أخبار البلد

استشهاد المخترع السوري الشاب عيسى عبود برصاص العصابات الإجرامية المسلحة

استشهد المخترع السوري الشاب عيسى عبود البالغ من العمر 27 عاما بعد إطلاق الرصاص على سيارته من قبل العصابات الإجرامية المسلحة في حي النزهة بمدينة حمص أمس.
وقال علي عبود شقيق الشهيد لوكالة سانا إن أخاه كان ذاهبا بزيارة إلى منزل ابن عمه في حي النزهة حيث كانت المجموعات الإجرامية المسلحة تطلق النيران في المكان ما أدى إلى استشهاده.
والمخترع عبود حائز على جائزة أصغر مخترع في العالم ولديه أكثر من مئة براءة اختراع منها تحويل دماغ الدواجن إلى أقراص لتخزين المعلومات الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. الموت لكل من يريد هذه الحرية الاسرائيلية الموت للجزيرة والعربية والبيبيسي الموت لكل من حرق وكسر وقتل نحن نكرهكم

  2. رحمة الله عليك يا عيسى يا رمز سوريا و ابنها البار. قد كنت رمزا للعلم و قدوة و مثلا و عقلا مفكرا و علما من اعلام سوريا و قرية حديدة. رحمك الله وجعل مثواك الجنة.

  3. هاد خسارة قومية ووطنية مو حرام هيك مخترع نادر نخسروا..سورية بحاجة لهيك مخترعين..أباد الله الخونة اللذين قتلوك ياشهيد الوطن عيسى عبود

  4. يعني شو الواحد بدو يقول الله لا يوفق الي عمل هالشي وعبلعب بامن سوريا يعني خبر مزعج انو شب متل الوردة وعالم يموت هيك

  5. الله يرحم شهداءنا وخاصة المخترع الشاب عيسى عبود وتستحق سوريا بأكملها العزاء به وكل من يخرج بأي تظاهرة يعتبر له يد بقتل هؤلاء الشهداء والله ينصرنا على من يعادينا

  6. الحرف يكتبني في سطره المامن فيضة الدمع بالاشواق يمليهوما القصيد الذي في الليل اشعله قنديل عسى لقلبي في تباكيهالا لربي الذي بالذكر علمني ان الصلاة على الشهيد ترضيهالله يرحمك يا عيسى احمد ويصبر اهلك وينتقم من اولاد الحرام المرتزقه لي ما الهم لا مبدء ولا دين

  7. -الله يرهم شهيد الوطن عيسى عبود-الذي اغتالته يد الغدر والاجرام بعدما اعطى الموساد مكانه للعصابات الاجرامية التي نفذت الاوامر لأنه كان يشكل خطرا على اسرائيل سيما باختراعاته العسكرية وخصوصا بعدما رفض المرحوم عيسى العمل مع امريكا وسويسرا وفرنسا منذ عام 2005م . في جنان الخلد يا عيسى ولنا الصبر والسلوان .

زر الذهاب إلى الأعلى