شباب وتعليم

شباب طلبة معاهد حلب في حوار مع مفتي الجمهورية

أكد سماحة مفتي الجمهورية العربية السورية الشيخ الدكتور ” أحمد بدر الدين حسون ” أن الطلبة هم صناع المستقبل وغداً سيعيدون كتابة تاريخ سورية المجيد ..

وأشار سماحة المفتي خلال لقائه طلبة معاهد حلب على مسرح دار التربية بأنهم " سيحتفلون بالنصر الكبير بعد تطهير كامل تراب سورية من الإرهاب كما احتفل قبلنا أجدادنا وشعبنا عندما طردوا المستعمر الفرنسي من بلادنا ".

وأضاف المفتي حسون بأن " سورية الوطن الكبير هو لكل أبنائه وعلينا جميعا أن نحمي هذا الوطن ونحصنه ضد أعدائه وكل المتآمرين " , مشيراً إلى أن " الحرب الإرهابية التي تشن على سورية لم تكن وليدة السنوات الست الماضية بل كان يخطط لها منذ ثمانية عقود لتفتيت وتمزيق الأمة عقائديا وجغرافياً وسياسياً ولإبعادها عن نهجها وخطها المقاوم والممانع ".

بدوره أكد القاضي " فاضل نجار" أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أن " انتصار حلب على الإرهاب قلب كل الموازين وأفشل كل المخططات لتقسيم سورية " , مشيراً إلى أن " معركتنا مستمرة على محورين أساسيين الأول تطهير سورية من دنس الإرهاب والثاني إعادة اعمار ما تم تدميره داعيا الشباب السوري للانخراط في عملية بناء الوطن في كافة الجوانب ".

حضر اللقاء محافظ حلب " حسين دياب " وأعضاء قيادة فرع الحزب بحلب و رئيس مجلس محافظة حلب وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد طلبة سورية وعدد من أعضاء مجلس الشعب.

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى