شكاوي المواطنين

برسم السيد محافظ حلب : واقع مياه حلب فاشل بامتياز

نحدث اليوم عن لسان حال الشعب الحلبي وهو يتوجه بالحديث للمسؤولين في حلب ” كيف يروق لكم انقطاع المياه والكهرباء طوال هذه الفترة عند مدينة حلب” ؟؟
فإن كانت مافيا الكهرباء أقوى من مسؤولي حلب وفيها من التعقيدات ما لا يقدر على حله مدير شركة الكهرباء , فما هي مشكلة المياه بالله عليكم ؟!!!
كيف لنا أن نصدق موضوع "انقطاع الكهرباء" عن مدينة حلب وبين الحين والآخر تقص علينا شركة الكهرباء رواية جديدة .. الحكومة لم تبخل عليكم بالمازوت الكافي لتشغيل العنفات وضخ المياه ولو بكميات أقل من المعتاد .. لكن يبقى الرمد أفضل من العمى !!
هل يعقل أن تتحرر مدينة حلب منذ شهور , وتتحرر كذلك منابع مياه حلب وتصبح بيد بواسل حماة ديارنا , وتعجز بعد ذلك مؤسسة المياه عن إيصال المياه للمدينة التي يريدها العدو أن تبقى عاجزة وفقيرة ومحتاجة وجافة ومظلمة.
سيادة المحافظ المحترم .. أنت أمل الجماهير من بعد الله وسيادة الرئيس المفدى ، ونحن نثق بك ونطلب منك أن تجد حلاً مناسباً أو تضع الشعب بالصورة الحقيقية لانقطاع المياه عن حلب , حينها نحن معكم لأبعد ما يمكن من الصبر والجلد والمقاومة حتى يكون بعد كل عسرٍ يسرا .. نحن شعب اعتاد الصبر والصمود لكن نرجو معاملتنا بمصداقية كما اعتدنا من سيادتكم.
فالسبب الذي تتستر به مؤسسة مياه حلب هزيل , وأقل من أن يكون عثرة تمنع حلب بالكامل من المياه , انقطاع المياه منذ أكثر من أسبوعين كاملين وبعض الأحياء منذ ثلاثة أسابيع بالكامل أمر مخجل .. بالله عليكم هل يعقل أن يمر رمضان والعيد بدون مياه ؟؟
ومنابع المياه بيدنا .. لكِ الله يا حلب

بواسطة
أمجد بري
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى