شباب وتعليم

برعاية أمين فرع الحزب ” حلب تنتصر على الإرهاب” واحتفالية شبابية لإعادة الاعمار

المبادرات الأهلية وبشكل خاص حماس الشباب السوري المتطلع نحو رسم مستقبل جديد للوطن , كانت إحدى المعالم والسمات الأساسية لاحتفالية اليوم التي انطلقت من قبل الأحياء الشرقية لمدينة حلب ..

فبرعاية كريمة من السيد القاضي " فاضل نجار" أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي , أنهى تجمع شباب الوحدة الوطنية عملية إعادة تأهيل دوار الصاخور في مدينة حلب , والذي يعتبر من أهم المستديرات الحيوية في أحياء حلب الشرقية .

حيث قام السيد أمين فرع حلب للحزب بمشاركة شباب " تجمع الوحدة الوطنية " برسم العلم الوطني السوري على الدوار , وعبر خلال حديثه للصحفيين عن فخره واعتزازه بهؤلاء الشباب الوطنين " الذين اختاروا العمل التطوعي لأجل الوطن وللتعبير عن محبتهم لهذا الوطن , فلا يوجد شيء أجمل من أن يهب الإنسان عمله لأجل الوطن , وان يسخر جهده الذي يبذله بلا مقابل لأجل الوطن الذي صمد بوجه أشرس الهجمات عليه ليثبت للعالم قوة الجيش ووعي شعبه " .

شارك في الاحتفالية السيدان "حسين دياب" محافظ حلب و"عماد نسيمي" رئيس مكتب الشباب وعدد من أمناء الشعب الحزبية والمدراء الخدميين .

يذكر بأن " دوار الصاخور " يشكل عقدة مواصلات لعدد من الطرق الرئيسية المؤدية إلى أحياء حلب الشرقية والتي تم تحريرها في شهر كانون الأول لعام 2016 بفضل بسالة قوات الجيش العربي السوري والوحدات الرديفة والمؤازرة له , وقد شهد الحي في العاشر من كانون الأول عدة ضربات مركزة لمقرات الجماعات الإرهابية من قبل سلاح الجو الروسي والسوري وتم دخول القوات البرية لتحريره ورفع العلم السوري على الدوار.

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى