤامرات الخبيثة وإن شاء الله ستتحطم مؤامراتهم بقوة سوريا ووعي شعبها ومحبته وولائه لقائد الأمة العظيم الدكتور بشار حافظ الأسد .. الله يحمي قائدنا الحبيب ويحمي بلادنا من الذئاب والخونة

  150. سوريا الله حاميها…بسوريا مافي سني ولا علوي ولا مسيحي ولا كردي ولا غيرو نحنا منعيش وحدة وطنية لا مثيل لها بظل قيادة رمز الصمود والنضال بشار الأسد ومهما نبحت الكلاب أمثال بندر وغيره فلن يحققو شيئا

  151. احبتي العرب كافه والسوريين خاصه الخبر مصدره صحيفه اسرائيليه ماذا تتوقعون منها محبه لسوريا بتقديمها هذا الخبر يابني آدم إفهموا هذه الخزعبلات سببها إسرائيل لازم نكون جميعنا كمسلمين يدا واحده لصد هذا العدوا وهو اسرائيل اللهم ادم الامن والامان بدولة سوريه الشقيقه اللهم احمي اهلها من كل حاقد اللهم امين

  152. ؤريد أن أوجه كلامي لكل من يحرض شعبنا على الأنتفاضة والتخريب بأنه سوف يلق مصيره من أيدي السوريين في وقت ما وسوف يركع أمام شعبها متوسلن بالرحمة و أريد أن يأخذوا بعين الأعتبار أن قائدنا سيادة الرئيس بشار الأسد سيظل قدوة لنا وسنفديه بأرواحنا ودمائنا مهما حصل.

  153. من الواجب المقدس اغتيال هذا الخنزير السافل بندر بن خريان واراحة الناس منه ومن أمثاله كهما كان الثمن. ولابد من أنه المسؤول عن اغتيال الشهيد مغنية . ونتمنى أن لايكون موعد قتله بعيدا.

  154. بندر و غيره من هولاء الأشرار خدموا سوريا من حيث لا يدرون فسوريا الأن أقوى و شعبها واعي لمخططاتهم و مؤامراتهم و له ثقة كبيرة بقائده المفدى بشار الأسد

  155. الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها واقول لدعاة الفتن والانقلاباتانكم تحلمون حلم ابليس بالجنة وسوف تموتون بغيظكم ياعملاء الصهاينة والاميركان واعلمو ان لسوريا رب يحميها من شروركم ولن نترك الفرصة لاذناب الميركان والمجوس بالعبث بامن البلدوسوف نلقن الدرس لكل من تسول له نفسهالمساس بامنهاوتدنيس اراضيها الطاهرة حماك الله يااسد فداك الروح والجسد بظلك نحن نتحد حماك الواحد الاحد

  156. نعم للاصلاح نعم لحياة افضل لرفع مستوى الحياة الانسانيةلا لكل محاولات لزعزعة استقرار سوريا وتحويلها عن مسار المقاومة و جرها الى سلام المهزومين

  157. يا حرام لبندر … دفع مليارات واشترى فيها كلاب مسعورة … بس نحنا السوريين مستعدين ندفع دمنا حتى نفرجي العالم اننا منعبد التراب اللي بيمشي عليه بشار الأسدشباب بدي اسألكم شو المذكر من كلمة بندورة…؟؟؟؟ الجواب هو بندر…. والله نمسكك يا بندر اللعين حتى نفرمك ونعملك يخنة لكلاب الشوارع بسوريا

  158. الرجاااااااااء من كل سوري أصيل المشاركة معنا بحملتنا على الأنترنت حملة سورية الأسد لمواجهة هؤلاء المرتزقة الذين جندهم المنافقين))البندر بن سلطان=السعد بن الحريري))شاركونا ولو بكلمة أنتم السوريون الأصيلون الأصليون وهم الغرباءهم لا يعيشون معنا ولا يعرفون عنا نحن الحرية نحن المقاومة نحن الذين نفخر أمام العرب بمواقفنا العربية أنظروا أليهم والى مواقفهم المخذية والى مواقفنا الشريفةدمتم ودامت سورية الأسد حرة أبية

  159. السلام عليكم الوحد مش عارف شوبدو يحكي بس حسبي الله ونعم الوكيل والله ينتقم منك يابندرودم الناس برقبتك ليوم القيامة

  160. سوري اكبر من كل المؤمرات التي تحاك ضده من العدو الصهيوني وعملائهم من العربان .لماذا سوري هل لانها حاضنة للمقومة هل لانها قوة ممانعة .هل لانها ضد اي تدخل اجنبي في منطقتنا العربيه .هل لانها هي من تبقى يحمل لواء المقامة .نعم لاجل ذلك تحاكالمؤلمرة على سوريا .لاكن نقول لكم سوريا عصيه على كل خائن ونحن الشعب الفلسطيني في سوريا مع السيد الكتور بشار الاسد في خندق واحد

  161. رئيسنا الغالي الكبير طبيبنا أنتَ بعيونا يا غالي يا كبير الله يحميك ويخليك غصة بقلوبون يارب لك نحنا أرواحنا وعيونا وأهلنا وكلنا فدا رمشة عينك يا غالي يا كبير يا أسدنا لك انشالله بينحرقو حرق بجاه كل مين إلو جاه عندك يارب……لك انشالله يارب بيموت موتة حقيرة كل واحد شارك بهي المؤامرة القذرة لك أنا مو زعلانة إلا لأنو أسدنا بيكون مدايق من هالحثالة يلي عم يخربو ببلدو وعم يأذو شعبو لك نحنا فداك فداك فدااااااااكفداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك دائما الله يحميك ويخليك يارب وسوريا حرة أبية وما بتكون سوريا من دون أسدا الغالي

  162. الله ما بينسا مثقال ذره خير او شر وانت يانذل الرجال مين لي سماك ملك شو بدك من الدنيا وكيف الله بدو يحاسبك ما فكرت بذاك اليوم ولا ما في عقل حتى تفكر

  163. اذا كانت هذه المؤامرة التي يعتقدون انهم سينالون من سورية فشرو فنحنو عشرون مليون فدائي للوطن وقائد الوطن بشار الاسد لهم في المرصاد ونحنو شباب سورية لا ننجر الى هذه الاجندات الاسرائلية تحيا سورية ويحيا قائدها الى الابد نحنو في جديدة عرطوز اسلام ومسيحية والموحدين الدروز نعيش مع بعضنا البعض مثل الاهل نتشارك الافراح والاحزان ولا شيئ يفرقنا لا بندر ولا اسرائيل ولا امريكا طوال ما الدكتور بشار الاسد حامي سورية و سورية الله حاميها

  164. اذا كانت هذه المؤامرة التي يعتقدون انهم سينالون من سورية فشرو فنحنو عشرون مليون فدائي للوطن وقائد الوطن بشار الاسد لهم في المرصاد ونحنو شباب سورية لا ننجر الى هذه الاجندات الاسرائلية تحيا سورية ويحيا قائدها الى الابد نحنو في جديدة عرطوز اسلام ومسيحية والموحدين الدروز نعيش مع بعضنا البعض مثل الاهل نتشارك الافراح والاحزان ولا شيئ يفرقنا لا بندر ولا اسرائيل ولا امريكا طوال ما الدكتور بشار الاسد حامي سورية و سورية الله حاميها

  165. ألهي يحميك يا أسد وينصرك على أعداء الأمة ونحن معك وارواحنا فداك يا قائد الأمة ومتل ماقلت سورية الله حاميها و نحن بلروح بنفديها الله وسوريا وبشار وبس

  166. والله بندر واحد كلب و مخططه فاشل حتما بفضل وعي السوريين لهذا المخطط و مهما فعل المخربين سيبقى اهل سورية يد واحدة تحت قيادة الدكتور بشار حافظ الاسد “بالروح و بالدم نفديك يا بشار”

  167. ليطمأن الشعب السوري وقائده بشار الأسد الله يحفظه لهذه البلد لأن الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها من أعدائنا وأعوانهم في الداخل أو الخارج بندر أو القرضاوي أو ……………..فهم ملعونون جعل الله كيدهم في نحرهم والله يحمي الشام وأهلها ورئيسها

  168. اثبت الاعلان الرسمي السوري انه اعلان حضاري مثقف عنجد انا بعرف عن السوريين بس بصراحة صدمت من طريقة التعاطي مع الحدث بحضارة ما شفتها باي اعلام رسمي حتى ب الدول الغربية وليش لا وين بدو يروح التعليم الالزامي لا يصب الا بهذا الرقي . من حب الوطن والصدق انا بفهم ثورات العالم رؤساء البلاد محكومين مطئطئي الراس بس انتي كسوري كبير لا تنكسر ولا ترضى ب الغدر في اشياء كثيرة ببلدكم مش موجودة ببلد ثاني . بلييز حافظو على بلدكم اذ بدك تمشي ب الشارع في زحمة سير سيرا على الاقدام من الناس والتجارة العامة والامان ما ترفسو النعم انتم اامن ببلد ب العالم صدقوني والامان قبل الغذاء

  169. نحنا مع الاسد للموت والله وانا شخصيا بفديه بروحي وانا بموت عاى شخصية سيادة الرئيس ازا بدنا ندور على اي عيب فيو ما منلاقي بكفي القائد العربي الوحيد اللي ماتعامل مع الاستعمار

  170. ما رح حدا يتفاجأ بهالكلام لأن أكيد سوريا حسادها كتيرين لكن بقوة بلدنا ومحبتنا لقائدنا العظيم رح تتحطم مؤامراتهم فوق رؤوسهم .. ورح نبقى شوكة بعيونهم .. فالقافلة السورية تمشي بشكل مستقيم والكلاب تنوح لكن لن تتوقف القافلة وستتابع مسيرتها بإذن الله …..سورية الله حاميها..منحبك يا أسدنا

  171. الله هو الوحيد حامي سوريا في الدنيا والاخرة فاين البشر امام قدرة الله وحده عز وجل وبس نقطة على السطر

  172. أنا من بين المئات الموجودين خارج أراضي بلدي الحبيب سوريا.. ولكن هذا البعد زادنا إيمان وثقة بقائدنا وبشعبنا وبكل طوائفه ع الرغم من أننا لانستخدم كلمة طائفه أبدا في سوريا ونحن منذ زمن بعيد نعيش وكأننا في بيت واحد ولا فرق بين أي شخص… الحب والإيمان والقوة والوطنيه الموجوده في قلوبنا هي الصفه التي نتمتع بها والعقل والحكمه لا يجعلنا نصدق الأكاذيب بل على العكس نحن نقوى أكثر وأكثر …وعلى لله نحن نتكل ومن بعده حبيب الشعب القائد بشار حافظ الأسد

  173. كانت دائما وستبقى الابية والصية على كل مخططات المتأمركين والمتصهينين فلن يكون امثال بندر وغيره قادرين على زعزعة شعب سوريا وحكومتها وهو اقل من ذلك بكثير بل من هو اكبر منه غير قادر على هز شجرة غرست بايدي السورين بالتعاون مع قيادتهم الحكيمة حما الله سوريا شعبها وقائدها وارضها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  174. لعنكم الله ياجنود الشيطان بندر بن سلطان لعنة أبدية عليك ياخائن الله و الوطن مروان حمادة – سمير كع كع – و أنت ياطفل الخطيئة أيها الولد العاق سعد الحريري لا أسعد الله لا صباحك و لا مساك عم تشلح جاكيتك عقبال ماتشلح الباقي و شوفك عماتدق على التنكة بشي غابة تفو 00 عليك و على ها التربية العاطلة ياخسيس

  175. الوطن غالي وبدون وطنيتنا رح نكون بدو هوية وما بيهم مين عم يتدخل ومين عم يخرب المهم نحن شعب واعي ومثقف ومنتحدا كل دول العالم وخصوصا العالم العربي منتحداهم بعروبتنا وانتمائنا للبلد وإيماننا بأن رئيسنا الغالي لن يسمح بالعابثون وبأيديهم أن تطال تلك العروبة والوطن ونحن يد بيد لنحارب تلك الأيادي المخربة فلا والف لا لبندر وغيره وامثاله ولا والف لا للمحرضين كلنا لوطن

  176. ما انتبهت لينفسك يا بندر بنك تشبه الخنزير يا خنزير ياعميل ولكن اسال امك مين ابوك اكيدمو عربي لان هلي مثلك يا ابن الحرام اكيد مو عربي يهودي ابن يهودي الله يلعن البطن هلي حملك لانو سوريا الاسد الله حاميها ولاكن ماا لفرق بينك وبين الخنزير انابقلك شوالفرق الخنزيراشقروجميل ولاكنك انت اسود مثل قلبك الاءيم يلعنك لانوماحلت غير عليك وعلي ابليس العين يا لعين انت ولي معك يا كلب

  177. إلى جهنم و بؤس المصير أيها اللعين الحقير بندر بن سلطان إن شاء الله شوفك جربان أنت و أعوانك الأباليسو لو إني أشك أن جهنم رح تقبلكون لشدة نتانتكون 000 و أما بعد ياسعد الحريري ياابن الحرام قطع الله لسانك و يدك حين ستمد على سوريا الحبيبة خسئت و خسأ من كان أبوك إن شا الله بيهجم عليك شي ضبع وقتها بتعرف بس كيف الواحد بيشلح ثيابه بعدها أكيد رح يستفرغ الضبع لأنو رح يكتشف أنو بالغلط أكل خنزير

  178. الله حامي هالبلد ونحن ايدنا بايد الاسد غير الله ما بزعزعنا وفشروا ,بلد واحد شعب واحد الدين لله والوطن للجميع هاي قناعة كل السوريين ,ويا سعد وبندر وخدام وغيركن والله رح الشعب يحاسبكم قبل ما يحاسبكم رب العالمين بدم الابرياء يا خونا

  179. سيدي القارء اقسم لك بالله العظيم وبرسوله الكريم نحن شعب فلسطين نحب سوريه وقائدها مثلما نحب فلسطين ولولا السجود لغير الله لسجت اليك يا بشار الا سد سندافع عن سوريه وعن قاءدها بارواحنا

  180. مهما قالو وفعلو سوف يبقا شعبا سوريا مخلصان لقائده ونعاهده بان شعب سوريا سوف يبقى دائمان ورائك يااسد العروبه والله يحمي قائدنا العظيم بشار حافظ الاسد

  181. الله .. سورية.. بشار وبس لحماية البلد من الترويج الناتج عن القنوات فأنا أقترح ألا يقوم الشعب بمظاهرات لاسلمية ولا تأييدية، لأن القنوات تقلبها على غير صورتها الحقيقية، وهذا ما يتمنى رؤيته أعداء سورية.

  182. لا بندر ولا الف بندر بيهزو جبالك ياوطن سورية الله حاميها وبشار راعيها ورجالها بياكلوا صخور وبيشربوا بحور وما بيخافوا الا من رب العالمين

  183. لعنة الله على الخونه الذي ليس بغريب عنهم ونحن مستعدووووووووون ولنا من الوعي والتكاتف مايجعلنا اقوى من الاعيبهم الملعونه بشااااار وبس

  184. يا كلب يابندر فشرت انك تهز وحدة سوريا وامنها نحنا ايد وحدة ورح نضل مع بعض مهما عملت و رح تعمل ياحقير وبيدي قول وسماع مزبوط الله سورية بشار وبس منحبك كتير ياحمي سوريا يا اسد ياغالي ونحنا معك ياقلب سوريا النابض لأجلك يا كبير

  185. بندر ياولد يابندر بماذا تريد ان اشبهك بكلب ام بالحمـــــــــــــــار اخس عليك على قوله اخوانه المصرين راجل بيئه

  186. الي بندورة ابو الخيار ولك مو عيب على شيبتك تكون خاين ولك مابتستحي على حالك ياااااااااااااااا الله يلعنك وانت وكل من بشد على ايدك انت والحريري معك

  187. سوريا رمز الصمود والتصدي رغم أنف الخونة والمتآمرين وستبقى الحصن المنيع وأم المقاومة والمقاومين بإذن الله حماك الله ياأسد حماك الواحد الأحد كلنا فداك ياسيد الوطن وسوريا الله حاميها …………. اللهم إلعن بندر بن سلطان ومعه فيلتمان وكل من تآمر معهم على سورياالعروبة وحذا حذوهم وشد على أيديهم آآآآآآآآآآآآآآآآمين .

  188. الله سوريا بشار وبس نحنا كنا مع الرئيس بشار الاسد نحنا كلنا دين واحد وبحياتنا ما حسينا بالفرق ولا رح نحس كلنا اخوه منفديك برواحنا

  189. احنا اهل الشام اهل الالفة والمحبة اهل الرباط الي قال بيها الرسول الكريم( طوبى لاهل الشام) وربي يحمي اهلها من كل فتنة ويحمي قائدها الي نفدي بدمنا وولدنا والله ينتقم من كل حاقد

  190. شوف بعيونك ياشيخ بندر شلون الشعب بحب وطنو وبحب الريس\\\\\\بس بحب اقلك انت صحيح شيخ واميربس على الكلاب الي مثلك وبرجع اقلك الله سوريا وبشار وبس

  191. هنيئا”لنابقائدنابشارواناككرديةارفع صوتي عاليا”خسئت يابندرولينفجر مخك غيظا”بتلاحمنااكرادا”وعربا”مسلمين ومسيحيين ضدمخططك الصهيوني وضدسيدك بوش وباراك وسنكون لك بالمرصاد …هذاان لم تمت غيظا”

  192. بندر هاذا ابن شغاله كانت تشتغل عند والده ولا يمثل الشعب السعودي لان بندر بن سلطان هو الذي سبب الفتنه في السعوديه ارجو من الشعب السوري الاصيل ان لايربط هاذا العميل للصهاينه بندر ين سلطان بالشعب السعودي الذي يحب سوريا والشعب السوري.

  193. شعارنا الله اكبر هتافنا سوريا الله حاميهالابد تهتف خطبنا من كل قمه ومنبرلابد ندرك ونفهم ماذا تخطط قوى الشر…الى متى الصمت فينا ودم السوري يهدرهيهات منا الفتنة وبل وحده نكون اقوى ونكسر جدار الشر روحنا فداء سوريا وقائدنا وشعبنا واعي واكثر

  194. سورية الوطن الصامد ضد كل المؤامرات ونحن شعب متلاحم ويملك إرادة قوية ولن تفرقنا أي مؤامرة خارجية ونحن نفدي قائدنا بدمنا ومالنا وبكل ما نملك ولن يزعزع من عزيمتنا أي تحدٍ

  195. ليس غريباً التآمر والخيانة على سوريا ووطننا العربي الكبير من رجل عرف عنه عمالته وتواطئه مع CIA الأمريكية والموساد الأسرائيلية من الغزو الأمريكي للعراق الي حرب اسرائيل على جنوب لبنان الي.. الي.. والآن التآمر على سوريا قلعة الصمود العربي مع بعض شراذم لبنان عملاء اسرائيل وطراطير لبنان خدم السعودية.لن تنجح خططكم مطلقاً والنصر لسوريا وقيادتها.

  196. ارددت الى نحرك ايها الدخيل —-قديش قبضت من اسرائيل كم بنت جابولك لحتى ساويت هيك بعرفك بتحب النسوان لهههههههه يا عاطل له –بسوريا ما الك خبزة —روح قشر بصل وخيط بغير مسلة–لك نحن وولادنا ومالنا ودمنا فداك ياسيدي بشار الاسد –(على الاقل ما باع فلسطين)

  197. مدام الرب مع سوريا الاسد مارح نخاف من شي لا من فتنة ولا من انقسام والنصر لسوريا الاسد على كل اعدائها العرب والغربيين

  198. بعتقد انو الرد على هالمخطط تم بصورة شعبية شاملة مش ذنب الشعب السوري انتو الفضائيات ما عرضتو بس انا يلي بدي اقولو هالحكام العرب ما بيغارو من اخونا الدكتور بشار على هالشعبية يلي حصدها محليا وعربيا وعالميا انا محل هالحكام بستقيل وبجي ع سوريا عالاقل لعيش بكرامة لانو ثبت بهالايام لكل مين كان مطمش عينو ومسكر دانو انا سوريا ارض العزة والكرامة حماك الله وحمى النا اخونا وقائدنا الكتور بشار

  199. كثير راهنوا وسالوا واستفسروا وبحثوا وصرفوا وقت كثير على جواب لسؤال : شو سر قوة الرئيس السوري؟عرفتوا هلق سو السر لانو عندو 23 مليون اخ واخت بيكفي هالابتسامة يلي رسمها على وجهو ليطمن كل سورية وليعرف يلي دبروا كل هالمصايب انو عن جد حللكو بقا تعرفوا سورية وقائدها الله حاميها

  200. يااسدالله حاميك شعبك كلوبحييك سورياامانه بايديك وشك بدر صوتك نصروالرب من عندويقويك يارافع راس العرب ياحامي نصرالعرب دمي بيرخص بين ايديك

  201. سوريا الأسد وبقيادة الأسد ابن الأسد ستبقى عصية ومنيعة على كل من يحاول العبث بأمنها واستقرارها ولن تفلح مؤامرات الخائن بندر بن سلطان ذنب امريكا واسرائيل وان العروبة والاسلام براءة من هذا القذرالنجس وسوريا الله حاميها ونحن فداء للدكتور الرئيس الحبيب الغالي بشار حافظ الأسد

  202. يشهد الله أننا نحبك ياسيادة الرئيس بشارفأنت قائد الأمة العربية وأنت فخر وعز كل العرب وسوريا الحبيبة بقيادتكم الحكيمة ستبقى بلد الأمن والأمان ولن نسمح وبأي شكل من الأشكال أن تمتد يد الغرباء الى وطننا وسنقطع تلك الأيادي الخبيثة أمثال الخبيث ابن الخبيث بندر الخائن الله…..سوريا…..بشاروبس

  203. ياعيب الشوم عليك يا بندر بن سلطان ، مخططك انكشف ولاقى الفشل المخزي ، بس مو غريبة من واح اصوله يهودية واريد ان اقول لك عبارة صغيرة ( سوريا لن تلد مثل بشار الاسد ونحنا معك ونبايعك الابد يا اسد

  204. نحن في السويداء كل فرد فينا يتحدث باسم الجميع نقول إن الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة وبعون الله شجرتنا تبقى باسقة ومثمرة ومخضرة في وجه الديدان اللتي تحاول أن تنخر بها ونعاهد السيد الرئيس أن نبقى دائما” الماء الصافي الذي يسقي شجرة الوطن وهالكلاب بندر وجماعتو ما يغبروا على صرمايتنا

  205. أيها الأخوة في سوريا الحبيبة أحبطوا بوعيكم و إيمانكم كل المحاولات الدنيئة وليكن غداً يوم الإباء يوم الشموخ يوم العزة و الكرامة صونوا أرضكم فهي عرضكم وليرد كيد الشياطين إلى نحورهم أسود كونوا كما قائدكم وليحميكم الله

  206. عودونا هالكلاب ومنهن بندر الوسخ انو ما يخلونا نقعد بدون ما يسمعونا نباحهن بس بقول لبندر :أنت أصغر بكتير من انو يرد عليك أسدنا والغابي يلي بكون قائدها الأسد انت يا خنزير ما الك وجود فيها ورح نشوفك كيف بدو يرميك التاريخ بمزبلتو

  207. سوريا والأسد وشعب سوريا الله حاميهم…واحد ابن حرام متل هال؟؟؟ مافيه يأثر علينا ولو كانت وراه اوروبا كلهاالله يلعنو

  208. وللك وعزة الله يابندر يالعين سنجعل ذقنك وشاربك تحت أقدام السوريين سنجعللك تقللق بفراشك ” وأنتم أيهاالأمريكيون دائما تخطؤون بالرقم الصعب وسترون طفلتكم اسرائيل هذه كيف ستشتعل “وأنتم ياشباب سوريا يا جنود الأسد ستحطمون هذا المشروع وسوريا الله حاميها “”

  209. اللهم انا نعوذ بك من شر الفتن كلها ما ظهر منها وما بطن اللهم اجعل كيدهم في نحرهم الله يحمي سوريتنا واسدنا

  210. الكلاب ما بيطلعلن حتى يزكرو اسم رئيسناالله يحميك يا دكتور بشار ويحمي كل شباب سوريا وانشالله بتبقى بلدنا متل م ا هيي بلد الامن والأمان

  211. مينك انت يا بندر يا وقح هلأبحياتي صار عندي أمنية واحدة وو ان شاء الله بدها تتحقق وأنو ابصق عليك لما منشوفك ميت فالخاين مصيره الموت فأنت خنت الشعب العربي و موتك سيكون على يد عملائك

  212. لعن الله الغدار والفجار لعن الله كل من يخون العشرة ويخون الدار فلنكن يد واحدة تضرب كالاعصار ونرسم مستقبلنا نحو النمو والاعمار والازدهار يدأ بيد مع القائد البشار رمز البشرى والاستقرار

  213. فشرالي بدو يشويه علم سوريا.وفشر كل مين بيفكر بغير بشار الاسد حامي الارض وحامي العرض. وسورية بشار حاميها من بعدالله.

  214. أيها الاخوة في سوريا الحبيبة سوريا الأسد\احذروا من الفتنة التي تصدرها لنا الدول المعادية للعروبة والاسلام فانهم والله لايريدون لعربي ولا لمسلم ذرة خير بل كل ما يريدونه هو التفرقة وابادة كل من يقف بوجه مصالحهم ويقومون بنفث سمومهم عبر قنواتهم المأجورة الكاذبة وللأسف تحمل أسماء عربية والعروبة بريئة من هؤلاء الكاذبين وما يزيد اسفنا هو انضمام احد الرموز الدينية المعروفة رئيس اتحادالمسلمين لهم وقد نصب نفسه هذا الشيخ الجليل مفتي الأمة الاسلامية واصبح يردد مايقولون كالببغاء حسبنا الله عليك يا قرضاوي وحسبنا الله على كل من اراد بسوريا وبالمسلمين شرا ونحن نفتخر ونعتز بقائدنا الدكتور بشار حامي سوريا بعد الله وانتم ايها الحاقدين موتوا بحقدكم فوالله وباذنه تعالى ستبقى سوريا شامخة قوية تحت راية الرئيس الغالي الدكتور بشار الاسد

  215. سوريا رح تضل قوية للأبد ومارح يقدر حدايخرب فيها أو يزعزع استقرارها ورح يضل الدكتور بشار الأسد قائدها وراعيها أما الحقير بندر رح ينال جزاؤه ورح يموت موتة بشعة كتير (أكيد جلطة لالا عفواً يمكن يموت يسرطان أو شي مرض خبيث الله أعلم) وشكراااااااااا

  216. اذا كنا نتمعن بهذا الكلام جيدا فنرى بأن هؤلاء مجرمون سفاكي دماء 00 وهذه المخططات لابد ان تفشل لسبب بسيط هو ترابط الشعب السوري وايمانه بالثوابت الوطنية والقوميه التي تمسك بها حافظ الاسد رحمه الله وجاء من بعدة الرئيس بشار الاسد ليتمسك بالثوابت القومية والشعوب العربية تستطيع ان تميز بحق بأن القيادة السورية وقفت الى جانب القضايا العربية بكل صمود فمن فلسطين الى العراق الى حرب تموز في لبنان هذه المواقف تقدرها وتعرفها الشعوب العربية ومنها الشعب العربي السوري فكلي يقين بأن هذه المخططات ستتكسر على صخرة الصمود السوري وليشرب البحر هؤلاء الحاقدين على سوريا وقيادتها الشجاعة

  217. اهل بني معروف والسويداء من بابَ لمحرابا معك عالموت يا اسد الاسود واسرائيل اصغر مهمة ابتطلبا منا بس منا منك اشارة وحدي وبتلاقي اهل سلطان باشا امامك وحولك يفدونك بروحن من كبيرو لصغيرو الله سوريا بشار وبس

  218. حرام شبهك بالكلب فالكلب وفي افهام انت واعوانك نحن اشبال وللبوات الاسد لم ولن يزعزع عزيمتنا فنحن فدى الوطن والقائد بشار وسوريا الله حاميها والقائد بشار راعيها وموت من القهر يابندر الشيطان

  219. أقترح ان يتم طويق درعا ودعوهم للتظاهر كم يحلو لهم هل يعني كم واحد هم الشعب السوري ازا كان همهم حرية الرأيأنا أريد أن يكون لي ملها ليلي بجانب احد الجوامع في درعا كما هو الحال في أمريكا مارأي شعبنا الصامد في درعا بالحرية ===+++

  220. بالروح بالدم نفديك يا أسدنا …… نحنا معك مدى الحياة يا رمز الوطن و هذة المؤامرة ستسقط كما سقطت سابقاتها …….باذن الله وبهمة الوطنيين بهذا البلد الحر

  221. لا أدري لماذا نهاجم بهذه الطريقة ألاننا ندافع عن القضية العربية … هؤلاء الذين يدعون الإسلام لو فهموا قول الرسول محمد (ص) : ( دعوها فإنها منتنة ) أظن أنهم لم يفعلوا ذلك …. لكن أنى لهم أن يسكتوا و أرواحهم بيد المؤسسات التي ترعاها لهم أمريكا و أذنابها …و سمعنا بالأمس عن إغلاق ” مؤسسة الإغاثة ” فقط لأنهم أحصوا واردات السنة فوجدوا أربعة ملايين ريال سعودي غير موجودة ضمن الإحصاء فشكوا انهم يساعدون في قضايا غير التي رسموها لهم فأغلقهوا و اليوم نراهم في أشكال جديدة لكنهم سيقعون و الله هو القادر عليهم ” سوريا الله حاميها “

  222. نحن نطلب من الله الشهادة ونطلب من السيد الرئيس أن يسمح لنا بتحقيق هذه الأمنية الساميه لأن الوقت قد حان والصبر قد نفذ من كل وطني شريف يعشق سوريا حره بقيادة أسدهاالعظيم حفظه الله لناإلى الأبدوشكر كبير من القلب لقناة الدنياالشريفه والصادقة

  223. كلمتان مرتبطتان لا يمكن فصلهما كالروح والجسد وندعو الله أن يقوينا على تجاوز هذه المرحلة عن طريق اللحمه الوطنية ونحن على ثقة كبيرة بالسيد الرئيس بشار الأسد بقراراته الحكيمة وكان الله بعونه على كافة المؤامرات التي تستهدف أمن سورية الأسد ……نحن معك يا أسدنا

  224. انتم اليهود غدارون وجبناء وبندر الكلب هو كلب لكم هو وأمثاله وخسئتم انتم وهؤولاء الكلاب فنحن شعب عزة وإباء ولا يهمنا تزويركم للحقائق فلن يصدقها كل سوري حر

  225. الله حاميكي يا سوريا الاسد.ولن تنجح مخططاتكم مع شعب جباررررررررررررر تربى ع الكراااااامة و العززززززززة وقائده الدكتور بشششششششششار الاسد،نجل المرحوم الخاااااالد حافظ الاسد

  226. لا تصد ق حالك يا بندر انك تقدر تضحك ع الشعب السوري الجبار ليصدق ما تقول نحن شعب واحد ودين واحد وكلمة واحدة فانك تضحك ع نفسك ويا سعد شعب سوريا بقيادة القائد العظيم الجبارالاسدلا يستسلم لافعالك

  227. سورية مافي متلا ورئسة الله حامي لانو شعبا واعي وشعبا اكتر شعب بحب رئيسنا بالنسبة لباقي الدول وسورية احسن دولة بالنسبة ايضا لباقي الدول وبرجع وبقول مافي حدا رح يغبر على علمنا علم سورية

  228. الله يهدكم يا خونة اصلا انتو غيرانين منا ومن الحب للي عند شعبا مشان هيك عم تعملو فتنة وانا وكل شعب سورية منقلكم لا للطائفية ولا للتخريب يا خونة يا مندسين ونحنا صا مدين ومارح نخاف من كام واحد ضعيفين وكلنا فداك ياوطن ويا اسدنا وعلمنا رح يضل مرفوع

  229. أحلام اليهود إلغاء صلاة الجمعة المقدسة وتحويلها إلى فوضى خلاقة كما تسعى(كونزاليزا الفاسقة)هذا لن ينجح في سورية الاسد لأن سورية الله حاميها .حماك الله يابشار لأنك تسعى لحماية سورية وشعب سورية .

  230. لايمكن لأي كان بأن يتاجر بضمائرنا فنحن ريح عاتيه تسحق أحتلال الذات الضعيفه فلا يهمنا ما يكمنون فلدينا نيران الوطنيه فلا نهاب من قتلوأنفسهم بسبيل الموئامرات ساتبقى سوريا وبشارالأسد وبس

  231. لعنة الله عليك يا بندر إنت وأمثالك….. وتراب الشام غالي ومحفوظة سورية من الله ورسوله …. على قول رسول الله (ص): ” طوبى ياشام طوبى ياشام …. فقالوا ماذا يارسول الله … قال صلى الله عليه : إن ملائكة الله باسطة جناحيها على أرض الشام..

  232. أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد (ص) عبده ورسوله وأشهد بأن الرئيس بشار الأسد منصور من عند الله لأن صفاته الخلقية وسلوكه ومواقفه محببة لله , ومن ينصره الله فلا غالب له فكيف لمجموعة تدمر الشعب والإسلام والعروبة بأن تنجح في ضرب سوريا وإرادة رئيسها

  233. الله يحمي القائد الدكتور بشار الاسد ويديمو عز وفخر لكل السوريين مو بس السوريين لكل واحد شريف وبيعرف الله والله يبعت لكل واحد من هدول الشياطين شلل دماغي ويدخل بكوما ما يطلعو منها غير عنار جهنم قولو امين

  234. الشعب الفلسطيني يقف بجانب الشعب السوري لإفشال هذه المؤامرة التي أحيكت من قبل أعداء سوريا إن سوريا ستبقى قلب العروبة النابض التي تحمي المقاومة والشرفاء ونحن مع الرئيس بشار قلباًو قالباًوسوريا الله حاميها ويسلم تمو يلي قال الله سوريا شعبي وبس

  235. ألف تحية وشكر لتلفزيون الدنيا وجهودو كادرو الجبارة لعرض الحقيقةوبدي قول سوريا الله حاميها ومابيقدر الأرهاب يخربها………….

  236. ظهر الحق وزهق الباطل انكشفت مؤامرات الاعداءلعنة الله عليهم وعلى اتباعهم الخونة سوريا قوية بلحمة ابنائها وبحبهم لقائدهم

  237. ماذا يمكن أن نتوقع من ال سعود سلالة يهود خيبر و قينقاع نحن وكل شرفاء سوريا الحبيبة وراء القائد الطبيب الانسان العظيم ابن العظيم بششششششششششششار الأسدسوريا الله حاميها وبشار راعيها

  238. اولا استهل كلامي بقولي ان الكلاب تعوي كثيرا فدع الكلاب تعوي كما تشاء حكوا ولتوا وعجنوا بالفضائيات المغرضة متل الحظيرة والعبرية وببسي عن سوريا وفاتوا بكلام كبير عنها بلف ودوران مالو من صحة للشي لي عم يصير نحنا اقوياء ببلدنا وبنتعتز وبنرفع راسنا بأسدنا هي هيي الحقيقة كل شي كذب تحريض فتنة كل شي كذب بس هنن مابيعرفوا ان السوري انسان مثقف وذكي وبيعرف كل شي جنبو ونحنا بكبسة زر بنمحيهن فأرجو من كل واحد شريف وضميروا حي ان يصدق الشي الصح ولا يدير بالو لقنوان فتنة امثالهن وشكرا

  239. حلم بليس بالجنة اكيد هنن عم يحلمو بأذن الله الشعب السوري واحد ومو ممكن انو يفرقو اي واحد ونحنا عنا طوائف كتير بس عنا رب واحد واسد واحد ودين واحد وقلب واحد ومو ممكن انو واحد يبعد عن واحد بأذن الله نحنا رح نتجاوز هي المرحلو ونقلب السحر على الساحر ونحنا يلي الله حامينا وانا اقول من الان الى الابد معك يا بشار الاسد نورس الحلبي ابن الشاغور

  240. ان تكون بطلا في زمن عزت فيه البطولة هذا يعني ان تنتمي لسوريا الاسد لعل الغرب وكلابه لن يصلوا الى مستوى الفهم الجيد ليعرفوا معنى ان تكون سوريا حقيقيااليكم ايها الاذناب نقول : سوريا الله حاميها

  241. صحيح ال سعود هم المخربين وصحيح انهم اسوء من حكم في البلاد العربية وصحيح ان سوؤهم وخزيهم لا يعادله شيء ولكن ينبغي التأكيد على قدرتهم على اللعب بعقول بعض السوريين الغيير واعين لواقعهم ،سوريا بلدي ورايتك ستبقى مرفوعة وقائدك بشار البشار

  242. بأسم عشيرة العكيدات الكبرة في سورياو الوطن العربي وبأسم شيخها الشيخ خليل الهفل نحن دائما مع بشار الأسد ونحن ليس أغبياء لكي يمر علينا هذا المقلب كافة العشائر هم أخوا لنا

  243. سوريا قلعة حصينة عصية على المتآمرين بعيدة عن منال الخونة والمتاجرين ما دام فيها شعب متحضر واعٍ ومادام فيها قائد مثل بشار الاسدوعندما تظهر الاسود تهرب الثعالببسام عزام من السويداء الصخرة الاقوى

  244. فشر بنص عينو هو وكل واحد خاين وحقير فشر هو وكل واحد بطالب بالحرية ومابيعرف شو معناتا فشر هو وكل واحد بدو ياخد حريتو من الكونغرس الأميركي او اللوبي الصهيوني او من سعد ابن نازك الحريري ……. الشعب السوري ايد وحدة خلف قيادة الدكتور بشار الأسد بجميع طوائفه ومذاهبه …….سر ياسيادة الرئيس ونحن معك وكما عهدتنا لأن تراب سوريا غير صالح لزراعة الفتنة ……..دمتم ودامت سوريا ودام عرينك يا أسد

  245. قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا هؤلاء النجسين لاينجسون الا انفسهم وقل اعملو وسيرى الله عملكم يوم القيامه لاتخافو ايها السوريون كونو مع الله ولا تبالوالله يحمي رئيسنا وكل صاحب حق

  246. يا شباب و يا صبايا في مسيرة بدها تطلع من لبنان إلى سوريا مسيرة سيارات تأييد للشعب السوري و للرئيس بشار الأسد مشان هيك لازم نبادر نحنا قبل لازم نطلع لازم لازم لازم نحنا سوريين أحرار نحنا أشبال الأسد لا تخافوا

  247. ماذا يمكن أن نتوقع من ال سعود سلالة يهود خيبر و قينقاع نحن وكل شرفاء سوريا الحبيبة وراء القائد الطبيب الانسان العظيم ابن العظيم بششششششششششششار الأسدسوريا الله حاميها وبشار راعيه الله هو الوحيد حامي سوريا في الدنيا والاخرة فاين البشر امام قدرة الله وحده عز وجل وبس نقطة على السطر

  248. الله محي أصلك يا مواطن سوري مغترب نحنا هيك بدنا الشعب السوري كلو إيد وحدة و انشاءالله هو هيك و تحية لكل السوريين الأحرار و الأشراف نحنا بنرفع راسنا فيكون و كلنا فدا بشار الأسد و الله سوريا بشار و بس الله سوريا بشار و بس و تحية للجميع

  249. ستبقى سورية حرية أبية بقيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد وسيبقى لأسد تاج على رأس كل مواطن شريف وبل الروح بل الدم نفديك يابشار سر الى فأن الله معك والشعب السوري خلف قيادتك الحكيمة

  250. يجب الشعب السوري يقراء هذا الاكلام وانة خطير جدا ويكون على الاعلام اعلانة ربي احفظ سورية وشعب سورية وقائد سورية نحن في خير اذا ابعدنا الجاهل لاان الجاهل عدو نفسة واللة والوطن وعلى فكرة هذة ثورة جهل وتخالوف

  251. متى يعرف العرب ان اسرائيل هي عدوة العرب اصبحت العرب مثل الحمار الذي يقع في حفره وبعدها يكرارها لماذا الخليج تخضع الى اسرائيل نحن اسلام ومسيحة عندنا عدو واحد هو اسرائيل متى يا عرب تفهم هذا ومتى الخليج يتحرك احساسة ويقول انا ضد اسرائيل بلاش يكون ضد اسرائيل يكون صاحب مواقف رجولية ونخوة عربية

  252. لن نبخل بقطرة دم او نقطةعرق من الجباه العريضة أودمعة من جفن في سبيل هذا الوطن المعطاء(من عشيرة السوريين)ودام الوطن عزيز وغالي

  253. لعن اللة بندرالخاين ولعن اللة خدام الغرب خدام الخنزير ولعن اللة المعارضين الخونة اذناب الغربو وهم كلاب حدائقهم نحن معالقائد الرمز الدكتور بشار الاسدالغالي على قلوبنا وباذن اللة سوريا سوف تنتصر على ههولاء الخونة الخنازير ولعن اللة ملايين اللاعنات ولعن اللة الخائنين الاتراك والسعوديين وقليل الشرف والناموس الممحون الخنزير العرعور الواطي هو وكل من واقف مع هذا الخنزير

  254. قائدنا بشار وبس ان سورية قويةبفضل من الله تعالى مهما نعقوا ومهما نبحوا أخزى الله العرعور وكل من يحاول الفتنة وتخريب الوطن

  255. سوريا الله حاميها مهما كانت المؤامرات ومهما عملو وتامرو لن ولن يستطيعون التغلب على السوريين المضي يشهد لنا والحاضر والمستقبال لنا ارجوا الله ان يوفق قائدنا وزعيمنا الدكتور بشار الى مافيه خير وعزة سوريا

  256. من هذا الحيوان بندرياريت ينظر في ملفهويرجع لاصله انه ابن اليهود لكن يجب يعلم هذه سوريا ونحن مع الجيش والقائد الموت لاسرائيل ولبندر ابهم وابن الابليس الم تفكر ياكلب كيف ستقف امام الله وتسال عن الفتنه والفسق ياحيوان ياخايس يابندر

  257. الا يعلم ان من كتب هذه المقاله انه سيضع الشعب السوري في فتنه ما بين بعضه البعض الا يخاف الله انه سيتسبب في خلق الكراهية بين الشعب الواحد الا يعلم بان بعض عديمي الاخلاق وعديمي الدين سيتغلون هذه التصريحات الخطيرة ويبدوا بتنفيذ مخططاتهم للسعي لتدمير سوريا والشعب السوري والا يعي ويعي ويعي وان كل هذا من اجل خلق الفتنه بين الشعب السوري والشعب السعودي. حسبنى الله ونعم الوكيل واتحدى ان تنشر كلامي هذامواطن عربي سعودي غيور على اخوته السوريون

  258. كن مع الله ولا تبالي الرئيس الوحيد العربي الذي سيبقى في قلوب الجميع والذي هو كل الحق وهو المحبوب غصب عيون كل العرب اجمع قبل اميركا واسرائيل فلتحيا يا بشار

  259. يعني شو هالتمثيلية السخيفة ، كللللل التعليقات مؤيدة !!! هل يعقل أنه لا يوجد واحد معارض واحد !!! الكل نعم نعم نعم !!! راح تذكروني بنتائج الإنتخابات ، لن أطيل الكلام لأني أعلم أن مقالي لن ينشر…

  260. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من يخبرني بمقتل عبدالله اخبره بفرج المسلمين ) من كتاب المفاجاة للشيخ المصري سعيد ايوب وقال يسقط عبدالله كما تسقط الجرة من يد ساه لاه اي يقتل بشكل مفاجيء . واقول لن تصلح امة العرب والمسلمين بدون القضاء على ال سعود لانهم راس الخيانة في المنطقة مواطن فلسطيني مقدسي

زر الذهاب إلى الأعلى