last-news

مأدبة إفطار لعمال النظافة في مجلس مدينة حلب

1496654559.jpg شهبانيوز - رندا عبد القادر - عدد القراءات (1622) - طباعة

ربما بات تقليداً سنوياً إلا أنه يبقى كمبادرة إنسانية تميز بها مجلس مدينة حلب عبر سنوات , هذه المبادرة التي تجمع القادة والمسؤولين مع عمال النظافة على مائدة إفطار رمضانية واحدة ..

عامل النظافة الذي يملك اليد العاملة المسؤولة على نظافتنا وحضارتنا , لابد أن يلقى الرعاية والاهتمام من القيادة السياسية والتنفيذية لتضحياته التي يقوم بها , فما كان من محافظة حلب بمناسبة شهر رمضان المبارك إلا أن تقيم مأدبة إفطار لعمال النظافة في مجلس مدينة حلب وذلك في الحديقة العامة وسط المدينة.
وخلال حضوره للمأدبة أكد القاضي "فاضل نجار" أمين فرع حلب للحزب على الدور الذي يقوم به عمال النظافة لكونهم الجيش الخدمي الذي يقف إلى جانب الجيش العربي السوري في الدفاع عن الوطن ضد العصابات الإرهابية المسلحة.
بينما أوضح السيد "حسين دياب" محافظ حلب أن هذه الدعوة تقديراً لجهود عمال النظافة وتفانيهم في العمل وتخديم أحياء حلب وشوارعها وساحاتها .
من جانبه أشار المهندس "محمد أيمن حلاق" رئيس مجلس مدينة حلب إلى أن الدعوة هي شكر لكل العمال لصمودهم طيلة السنوات الماضية وإخلاصهم بعملهم .
عمال النظافة عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة، مجددين العهد على السير خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد والعمل بإخلاص , حضر المأدبة اللواء "عصام الشلي" قائد شرطة المحافظة والسيد "محمد حنوش" رئيس مجلس المحافظة وعدد من أعضاء المكتبين التنفيذيين لمجلسي المحافظة والمدينة.

أضف تعليق

--
--