أخبار الرياضة

منتخب سورية للسيدات بكرة القدم على أبواب التصفيات الآسيوية

تعادل منتخب سورية للسيدات بكرة القدم مع فريق أكاديمية “جي إف أي” اللبنانية سلباً في بيروت ضمن استعداداته للتصفيات الآسيوية التي تقام في فيتنام الشهر القادم والموءهلة إلى نهائيات كأس آسيا المقررة في الأردن العام القادم ..

وذكرت المنسقة الإعلامية للمنتخب الين علي أن منتخبنا فرض سيطرته على مجريات الشوط الاول وأضاع فرصا كثيرة بسبب قلة التركيز والتسرع وتغيرت الصورة في الشوط الثاني حيث تراجعت اللاعبات للدفاع بسبب الضغط الهجومي من فريق الأكاديمية الذي حصل على ركلة جزاء لكنه أخفق في تسجيلها لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

مدرب المنتخب عبد الغني طاطيش قال..”إن هذا اللقاء هو الأول للاعبات في مرحلة التحضير الخارجي بعد خضوعهن لمعسكر داخلي لمدة شهر تضمن سلسلة تدريبات صباحية ومسائية تركزت على رفع اللياقة البدنية” مضيفا ان الجهاز الفني سيتلافى الأخطاء التي حصلت في المباراة وسيعزز مواقع القوة في اللقاء الذي سيجري اليوم مع منتخب سيدات لبنان للخروج بنتيجة ايجابية.

وتضم تشكيلة المنتخب اللاعبات نور جمعة ومنار منذر وولاء حداد وجورجينا خويخي وغالية شيحة ونانسي معمر وميري شلش وميرنا الحلبي والعنود خليفة ومارلين ميلع والزهراء هابيل وريتا عيزوق وسميرة ديبو وإسراء العلي وبسمة العلي وشروق العيسى ورونا عيزوق ونورا الأعرج ونور حريس وميري صالح وشروق رحمون وهيا سليمان ومها قطريب ودينا عقاد ورشا رمضان.

ويلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إيران وميانمار وسنغافورة وفيتنام الدولة المضيفة ويتأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الأربع للتصفيات إلى بطولة آسيا إضافة إلى الأردن المستضيف واليابان والصين وأستراليا أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت في فيتنام عام 2014.

بواسطة
ايهاب العوض
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى