جرائم وحوادث

مصري يضع السم لأولاده الأربعة لرفض زوجته تحديد النسل

قد تصل الخلافات الزوجية إلى تبادل الاتهامات والسباب بين الزوجين، وقد تصل إلى التشابك بالأيدي في بعض الأحيان. أسوأ من يمكن أن تنتهي إليه هو الانفصال بين الشريكين، لكن هناك نهاية أخرى أكثر مأساوية؛ أن يلجأ الأب إلى التخلص من أولاده حتى ولو كانوا في عمر
الزهور.
فبسبب خلافات زوجية على تنظيم الأسرة، وضع فلاح مصري السم لأولاده الأربعة في عصير؛ حتى يتخلص منهم؛ ما أدى إلى مصرع أحدهم وإصابة الثلاثة الباقين، وهم في حالة خطرة.
البداية عندما تلقى اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة دير مواس يفيد باستقبال المستشفى العام 4 أطفال؛ هم: نعمة إبراهيم عبد الكريم (7 سنوات، تلميذة) وشقائقها نجوى (5 سنوات)، ونجاة (عامين)، وعادل (4 سنوات)، في حالة إعياء شديدة، إثر تناولهم مادة سامة، فقُدِّمت الإسعافات اللازمة لهم، إلا أن الطفل الرابع فارق الحياة، حسب صحيفة اليوم السابع المصرية.
وبالانتقال والفحص وسؤال والدة الأطفال -وتدعى ليلى (37 سنة، ربة منزل)- اتهمت زوجها إبراهيم عبد الكريم (45 سنة، فلاح) بوضع مادة سامة لأولاده في عصير، وأقرت بوجود خلافات بينها وبين زوجها؛ وذلك بسبب رفضها تناول حبوب منع الحمل.
وكُلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات اللازمة عن الوقعة وملابساتها وضبط المتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى