اقتصاديات

أحياء حلب الشرقية تنبض بالحياة وأمين فرع الحزب يجول في أكثر الأسواق شعبية

ليست بالأحياء المنسية ولن تكن بيوم من الأيام بعيدة عن عيون وتطلعات القيادة السورية التي تواصل اهتماماتها اليومية لإعادة الحياة لها وتعيد لسكانها الأمل بمستقبل أفضل ..
أحياء الفردوس وكرم الدعدع وغيرها من الأحياء الشرقية والتي تعج بالسكان وتعتبر أسواقها الأكثر شعبية في محافظة حلب , كانت مقصداً لجولة القاضي " فاضل نجار" أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي الذي اطلع على واقع الأسواق وأحوال المواطنين برفقة أعضاء قيادة فرع الحزب وعدد من أمناء الشعب ورئيس القطاع في المنطقة , واستمع من السكان إلى واقع معيشتهم ومتطلباتهم , كما زار المركز الصحي في مدرسة كرم الدعدع المحدثة وجال في المركز واطلع على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين من علاج ودواء ورعاية صحية , وأشاد بالخدمات المقدمة للمواطنين ..
وشكر الجانب الروسي لما يقدموه من خدمات طبية إلى الأخوة المواطنين وأكد السيد أمين الفرع بتصريح لـ (( شهبانيوز )) : " بأن عودة الأمن والأمان إلى مناطق حلب الشرقية تم بفضل تضحيات قوات الجيش العربي السورية والقوات الرديفة والتفاف الشعب حول قائده الأمين القطري للحزب السيد الرئيس بشار الأسد ".

وفي سياق متصل التقطت كاميرا أحد الأصدقاء وللمرة الثانية خلال شهر رمضان المبارك , صورة للسيد أمين فرع حلب للحزب وهو يجول على أحد الأسواق ويتابع أمور المواطنين بعيداً على الأجواء الرسمية والبرتوكولات ودون أية مرافقة رغم أنه يعتبر من الشخصيات القيادية والرسمية الأكثر استهدافاً من قبل أعداء الوطن .. الصورة توضح جولة القاضي " فاضل نجار" وهو يترجل في أحد أهم الأسواق الشعبية بمنطقة الجميلية , حيث يمشي إلى جانب الناس ويستمع لأصواتهم وهمومهم دون أن يشعر بوجوده أحد .
وهنا نشير للحالة الإيجابية التي يرسمها السيد أمين الفرع في نفوس المواطنين ونذكر الرأي العام بأن الرجل الصادق من وعد ووفى بالوعود .. وتجدر الإشارة إلى أنه أكد وعقب تسلمه لأمانة الفرع بأنه " سيسير خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد الأمين القطري للحزب فهو قدوتنا في العطاء والتضحية والفداء والتواضع "
الله يحميك ويطول بعمرك ونرجو من باقي المعنيين في حلب أن يكونوا عوناً للسيد أمين الفرع والمحافظ في مسيرة مكافحة الفساد التي يقودها الرئيس الأسد

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى