الزاوية الإجتماعية

فرع حلب للحزب يودع شهدائه السبعة

بمزيد من اللوعة والحزن والافتخار بتضحياتهم العظيمة من أجل بقاء وطنهم , ودع فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي 7 من شهداء لواء البعث التابع للفيلق الخامس ” اقتحام ” ..

شارك أمين وأعضاء قيادة الفرع جهات رسمية وشعبية كبيرة وحشود جماهيرية وأهالي الشهداء الأبرار , حيث تم تشييع شهداء " لواء البعث " السبعة الذين كانوا من عناصر في اللواء التابع للفيلق الخامس " اقتحام" , الذين ارتقوا دفاعاً عن الوطن خلال مساندتهم لأبطال الجيش العربي السوري ضد التنظيمات الإرهابية في ريف حماه.

حيث أقيمت مراسم تشييع جثامين شهداء البعث أمام مبنى فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي , وتحدث القاضي " فاضل نجار" أمين فرع حلب للحزب , ممثلاً عن الأمين القطري المساعد المهندس " هلال الهلال " خلال مراسم التشييع بالقول (( أننا اليوم نقف وقفة عزة وشموخ أمام من ضحى بجسده وروحه ودمه فداء للوطن ، وهذه الدماء الطاهرة ستبقى منارة ونبراسا لكل الأجيال وستزهر نصراً مؤزراً على كل أعداء الوطن )) .

وأضاف ممثل الأمين القطري المساعد للحزب أن (( التضحية في سبيل الوطن هي واجب مقدس وعلينا كبعثيين أولاً وسوريين ثانياً , الوقوف في خندق واحد إلى جانب بواسل قواتنا المسلحة لتطهير كامل تراب الوطن كما تم تطهير حلب من دنس الإرهاب ، مؤكدا أن سورية تفخر بخنساواتها اللواتي أنجبن هؤلاء الشهداء لن تعرف إلا النصر)) .

من جانبه تضرع مدير أوقاف حلب الدكتور " رامي العبيد " إلى الله أن يحفظ سورية شعبا وجيشا وقائدا وأن ينصرها على الإرهاب وأعداء الأمة,
بدورهم أكد ذووا الشهداء أنهم فخورون بتضحيات أبنائهم فداء للوطن وهم مستعدون لتقديم الغالي والنفيس في سبيل عزة وكرامة الوطن.

شارك في مراسم التشييع أعضاء قيادة الفرع حلب للحزب وقيادات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية وحشد كبير من جماهير حلب.

بواسطة
عز الدين الناصر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى