جرائم وحوادث

“التعفيش” مجدداً والجهات المختصة تقبض على متورطين

بعد أن أثارت وسائل إعلامية ملفات السرقة والتعفيش في حلب , فرع الأمن السياسي يلقي القبض على مجموعة كانت تحاول نقل المسروقات من مكان لآخر..

لقد أصبح حديث المواطن الحلبي اليومي عن العفيشة وانتهاكاتهم للقانون والسرقة وطرقها وأساليبها , حتى بات التزمر والقلق والخوف يعشعش في فكر وبال الشارع الحلبي …

أما اليوم وفي منطقة الصاخور كان الحدث مختلف , حيث قام رجال فرع الأمن السياسي في حلب بإلقاء القبض وبالجرم المشهود على أكبر عصابة للسرقة والتعفيش , كانت تقوم بسلب منازل ومعامل وأرزاق المواطنين في منطقة الصاخور بحلب , حيث كانت تلك العصابة تقوم بابتزاز المواطنين وإرهابهم ومصادرة ممتلكاتهم , وحسب ادعائهم وكذبهم على المواطنين أنهم ينتمون لأحدى الجهات المعنية في تلك المنطقة .

تم ضبط خمس شاحنات كبيرة كانت تحمل كميات كبيرة من كافة أنواع الكهربائيات والعشرات من أجهزة الكمبيوتر وعدة صناعية ومولدات كهربائية كانت العصابة تجهزها لنقل لمناطق أخرى تخصها .

وفي هذا الصدد نتوجه بالشكر نيابة عن المواطنين والشارع الحلبي  لسيادة العميد الركن "رياض عباس" رئيس فرع الأمن السياسي بحلب وجميع ضباط وعناصر الفرع الذين كانوا العين الساهرة على أمن واستقرار البلد .

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى