شباب وتعليم

ماذا طرح «عشاق سوريا» على أمين فرع حلب للحزب ؟؟

استقبل القاضي « فاضل نجار» أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي حملة «عشاق سوريا» في مقر الفرع ..
تقدم السيد أمين الفرع بالمباركة للوفد بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد , وقدم لهم شرحاً عن الوضع السياسي الداخلي والخارجي , مؤكداً على «أننا ماضون على دحر الإرهاب عن كافة أراضي الجمهورية العربية السورية بهمة جيشنا الباسل والقيادة الحكيمة للرفيق الأمين القطري للحزب السيد الرئيس بشار الأسد».
من جهته أكد الدكتور « وليد مجوز» مدير الحملة أن « هدفنا هو أعمار سوريا ومؤازرة الجيش العربي السوري ورعاية أسر الشهداء ».
حضر اللقاء الدكتور عبد القادر دملخي رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي , والمهندس عبد الله حنيش رئيس مكتب المنظمات النقابات الفرعي

حملة عشاق سوريا ..

كثيرة هي المبادرات الشبابية السورية التي ولدت من رحم الأزمة التي نعيشها والتي حظيت باهتمام الشارع الشعبي والرسمي ، من بين هذه الفعاليات يبرز وبقوة حملة “عشاق سورية” التي ساهمت بالعديد من الأعمال وقدمت خمسة من متطوعيها شهداء بنيران المجموعات المسلحة.
الحملة التي انطلقت مع بداية الأزمة في محافظة حمص كان هدفها الأول تكريس الوحدة الوطنية بين أبناء المحافظة الذين تعرضوا لمحاولات التفرقة وزرع الشقاق بينهم .. انطلاقاً من شعار لا للطائفية ، وسعت المجموعة لنشر ثقافة المحبة والأخوة لإعادة الأمور إلى سابق عهدها بعيداً عن لغة العنف والسلاح.
الحملة مستمرة بعملها تحت النار والقصف على بعد مئات الأمتار وهو ما يمنحها القوة لمواجهة الأزمة رغم غياب أهم مقومات النجاح ” السيولة المالية ” وهو ما دفع أعضاؤها لخلق دعم ذاتي … تحية لهذه الحملة التي تقوم بمبادرات وأعمال في غاية الأهمية ، وتحية لكل المبادرات الشبابية السورية التي أثبتت معدن الشباب السوري الحقيقي الذي لا يقبل عن سورية الوطن بديلاً .

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى