علوم وتقنيات

متجر مفاتيح

كما عوّدناكم على متابعة كلّ جديد في عالم الرقميات، نعرّفكم اليوم على متجر مهمّ جداً لكلّ مستخدمي قوقل بلاي وهواة ألعاب إكس بوكس وبلاي ستيشن والكثير.
نحن نتحدّث عن متجر "مفاتيح"، المتجر الذي جعل استخدام جميع مواقع الألعاب أسهل وأسرع.
كما نعلم هناك الكثير من الألعاب أو التطبيقات بحاجة للشراء بشكل جزئي أو كلي، ولا يتوفر لدى أغلب هواة الألعاب حسابات مصرفية تخولهم شراء ما يلزمهم من إضافات للألعاب كي يتمكنوا من اجتياز المراحل الصعبة من الألعاب.
لهذا السبب افتتحت متاجر عديدة توفر هذه الأدوات لكنها كانت ذات أسعار عالية وجعلت الناس ينفرون وربما يعتزلون تلك الألعاب المسلية.
إنّ متجر مفاتيح يتميّز بعدّة ميّزات، أهمّها أسعاره المنافسة، حيث إنك لن تجد أرخص من أسعاره عبر الشبكة العنكوبتية مهما بحثت، أمّا الميزة الثانية وهي أنه جمع للمستخدم كل ما يحتاجه بمكان واحد، حيث إنّ مستخدمي ألعاب سوني لابد لهم من تجربة اكس بوكس و ربما يشحنون رصيد سوا وبالتأكيد سيحتاجون للشراء من قوقل بلاي، اشتراك واحد في "مفاتيح" سيمكن المستخدم من شراء بطاقات سوني وسوا وقوقل بلاي واكس بوكس معاً، أما الميزة الثالثة فهي سهولة الدفع حيث تتوفر العديد من وسائل الدفع والتي تناسب الجميع، وهي تشمل جميع البنوك السعودية إضافة للبطاقات العالمية فيزا كارد وماستر كارد وباي بال، في النهاية لا ننسى أنّ الموثوقية العالية والأمان لحسابك وأدواتك في أعلى درجاته.
وما الذي يحتاجه المستخدم أكثر من وسيلة دفع سهلة وأمان عالٍ والحصول على كلّ ما يريد في مكان واحد وبأرخص الأسعار.
لزيارة الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى