last-news

حلب تكرم الطلبة المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي 2017

1497877177.jpg شهبانيوز - رندا عبد القادر - عدد القراءات (852) - طباعة

كرم القاضي " فاضل نجار" أمين فرع حلب للحزب الطلاب المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي للعام 2017 والذين نالوا الدرجة التامة ( 3100 ) ..

وأكد السيد أمين الفرع خلال استقباله الطلاب المتفوقين وأهاليهم أن " هذا التفوق هو رسالة للعالم كله أن أبناء حلب مهما فعل الإرهاب من إجرام لن يستطيع ثنيهم عن متابعة الحياة والسير في عملية البناء والعلم " ، لافتاً إلى أن امتحانات هذا العام تختلف عن سابقاتها كون حلب تعيش حالة من الأمن والاستقرار وتنعم بعدم وجود أي مسلح أو إرهابي فيها ، وهذا ما أعطى دفعا للطلاب في الدراسة والتفوق ونيل المرتبة الأولى على مستوى القطر.
وأشاد سيادته بجهود الطلاب ومتابعتهم ومثابرتهم لنيلهم هذا التفوق وشكر الأهالي على متابعتهم الحثيثة وتوفير الأجواء المناسبة لمتابعة الدراسة وكذلك للأسرة التربوية التي لم تبخل على الطلاب في تقديم المعلومة.
من جانبه أوضح الأستاذ " إبراهيم ماسو" مدير التربية أن امتحانات هذا العام لها طابع خاص ، حيث عاشت مدينة حلب زهوة النصر على الإرهاب وقدم الطلاب امتحاناتهم بطمأنينة ، إذا قدم ( 26696 ) طالبا وطالبة وكانت نسبة النجاح ( 65% ) ونال ستة طلاب العلامة التامة وعشرين طالباً تنقصهم درجة واحدة وبذلك تكون حلب حصلت على المرتبة الثانية بين المحافظات.
من جانبهم عبر المتفوقين عن شكرهم للقيادة السياسية والتربوية ورعاية الأهل لهم لنيلهم هذا التفوق ، مؤكدين على الاستمرار في هذا النهج والتفوق في جميع المجالات , بعد ذلك قام السادة أمين الفرع وأعضاء قيادة الفرع بتكريم الطلاب المتفوقين وتوزيع الهدايا الرمزية لهم

أضف تعليق

الغاء الفحص الوطني كشرط للتخرج للجامعات الحكومية .. هل أنت مع أو ضد ؟؟


--
--