شباب وتعليم

تكرم للطلاب الأوائل في الثانوية الشرعية بالحسكة

إيماناً منها بالدور الإيجابي للتكريم ورعاية حالات التميز, كرَّمت مديرية أوقاف الحسكة بالتعاون مع الفريق الديني الشبابي , طلاب الثانوية الشرعية الأوائل للبنين والبنات في القامشلي ..
المهندس «منصور عبد الباقي حسن» مدير أوقاف الحسكة , كرم إدارة الثانويتين الشرعيتين بحضور رئيس دائرة التعليم الشرعي «وسيلة العباسي» ومدير الثانوية الشرعية للبنين «عبد الله حقي» ومديرة الثانوية الشرعية للبنات «متاب حقي» , والكادر الإداري والتدريسي ومسؤول التوجيه والإرشاد في شعبة أوقاف القامشلي «عبد الرحمن شيخ علي».
 وخلال تصريحه الصحفي لـ«شهبانيوز» , أكد المهندس «منصور حسن» مدير الأوقاف أهمية التكريم بالقول : «لما للتفوق من أهمية بالغة , ولكونه منعطف للنجاح الدائم , وركيزة داعمة للشخص نحو البذل والعطاء لتحقيق أنموذج الشخص المثقف الواعي .. سعينا في مديرية أوقاف الحسكة وعبر مديرية التعليم الشرعي وثانويتي الشرعية إلى إيلاء التعليم الشرعي أهمية كبرى , وقدمنا كافه التسهيلات وقمنا بتذليل الصعوبات لأجل أن يكون الطالب أنموذجاً للفرد المثقف الصالح في مجتمعه .. وانطلاقاً من توجيهات وزارة الأوقاف ومديرية التعليم الشرعي بالوزارة بالاهتمام الكبير بطلبة التعليم الشرعي , لذالك وجدنا نسبة النجاح عالية في القطر للتعليم الشرعي والتي وصلت إلى 68% , من ذالك كان لنا تكريم الطلبة الناجحين».

بواسطة
صالح طعمة
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى