شكاوي المواطنين

المواطن يسأل : متى تنتهي مشكلة الأرض المحفرة في بلدة “القنجرة” باللاذقية !!!

كتب لنا مواطنون بعد أن تقدموا بعدة شكاوي شفهية لرئيس البلدية في قرية “القنجرة” حول واقع الأرض المحفرة بالقرية جاءوا فيها …

بعد عدة شكاوي لرئيس البلدية وشكاوي عبر عدة مواقع وشبكات تواصل اجتماعية لم تحل المشكلة ومازلنا نطالب !! .. فلا من مجيب وكل مااشتكينا يقول لنا “سنعالج اﻷمر” ..
الموضوع باختصار : “أرض محفرة منذ أربع سنوات” … الموقع : “قرية القنجرة , الحارة الشمالية , شارع روضة البتراء”.. نص الشكوى : وحيث أننا نعاني من سوء الطريق المليء بالحفر منذ أكثر من 4 سنوات, ولاتقبل اي وسيلة نقل أن توصلنا لمنزلنا لهذا السبب , خوفا على سياراتهم !!! ونحن برفقة عدد من السكان راجعنا رئيس بلدية “القنجرة” وجوابه “لا توجد ميزانية أو سنقوم بردم الحفر بالتراب” … لاردموها ولا زفتوها , حتى لاتوجد إنارة بالطرقات , وتحل الظلمة الدامسة عند مغيب الشمس , وليس هناك أي نوع للنظافة بالشوارع , ونحن ندفع ماعلينا من ضرائب ورسوم “نظافة ورفاهية وكل شيئ …” .. ولايوجد أي نوع منها موجود علما أن حركة الاعمار والتراخيص موجودة وبكثافة في قرية “القنجرة” .. أين تذهب أموال التراخيص الذين يقومون بدفعها للبلدية ??? … نأمل من الله أن تنحل مشكلتنا .. والخلود لرسالتنا , عاشت سوريا وجيشها وقائدنا بشار اﻻسد ..

بواسطة
ميلاد عجوم
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى