لايف ستايل

6 طرق لتظهر إعجابك بالفتاة من دون أن تقول لها ذلك

عندما تعجب بفتاة ما، وتشعر انها أيضا معجبة بك ، ولكنك لست متاكدا وتتردد من مصارحتها، خوفا من أن تصدك و تتعرض لموقف محرج، في هذه الحالة، يمكنك أن تعبر عن إعجابك بها بطرق عديدة، إليك أهم 6 طرق منها.
1- حاول أن تخاطبها بإسمها عندما تتحدث معها طوال الوقت، الاشخاص يشعرون بالامان و الثقة عندما تذكر أسمائهم أثناء التحدث معهم، وركز على أن تقول إسمها بطريقة لطيفة.
2- ابحث عن فيلم رومانسي يحكي عن نفس القصة التي تعيشها، والتي تتمثل في رجل معجب بفتاة و لكنه خجول ان يعترف بهذا الاعجاب، وأعره لها لتشاهده، وقل لها أن هذا الفيلم يعني لي الكثير.
3- أظهر لها أنك معجب بتسريحة شعرها، او عطرها او حقيبتها، او ما تراه مناسبا، المرأة تحب أن تسمع هذه الجمل كل يوم، وهو ما سيدلها على أنك تدقق في تفاصيل مظهرها، وبالتالي ستعرف أنك معجب بها.
4- أرسل لها رسائل قصيرة لتسأل عنها و تطمأن عليها، وكيف هو يومك وماذا تفعلين الآن، وماذا تناولتي على الغداء، وما هي مشاريعك بعد العمل، وأنك تود رؤيتها
5- خذها معك عندما تريد شيء جديد، واطلب رأيها واظهر لها انك مهتم بهذا الرأي، وأن لها أهمية لديك، سيسهم ذلك في تقربك منها، وستشعر هي بهذا الإعجاب.
6- ارسل لها روابط للأغنيات التي تحبها على يوتيوب، واكتب في الايميل أنك تذكرت عندما قالت لك منذ يومين انها تحب هذه الاغنية ، سترسم الابتسامة على وجهها طوال اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى