الزاوية الإجتماعية

قيادة البعث في حلب تزور أسر شهداء ” لواء البعث “

قدم القاضي ” فاضل نجار” أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي وأعضاء قيادة الفرع , أمس واجب العزاء لأسر شهداء عناصر لواء البعث الذي استشهدوا في ريف حماة ..

وتحدث السيد أمين الفرع لذوي الشهداء بالقول " يشرفنا أن نقدم التهاني لذوي الشهداء الأبطال من لواء البعث الذين كتبوا بالدم أنهم يحبون وطنهم وقائدهم ودافعوا عن هذا التراب الطاهر بأغلى ما يملكون ، وهم الذين بذلوا دمهم وأرواحهم عربون محبة ووفاء لأمهم الغالية سورية ، ولولا هؤلاء الشهداء ورفاقهم في السلاح لما كنا موجودين اليوم هنا بينكم نتبارك من طهر شهادة هؤلاء الأبطال , ونحن بوحدتنا ومحبتنا وتلاحمنا مع قيادتنا منتصرون بإذن الله " .

وأوضح أمين الفرع أن " فراق الأحبة صعب لكن الوطن يحتاج إلى تضحيات وعلينا اليوم الوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري والقوات المؤازرة لتطهير سورية من رجس العصابات الإرهابية المسلحة وداعميها " ، مبيناً " أننا أقسمنا على القضاء على الإرهاب والانتصار مهما كلف ذلك من ثمن ونقدم أرواحنا رخيصة في سبيل عزة وكرامة الوطن ".

وبين أعضاء قيادة الفرع أن الجيش العربي السوري والقوى الرديفة تخوض ملحمة النصر على مساحة الجغرافيا السورية وخاصة في ريف حماة وسنحتفل بهذا النصر قريباً جداً .

من جانبهم أكد ذوي الشهداء أن الوطن غالٍ وهو يستحق كل التضحيات وأنهم على استعداد لتقديم المزيد من أجل رفعة وعزة سورية.

بواسطة
عز الدين الناصر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى