لايف ستايل

لكي تبدي اكثر شبابا و اصغر سنا

الابتسامة الدائمة و الاطمئنان هي قمة المجملات التي تحافظ على المظهر الفتي تشارلز ديكينز.
.اليك عزيزتي النصائح التالية لكي تبدي اكثر شبابا و نضارة و هي مجرد لمسات بسيطة سهلة التنفيذ:
– حافظي على طول شعرك ما بين ذقنك و كتفيك, فاذا كنت قصيرة القامة تحاشي الشعر الطويل الذي يزيد من قصر قامتك , و اذا كان وجهك مستديرا فابتعدي عن الشعر القصير الذي قد يوحي بان وجهك ممتلأ اكثر مما هو عليه.
– استخدمي دائما ملمعا لشفتاك باللون البني و تدرجاته, بشرط ان يكون براقا و ابتعدي عن احمر الشفاه المطفي اللون و حددي شفتاك مسبقا بلون اغمق بدرجة واحدة او درجتين.
– مع التقدم في العمر تصبح بشرتك جافة , فابتعدي عن استخدام احمر الخدود المطفي و الذي يكون على شكل باودر و استخدمي احمر الخدود كريمي الملمس مما يعطي رطوبة لوجنتاك و اشراقا ملفتا .
– استخدمي محددا للجفن فوق الرموش و ليكن بخط رفيع يمتد من اول العين لاخرها, و احرصي على عقف رموشك باستخدام الملقط المخصص بعد ان تتأكدي من جفاف المسكارا .
– اياكي و نتف حاجباكي بشكل ملحوظ و خاصة فوق سن الثلاثين, لان بصيلة شعر الحاجب اصبحت اضعف و لم يعد نمو الشعر كما كان و انت في العشرينات, حافظي على حاجبيك سميكين قدر الامكان لان الحاجب الرفيع يعطي عمرا اكبر.
– حافظي على بياض اسنانك دائما ونظفي اسنانك التي قد تصبح صفراء جراء شرب الشاي و القهوة و الغازات و ابقي علكة تنظيف الاسنان دائما في حقيبتك .
– حافظي على قوامك المستقيم اثناء المشي و اياك و الانحناء و ثقي دائما ان هناك من يتتبع خطاك الجميلة و لو عن بعد فالثقة بالنفس اساس انبثاق الجمال .
– ساعات النوم الكافية تعطي رونقا للبشرة و للصحة لا مثيل له, و تجنبي السهر و النوم لساعات الظهيرة الذي لا فائدة منه سوى الشعور بالكسل و انتفاخ العينين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى