المنوعات

طرح على «بوتين» سؤالاً فحصل على أيفون ذهبي !!

قررت شركة « «Caviarالشهيرة بصناعة إكسسوارات الهواتف الفاخرة إهداء هاتف ذهبي لشاب طرح سؤالاً مميزاً على الرئيس الروسي «فلاديمير بوتين» ، خلال حواره السنوي الدوري مع المواطنين الروس ..

ووفقاً لموقع Lenta.ru فقد "تلقى الشاب «دانيال بريليب» من شركة  Caviar،«أيفون7» مطليا بالذهب ، وعليه صورة الرئيس الروسي «فلاديمير بوتين» " , وتعليقاً على تلك الهدية قال الشاب : "لم أكن أتوقع ذلك أبداً ، أنا فخور بهذا الهاتف ، سيذكرني دائماً بحواري مع الرئيس ، قطعاً لن أبيعه ، فهو ذكرى عزيزة بالنسبة لي ".
ويعد هذا الهاتف الذي يبلغ ثمنه 184 ألف روبل أي قرابة ( 3 آلاف دولار ) ، واحداً من أصل 84 هاتفا أنتجتها شركة Caviar لزبائنها المميزين , يذكر أن « بريليب » طرح على « بوتين » سؤالا خلال حواره المباشر مع المواطنين، والذي جرى، في 15 من حزيران 2017، قال فيه : "لماذا لا تتم مكافحة الفساد بشكل فعال في البلاد؟" ، وكذلك تحدث عن رأيه في العديد من القضايا الداخلية التي تتعلق بالمواطنين الروس.
وعلق الرئيس الروسي على سؤال الشاب فيما يتعلق بموضوع الفساد حيث قال إن «موضوع الفساد حساس ودقيق ، ويجب معاقبة جميع المخالفين في هذا المجال».

بواسطة
ايهاب العوض
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى