أخبار البلد

الضابطة الجمركية بدمشق تصادر كميات من الحشيش المخدر والدخان المهرب وبنادق حربية وأجهزة لاسلكي

صادر عناصر من الضابطة الجمركية بدمشق كميات من الحشيش المخدر وكميات كبيرة من الدخان المهرب جرت
محاولة إدخالها إلى دمشق.

وضبطت عناصر جمارك دمشق السيار 25 كيلوغراما من مادة الحشيش المخدر كانت محملة في سيارة تم رصدها وملاحقتها في منطقة القطيفة بريف دمشق وتمكن عناصر الجمارك من ضبط السيارة في منطقة عدرا العمالية.

وقال هاشم درويش رئيس منطقة ضابطة السيار.. إنه نتيجة تحري السيارة وجدنا كمية من الحشيش المخدر وتبين بعد وزن الكمية أنها تبلغ 25 كيلوغراما وقيمة هذه الكمية تبلغ 125 ألف ليرة سورية والغرامات تبلغ مليون ليرة سورية.

كما تمكنت عناصر دمشق السيار من ضبط سيارة محملة بمئة كرتونة من الدخان الأجنبي المهرب حيث تم رصد وملاحقة السيارة الشاحنة على طريق حمص دمشق مفرق حفير وتم ضبط السيارة وإلقاء القبض على أفرادها وعلى سيارة أخرى تقل ثلاثة أشخاص بحوزتهم أسلحة حربية.

وقال دريد أسد رئيس مفرزة الضابطة الأولى في جمارك السيار إنه بعد ترصد سيارات التهريب من منطقة عسال الورد إلى منطقة دوما في دمشق ترقبنا السيارة عبر طريق حفير وكانت محملة بالدخان ترافقها سيارة أخرى تكسي من نوع شيفر لومينو تقل ثلاثة أشخاص وفيها بندقيتان حربيتان وجهازان لاسلكيان ولوحتان عسكريتان للسيارة.

وأضاف أسد.. إن سيارة الدورية أغلقت عليهم الطريق وتمكن عناصرها من إلقاء القبض على العناصر المسلحة والسيارة التي فيها الحمولة وتقل السائق وشخصاً آخر مرافقاً له.

وقال أسد إن القيمة المقدرة للمواد المهربة تبلغ 3 ملايين ليرة سورية وغرامتها تبلغ 12 مليونا وخمسمئة ألف ليرة سورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى