last-news

شبيبة حلب والتحالف السوري الإلكتروني يعتصمان في خيمة وطن رفضاً لقرارات الجامعة العربية

1322135890.jpg زهرة سورية - نور ساكت - طه كرطة / تصوير : محمد يحيى زم - عمار كعدة - عدد القراءات (3392) - طباعة

المشاركون في الاعتصام : نحن لسنا سلعة تباع وتشترى على أيديهم ومهما حاولوا من تفاهات بأن ينالوا من وحدتنا فستبقى سورية بشعبها وقائدها قلعة منيعة في وجه مخططاتهم ومن يعبث معنا لن يلقى رحمة لا في الوقت الحالي

 ولا في المستقبل , نحن أبناء الوطن من يحدد مصيره

اعتصمت شبيبة حلب مع باقي التجمعات الشبابية ضمن خيمات وطن في ساحة سعد الله الجابري تعبيراً عن رفضها لقرارات جامعة الدول العربية ومواقف بعض هذه الدول , ودعماً لمسيرة الإصلاح والتطوير بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد ..





الشباب ومن خلال اعتصامهم استنكروا وبشدة محاولات التضليل الإعلامي وزيف الحقائق وقرارات مجلس الجامعة العربية السافرة والظالمة بحق الشعب السوري والتي لم تعبر إلا عن تطلعات تنصب في خدمة الكيان الصهيوني وعملائه , معلنين صمودهم وتصديهم خلف القائد الأسد في مواجهة أي مخاطر تهدد أمن واستقرار سورية ..



وليس بالجديد على ساحة سعد الله الجابري التي احتضنت مسيرات وخيمات وطن اعتصم بها الشباب على اختلاف أطيافهم وشرائهم , جاءوا ليؤكد على اللحمة الوطنية وللتصدي للمؤامرة الشرسة التي تهدف للنيل من سمعة وكرامة سورية شعباً وحكومةً وقيادةً , وللاطلاع على واقع وآراء الشباب المعتصمين في خيمة وطن التي أقامها فرع اتحاد شبيبة الثورة بحلب أجرينا لكم اللقاءات التالية ..



" هلال حسين بلوي " طالب من ثانوية محمد علي عباس تحدث عن سبب اعتصامه بالخيمة قائلاً ..

اجتمعنا نحن كشباب من مختلف الأعمار لنؤكد لهذه الجامعة العربية بأن ما تطمحون إليه لن يجدي نفعاً وأنصحكم بتغيير موقفكم تجاه بلدي سورية , لأنكم طوال ما حييتم لن تستطيعوا أن تمسوا قطعة أرض واحدة طالما أننا نسير خلف قائدنا السيد الرئيس بشار الأسد .



" محمد العلي " شاب من رابطة المتنبي تحدث بالقول ..

أؤكد لكم أننا شباب حلب اعتصمنا هنا رافضين ما اتفق عليه العرب بغير عادتهم , وهذا ليس غريب عن تحالفهم مع أجندات غربية , ونسألهم أين كانوا في حروب ومجازر الكيان الصهيوني بحق أخوتنا الفلسطينيين في غزة وغيرها .



الشاب " علي الأبرص " من مدينة نبل تحدث قائلاً ..

لا يكفيني الاعتصام , ولن تنفع محاولاتهم الرامية لزعزعة هذا الشعب المخلص لقائده , ولن يستطيعوا لأننا عندما نقول سورية الأسد فهذا لا يعني كلاماً فقط , بل إصرار وصمود في وجه كل المخاطر والتحديات وليعرفوا بأنهم أصحاب مخططات وليسوا بأصحاب أرض ولن يكون لهم الحق في اتخاذ قرار يدين شعبنا وسيادتنا , وسورية ستبقى أبية عن أبواق فتنهم وعن تفاهتهم سواء غيروا رأيهم أو لم يغيروا .



ويحدثنا الطالب " محمد علوش " من رابطة عدنان المالكي بالقول ..

جئنا اليوم نعتصم لرفض قرارات الجامعة العربية ولكي ترى هذه القنوات المغرضة من هم السوريين , وعن الحريات التي يطلبونها , فهل تعني الحرية سفك الدماء وإعادة سيناريو كل من أخوتنا العراق وليبيا .



أما الشاب " عبد الفتاح مطرجي " من وحدة حميدة الطاهر رابطة جول جمال فإنه يقول ..

جئنا اليوم نحن كشباب سوريون لنؤكد للعرب قبل الغرب بأن ماتقومون به من عقوبات وغيرها لن يفيدكم ولن يضرنا , لأنه يزيدونا قوة ومناعة تجاه رئيسكم الأكبر المزعوم عندكم " الكيان الصهيوني " ونحن نعلم بأن مخططاتكم المأخوذة من الغرب كانت ناجحة , لكن ليس مع وطني الغالي ومع هذا القائد العظيم , وسنبقى رغم أنفكم سواء شئتم أم أبيتم عرب سوريين .



قوى " التحالف السوري الإلكتروني " كانت حاضرت في ساحة سعد الله الجابري , معتصمة في خيمة وطن أيضاً وللاطلاع على أهمية هذا الاعتصام كانت لنا الوقفة التالية مع بعض شخصياتهم ..

رئيس مجلس إدارة التحالف ..

نحن نعتصم في ساحة سعد الله الجابري لنؤكد أننا ضد قرارات الجامعة العربية التي باتت وسيلة رخيصة الثمن في يد الولايات المتحدة الأمريكية .. ونؤكد باعتصامنا أننا سنبقى أشبال الأسد الأوفياء حتى تعلن انتهاء الأزمة وانتصار سورية الأسد من مؤامرة خطيرة تتعرض لها .. ونحن نؤكد أن التحالف السوري لم يعد تحالفاً إلكترونياً بل أعلن منذ هذا الاعتصام أنه لن يغادر الساحات والشوارع السورية حتى إعلان النصر خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد .



أما مدير تحالف فرع حلب " المواطن أليك الخال " ..

اعتصامنا هو الرد العفوي المتأصل في الجينات السورية , عن المؤامرة الحقيرة التي أدواتها هياكل الجامعة العربية , أدوات المخطط الغربي لتمزيق الدولة السورية وتشويه اللوحة الفيفسائية لمجتمعنا السوري الرائع بكل ألوان الطيف الطيف العرقي والعقائدي والمذهبي , والمختصر بكلمة سورية .. بالأصل جذوري أرمنية ولكن الأرض السورية الطيبة كما الله في ملكوته أصبحت هي الأم المثلى بكل افتخار أصبحت أنتمي إليها .. إنها روعة الله في أرضه ..



نائب مدير تحالف حلب " أسد الزم " تحدث بقوله ..

اعتصامنا لتأكيد اللحمة الوطنية وأننا أسود الوغى نفدي بشار الأسد بأرواحنا قبل أجسادنا ولنؤكد أننا أشبال الأسد نقف صفاً واحداً ويداً بيد مع القائد الأسد لبناء سورية الحديثة واعتصامنا ناتج عن رفض لقرارات الجامعة العبرية التي أصبحت أداة حرب ضد الوطن العربي ورفضاً لقرارات مجلس الأمن الدولي بفرض عقوبات على سورية وأننا مع جيش البواسل الذي سطر بدمه أروع صفحات التضحية والفداء .. عاشت سورية الأسد للأبد .



" عبد الوهاب بنود " عضو في تحالف حلب

اعتصامنا في ساحة أحد أبطال الثورة السورية لرفضنا وشجبنا لقرار الجامعة العربية والتي أسميها بعد الآن الجامعة الغربية لأنها تأخذ أوامرها ويقودها البيت الأسود والصهاينة الغاصبين ضد إرادة الشعب السوري الأبي والمرفوع رأسه عالياً ودائماً بقائده المفدى " بشار حافظ الأسد " رعاه الله الذي نفديه بدمائنا وأرواحنا والذي يمثل ضمير الأمة العربية والمعقل الوحيد المقاوم في وجه المشروع الغربي الأمريكي والشعب السوري الذي يقول " الشعب يريد بشار بالتحديد " .



عضو مجلس الإدارة " المحامي منير السيد "

اعتصامنا هو تأكيد لشخصيتنا السورية الأبية من جذور التاريخ كي يستمر العبق الحضاري إلى الأزل .. هو عنفوان المواطن السوري المتمسك بسوريته وبقائده رمز وجدان الشعب السوري الحر السيد الرئيس بشار حافظ الأسد .



هذا وتستمر الاعتصامات بخيمات الوطن في ساحة سعد الله الجابري بحلب أيام وأسابيع من تجمعات شبابية وتيارات وأحزاب سياسية ترفض وتدين قرارات مجلس الجامعة وتعرب عن صمودها وتصديها لأية محاولة تستهدف النيل من مناعة وصمود وسيادة الشعب السوري .



التعليقات

- بوصطيف الفللي : هذا ما توقعناه

هذا يلي توقعناه منكم يا أبطال انتم من سيصنع مستقبل سوريا شبيبة الثورة بالتوفيق يا رب

أضف تعليق

الغاء الفحص الوطني كشرط للتخرج للجامعات الحكومية .. هل أنت مع أو ضد ؟؟


--
--