الزاوية الإجتماعية

أمين فرع حلب للحزب والمحافظ يعزون أسر شهداء الطفولة

قدم القاضي ” فاضل نجار” أمين فرع حلب للحزب اليوم التعازي لذوي الشهداء الأطفال الذين ارتقوا يوم أمس نتيجة القذائف الإرهابية التي أطلقتها الجماعات الإرهابية على مشروع 3000 في الحمدانية ..

وبين السيد أمين الفرع لأسر الشهداء الأطفال من مدرسة عبد الفتاح بعث في حي مشروع الـ 3000 بالحمدانية : " أن هذه الجريمة ضد الطفولة والإنسانية تضاف إلى سلسلة جرائم الإرهابيين بحق أهالي حلب وقد أدمت قلوب الجميع وأن مصاب عائلات الشهداء هو مصاب كل أسرة في حلب وسورية ".

وأضاف أمين الفرع أن " العصابات الإرهابية لا تميز بين طفل وامرأة ورجل مسن لأن هدفها هو القتل والتدمير مؤكداً أن الجيش العربي السوري والقوى الرديفة سيطهرون كل أرض الوطن من الإرهاب قريباً ".

من جانبه أكد السيد محافظ  حلب أن " الإرهاب يحاول قتل كل أشكال الحياة ولا يفرق بين طفل وامرأة ورجل مسن وإن استهدافه المستمر للأحياء السكنية تأكيد على ذلك , والجيش العربي السوري ببطولاته وبسالته وتضحياته سيطهر كل أرض الوطن من الإرهاب في القريب العاجل , وإن دماء هؤلاء الأطفال وكل شهيد ارتقى دفاعاً عن الوطن هي النبراس الذي نستمد منه العزيمة على موصلة التصدي للإرهاب وداعميه ".

شارك في تقديم التعازي أعضاء قيادة فرع حلب للحزب وعدد من أمناء الشعب الحزبية ومفتي حلب ومدير التربية .

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى