أخبار الرياضة

لقاء كولومبيا وتشيلي يتوقف أكثر من ساعتين ونصف

بعد أكثر من ساعتين ونصف الساعة على إعلان إدارة استاد “سولجر فيلد” في شيكاغو عن تأخير اضطراري للشوط الثاني من مباراة المنتخبين الكولومبي والتشيلي الجارية حاليا بسبب سوء الأحوال الجوية ، تقرر استئناف المباراة وإقامة الشوط الثاني للمباراة.
وانتهى الشوط الأول من مباراة الفريقين بتقدم المنتخب التشيلي 2 / صفر وذلك في الدور قبل النهائي من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا 2016) المقامة حاليا بالولايات المتحدة.



وأوضح المنظمون في البداية أن المباراة ينتظر أن تستأنف في غضون نصف ساعة في حال تحسن الأحوال الجوية ولكن فترة التأخير امتدت لأكثر من ساعتين ونصف الساعة بسبب العاصفة الرعدية التي ضربت شيكاغو وهطول الأمطار الغزيرة على المدينة.



وبعد دقائق قليلة من نهاية الشوط الأول ، طالب المذيع الداخلي بالاستاد جميع المشجعين في المدرجات باللجوء إلى المناطق المغلقة أو المغطاة خلف المقاعد في مدرجات الاستاد للاحتماء بها لحين زوال العاصفة فيما ظل لاعبو الفريقين بغرف تغيير الملابس منذ الدخول إليها عقب انتهاء فعاليات الشوط الأول.



وكان الشوط الأول انتهى بتقدم منتخب تشيلي بهدفين نظيفين سجلهما تشارلز أرانجويز وخوسيه فونزاليدا.



وطبقا للوائح الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ، كان باستطاعة الحكم السلفادوري جويل أجيلار الذي يدير المباراة إيقاف المباراة بعد الانتظار لمدة ساعتين لحين زوال العاصفة.



وخلال إخلال المدرجات من المشجعين ، قفز أحد المشجعين إلى أرض الملعب واندفع على أرض المستطيل الأخضر وأثار حالة من المرح لدى الجماهير بسبب مطاردته من قبل عشرة من رجال الأمن.



وبعد قفزه للحواجز الإعلانية والسياج المحيط بالملعب ، ألقى الأمن القبض على المشجع الشاب.

بواسطة
راغب بكريش
المصدر
كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى