شباب وتعليم

شبيبة حلب تعقد مؤتمرها السنوي

تحت شعار ” الشبيبة تضحية وفداء …علم وعمل وبناء ” عقد فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة مؤتمره السنوي في دار الكتب الوطنية ..
وأكد القاضي " فاضل نجار" أمين فرع حلب للحزب خلال كلمته في المؤتمر على أهمية دور الشباب في بناء الوطن، لافتاً إلى أن المرحلة المقبلة هي مرحلة البناء والاعمار وهذا يرتب على جيل الشباب مسؤولية أكبر في بناء البشر قبل الحجر , وأشار السيد أمين الفرع إلى أن الانتصار الذي تحقق في حلب بتضحيات الجيش العربي السوري والقوات الصديقة والرديفة والصمود الشعبي وبحكمة وقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.
وقد تركزت مداخلات أعضاء المؤتمر على ضرورة تشكيل لجنة لدراسة وضع الشباب من الطفولة إلى المرحلة الجامعية وتأهيل الروابط الشبيبية واستقطاب جيل الشباب ومنح شرف الريادة للخمسة الأوائل في الشهادة الثانوية وتفعيل الدورات المركزية وتنمية المهارات..
السيد " معن عبود " رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة من جانبه أجاب عن التساؤلات التي طرحها المؤتمرون مبيناً أن المنظمة جاهزة لتقديم كل أشكال الدعم لفرع الشبيبة لكي يبقى رائداً على مستوى المنظمة ، لافتاً إلى أنه يتم العمل على تفعيل المرسوم ( 65) الذي يحدد العلاقة بين التربية والشبيبة بأنها علاقة تكاملية.
بدوره استعرض أمين فرع الشبيبة التقارير المقدمة إلى أعضاء المؤتمر في مختلف المجالات , حضر المجلس السادة "عماد الدين نسيمي" رئيس مكتب الشباب الفرعي و"علا مقداد" عضو قيادة اتحاد شبيبة الثورة و"إبراهيم ماسو" مدير التربية

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى