last-news

ماذا علقت شركة كهرباء حلب على انقطاع الكهرباء ؟

1495719962.jpg شهبانيوز - ايهاب العوض - عدد القراءات (2227) - طباعة - مشاركة فايسبوك

تستمر انقطع الكهرباء عن مدينة حلب من خط ( حماه - الزربه 230 ) نتيجة لوقوع برج التوتر العالي في الريف الجنوبي علماً أن ( خط خناصر 66 ) الرديف موضوع بالخدمة..

وعن آخر أعمال الورشات الفنية شركة محافظة حلب فقد أفادنا مصدر إعلامي للشركة بأن " رجال النور بالشركة العامة لكهرباء محافظة حلب قاموا بإعادة تأهيل المركز التحويلي ) ج ه 128) في منطقة جمعية الزهراء للجمعيات التفتيش والكهرباء والإصلاح جانب مدرسة علامو
بينما أشار عدد من المواطنين لعدم وصول الكهرباء أو وصوله لساعات قليلة إليهم رغم أن الشركة وعدت بتأمينه ومن هذه المناطق ( الحمدانية غربي , حي تشرين , سيف الدولة , محيط جامع الرحمن , حلب الجدبدة جنوبي , المشارقة , الشيخ طه , محطة بغداد .. ) حيث يأمل المواطنون من الشركة العامة للكهرباء بتأمينها لهم وهم يعلمون حجم المهام والأعمال التي تنفيذها الشركة لتأمين الكهرباء لهم.

التركيز على واقع الكهرباء ومشاريع لصيانة المحطة الكهربائية في المدينة الصناعية ومدرستين في حلب

وفي سياق متصل .. وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب خلال اجتماعه الذي عقد باليومين الماضيين برئاسة محافظ حلب " حسين دياب " على عدد من المشاريع الخدمية وذلك في إطار الجهود المبذولة لإعادة البناء والإعمار ، وشملت المشاريع إجراء صيانة شاملة للمحطة الكهربائيةm1  في المدينة الصناعية بالشيخ نجار وصيانة مدرستي ذات الصواري ولانا زينو لتجهيزهما للعام الدراسي المقبل .
وبين محافظ حلب أن مشروع صيانة المحطة الكهربائية في المدينة الصناعية في الشيخ نجار يضاف إلى الـ 12 مشروعا التي تم إقرارها والموافقة عليها في الاجتماع السابق للمكتب التنفيذي وذلك في إطار الجهود المبذولة لتوفير البيئة المناسبة للصناعيين ليتمكنوا من العمل والإنتاج والإقلاع بالمزيد من المنشآت الصناعية وبالتالي توفير فرص عمل ودعم الاقتصاد الوطني،  مضيفا بأن عملية صيانة المدارس التي تضررت جراء الإرهاب مستمرة لتجهيزها بالشكل الأمثل لاستقبال أبنائنا الطلاب في العام الدراسي القادم.
وخلال الاجتماع تم استعراض الواقع الخدمي في المحافظة ونسب تنفيذ المشاريع الجاري العمل بها لتلبية احتياجات المواطنين وتم التركيز على المشاريع المنفذة في ريف حلب الشرقي لتأمين مستلزمات العائلات العائدة لقراها ومنازلها وجرى التأكيد على تسريع وتائر العمل في مجمل المشاريع والتركيز على الجولات والمتابعة الميدانية للوقوف على سير العمل والتواصل المباشر مع الأهالي وتلبية احتياجاتهم.

أضف تعليق

--
--