لايف ستايل

أسرار الشعر الجميل

استعملي الفرشاة الدائرية أثناء تجفيف الشعر وافركي الخصل بالقليل من الشمع لتثبيت التسريحة.
أضيفي بعض اللمعان إلى شعرك إذا أردت التماشي مع الموضة.
أفركي الشعر المالس بالهلام ثم جففيه من دون تمليس للحصول على طلة فوضوية وأكثر امتلاء.
أفركي الغرّة الطويلة بالقليل من الهلام للحصول على طلة مختلفة.
أبرزي قسمات وجهك أو خففي من مظهر الجبين العريض بواسطة الغرّة. لكن تأكدي من قصّ الغرّة بالشكل الصحيح وبالحجم الملائم مع وجهك وشعرك.
إذا كنت تطيلين غرّتك، أضيفي إليها بعضاً من رغوة التصفيف وجففيها بالأصابع للحصول على مظهر مجعد.

أسرار الشعر الممتلئ
اكتشفي أسرار رفع الشعر ومنحه الحجم الكبير وأضيفي الارتفاع إلى تسريحة شعرك للحصول على طلة تذكرنا بالثمانينيات.
استعملي الرغوة على الجذور وجففي الشعر من دون تمليسه. ابحثي عن أسطوانات الشعر لديك ولفي خصلات شعرك حول الأسطوانات الكبيرة للحصول على تموجات عريضة. استعملي أقوى نوع من رذاذ التثبيت ومشطاً رفيع الأسنان لأن الوقت قد حان للشروع في تمشيط الشعر إلى الخلف. واعلمي أن عرض الشعر وحجمه يصرفان النظر عن التفاصيل.
استعملي مجفف الشعر المزود بفوهة تركيز وفرشاة دائرية كبيرة للحصول على التسريحة المنتفخة الرائجة جداً هذه الأيام. لفي ببساطة خصل شعرك حول الفرشاة وجففيها جيداً بالمجفف الكهربائي، ثم افلتي الشعر بعدما يبرد.
استعملي فرشاة دائرية لإضافة الحجم والارتفاع إلى شعرك، واحصلي على التسريحة الكبيرة الرائجة جداً.
لإضافة الحجم إلى شعرك، استعملي المستحضرات المخصصة لزيادة حجم الشعر قبل الشروع في التصفيف. ولرفع الشعر في جذوره، استعملي أسطوانات الفيلكرو وجففي الشعر بالمجفف الكهربائي.
من المهم عدم إثقال الشعر بمستحضرات التصفيف (خصوصاً عندما تحاولين الحصول على حجم كبير في التسريحة)، ولذلك ضعي الكثير من المنتج على جذور الشعر وتجنبي وسط الخصلات وأطرافها.
تجعيد جذور الشعر بصورة دائمة هو طريقة مثالية لإضافة الحجم ويشكل أساساً رائعاً للتسريحة الكبيرة.
لإضافة الحجم أثناء تجفيف شعرك بالمجفف الكهربائي، استعملي أولاً منتجاً لتضخيم حجم الشعر. جففي الشعر من ثم بواسطة المجفف المضبوط على أعلى درجة ممكنة. استعملي الفرشاة لتثبيت الشعر في مكانه واستعملي العيار البارد في المجفف الكهربائي لتوجيه دفق أخير من الهواء إلى شعرك. وأخيراً، استعملي رذاذ التثبيت القوي.

بواسطة
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى