شباب وتعليم

شبيبة حلب تختتم دورة للبرمجة اللغوية العصبية

توجت بالأمس دورة البرمجة اللغوية العصبية برنامجها بتخريج المشاركين فيها بعد أن تلقوا محاضرات ومهارات في فن وعلم صناعة النجاح والوصول إلى تحقيق الأهداف ..
السيد " نضال سلطان " أمين فرع حلب للشبيبة : ألقى كلمة هنا فيها الدارسين في الدورة التي عملت على استثمار طاقات الشباب وتعميق العمل التطوعي وتأسيس فريق عمل من شأنه الاعتماد عليه في نشر الوعي والمعرفة تجاه ما خلفته الأزمة من مفاهيم ومصطلحات وتوجه في ختام كلمته بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الدورة متمنياً للخريجين ممارسة دورهم في البناء والاعمار. 
وألقت المتفوقة الأولى في الدورة كلمة الخريجين شكرت فبها الجهد الذي بذل لإكساب الدارسين الخبرة وان الدورة عملت على تحقيق طموحاتهم ودورهم في المجتمع.
وتحدث السيد " ياسر طبشو" مدرب المهارات في كلمته عن التجاوب الذي أبداه الدارسين في التعلم واكتساب الخبرة وتوجه بالشكر لفرع الشبيبة لقيامه بمثل هذه الدورات.
بعد ذلك قام السادة أمين وأعضاء قيادة فرع الشبيبة بتوزيع شهادات الدورة على المشاركين وشهادات الثناء والتقدير لإدارة الدورة والمساهمين في إنجاحها , وخلال رصدنا لآراء المشاركين وللاطلاع على صدى وأثر الدورة كانت لنا الوقفة التالية ..
السيد " أحمد العبد الحنان " رئيس مكتب الثقافة وتنمية المهارات بفرع الشبيبة
تولي المنظمة جانب الإعداد والتدريب أهمية خاصة ونعمل على كل ما يهم جيل الشباب وسنتابع في مسيرة البناء والاعمار
" مريم المحمد " الأولى على الدورة
لا تفي الكلمات التعبير عن الفائدة المحققة عشنا أياماً مليئة بالعلم والتفاؤل واكتسبنا خبرات عديدة
" عمر كردية " مشارك بالدورة
كل الشكر لمن حضر معنا وقدم لنا المعرفة والخبرة وسنتابع مع منظمتنا كل ما يثقفنا

بواسطة
محمد القاضي
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى