علوم وتقنيات

10 سنوات مدة حياة غسالات إل جي الكترونيكس

بشهادة اختبار جمعية التكنولوجيا الكهربائية والالكترونية والمعلومات على المحرك المباشر من إل جي ..

نالت شركة إل جي الكترونيكس الرائدة في قطاع التقنية الرقمية والهواتف المتنقلة والأجهزة المنزلية على مستوى العالم اعترافاً مشرفاً من خلال دراسة أجرتها جمعية التكنولوجيا الكهربائية والالكترونية والمعلومات الألمانية. وتشير الدراسة إلى أن المحركات المباشرة التي تتوفر في غسالات إل جي تضمن مدة حياة تصل إلى عشر سنوات متواصلة ..

وأظهرت الدراسة المكثفة التي أجرتها جمعية التكنولوجيا الكهربائية والالكترونية والمعلومات في مصنع غسالات إل جي في كوريا أن المحرك المباشر المتوفر في الغسالات التي تصنّعها الشركة خالية تماماً من العيوب خلال 2200 دورة كاملة، وذلك ضمن ظروف اختبار حقيقي أثبت صحة النتيجة واستمر من 4 تشرين الثاني 2009 لغاية 2 شباط 2011.

وخلال الاختبار، أُخذت بعين الاعتبار بعض البنود التي ينبغي تحقيقها من ضمان المحرك مثل العيوب الميكانيكية وعيوب السلامة الكهربائية والاهتزاز والضوضاء واستهلاك الطاقة، حيث أثبتت جميعها قدرة غسالات إل جي على العطاء لمدة عشر سنوات، الأمر الذي يعتبر إنجازاً تقنياً ويضع شركة إل جي في مرتبة الصدارة في عالم صناعة الغسالات.

وعلق مدير عام شركة إل جي الكترونيكس في المشرق العربي السيد كيفن تشا على هذا الاعتراف المشرف بقوله: "نحن فخورون بالنتائج التي أظهرتها جمعية التكنولوجيا الكهربائية والالكترونية والمعلومات الألمانية، وهي أضخم جمعية تقنية وعلمية في أوروبا، حيث أثبتت تلك النتائج أن هذه التقنية المتقدمة أصبحت حقيقة على أرض الواقع باختراع المحرك المباشر من إل جي الذي يوفر غسالات مدة حياتها أطول وصديقة للبيئة وتعطي نتيجة أنظف وبياضاً أنصع." وأضاف: "تشير النتائج التي كشف عنها الاختبار أيضاً إلى الميزة التنافسية التي تتمتع بها شركة إل جي في مجال مجموعة الغسالات التي تطرحها في الأسواق، وتظهر أن كفالة العشر سنوات التي توفرها للزبائن تقيس مدى كفاءة أداء ومصداقية غسالاتنا."

هذا وقد استند الاختبار على وسائل ومعايير عالمية ذات صلة قوية بالمستهلك، كما تم إدخال برنامج الطرف الثالث في هذا الاختبار لضمان الموضوعية مثل اختبار تسلسل عدد الدورات والعدد الإجمالي للدورات وعناصر القياس وغيرها. ولقد تم تقييم الاختبار وجرى تكييفه مع معايير اللجنة الدولية الالكترونية وتوجيهات الاتحاد الأوروبي للتحقق من صحة وسلامة الأجهزة والقطع وتنفيذ اختبار القدرة على التحمل وتوفير الطاقة.

تأتي نتيجة اختبار المحرك المباشر دليلاً قاطعاً على التزام إل جي الكترونيكس بطرح ابتكارات تقنية في صناعة الأجهزة المنزلية، وذلك لتضمن أن زبائنها يحصلون على أحدث المنتجات المنزلية وأطولها عمراً على مستوى العالم ..

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93 ألف شخص يعملون في 120 منشأة حول العالم.

وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2010 حوالي 55.8 تريليون وون كوري ما يعادل 48.2 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من أربع وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي والاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة والمنتجات السمعية والبصرية وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات.

ووقعت شركة "إل جي الكترونيكس" اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها شريكاً عالمياّ والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™. وفي إطار هذه الشراكة الرفيعة المستوى، تمتلك "إل جي" حقوقاً تسويقية كراع رسمي للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والهواتف الخلوية وأجهزة معالجة البيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع إل جي على الرابط www.lge.com

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية

تعد "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية" إحدى أهم الشركات المبدعة في صناعة الأجهزة المنزلية، وهي تختص بتوفير منتجات صحية نظيفة تجمع بين التقنيات الذكية والتصاميم العصرية الراقية، فضلاً عن توفير حلول متكاملة للارتقاء بمستوى الحياة اليومية.

وتتضمن منتجات "إل جي" الذكية الثلاجات، والغسالات، وغسالات الأطباق، وأجهزة الطهي، والمكانس الكهربائية، والأجهزة المدمجة؛ وقد تم تصميمها جميعاً لتلبية متطلبات العملاء في كافة أنحاء العالم. وتنتج الشركة أيضاً العديد من التقنيات المبتكرة ذات الخصائص المتطورة مثل الثلاجة التفاعلية الأولى من نوعها في العالم، وغسالة البخار، والجهاز الذي يجمع بين الفرن والميكروويف، والتي ترسي "إل جي" من خلالها توجهات جديدة في عالم صناعة الأجهزة المنزلية لتساعد على ترسيخ مكانتها كشركة عالمية رائدة في هذا المجال.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى