علوم وتقنيات

لمستخدمي أندرويد: كيفية قراءة رسائل واتس اب دون معرفة الطرف الآخر

كما نعلم فإن تطبيق واتس اب يوفر علامات معينة بجانب الرسائل التي يرسلها المستخدم وذلك لمعرفة حالة الرسالة، ولا شك بأن علامة “صح مزدوجة” باللون الأزرق، والتي تعني أن الطرف الآخر قد قرأ الرسالة، هي العلامة الأهم بالنسبة لأغلب المستخدمين.
وفي الحقيقة فإن الكثير من مستخدمي تطبيق واتس اب يرغبون لسبب أو لآخر بتعطيل هذه الميزة، بحيث يكون بوسعهم قراءة الرسائل دون ظهور هذه العلامة لدى الطرف الآخر.

لذا يُمكن لمستخدمي نظام أندرويد الاستفادة مجاناً من تطبيق Shh الذي يتيح للمستخدمين قراءة الرسائل دون ظهور علامة “صح زرقاء” لدى الطرف الآخر، وبالتالي لن يكون هناك حاجة لإيقاف الاتصال بالإنترنت.

وتعتمد فكرة التطبيق على قراءة الرسائل التي تصلك من جهات الاتصال لديك عبر التطبيق نفسه لا من خلال تطبيق واتس اب الأساسي، إذ لن يظهر للطرف الآخر أنك قمت بقراءة رسالته طالما أنك قرأتها من خلال تطبيق Shh.

ويُمكن للمستخدمين في أي وقت الرجوع إلى تطبيق واتس اب الأساسي للرد على الرسائل التي وصلتهم وفي هذه الحالة فقط سيظهر لدى الطرف الآخر أنك قمت بقراءة الرسالة، وبالتالي سيكون بإمكانك الرد على الرسائل فقط عند رغبتك بالرد عليها.

ويتوافق التطبيق مع نظام أندرويد إصدار 4.1 أو أحدث كما أنه متوافق مع ميزة إخفاء آخر ظهور الافتراضية داخل تطبيق واتس اب.

بواسطة
راغب بكريش
المصدر
البوابة العربية للأخبار التقنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى