أخبار الرياضة

«نيمار سيبقى» .. ولن يغادر فريق برشلونة !!

طمأن لاعب برشلونة الإسباني «جيرارد بيكيه» جماهير الفريق بعد أن نشر صورة له يظهر فيها معانقاً زميله البرازيلي «نيمار» وكتب تحتها تعليقاً موجزاً من كلمتين : «نيمار سيبقى» ..
جاء ذلك بعدما أثيرة بالآونة الأخيرة أخباراً تفيد بأن مستقبل المهاجم البرازيلي في برشلونة محل شك في ظل ما يتردد حول رغبة «باريس سان جيرمان» الفرنسي في ضمه , ووفقاً لما ذكرته بعض وسائل الإعلام فإن الاتصالات بين برشلونة ونيمار شهدت تحولاً هاماً , وسيبقى بسببه اللاعب في النادي ، بعدما كانت كل المؤشرات السابقة تقول أنه سيرحل بالفعل نحو النادي الباريسي.
ولا يزال «نيمار» في نيويورك بصحبة لاعبي الفريق , وتدرب أمس الأحد معهم بصورة طبيعية بعد يومين من تسجيله هدفين رائعين في مرمى يوفنتوس ودياً.
من ميسي إلى فالفيردى .. كل الأسباب تدفع نيمار للرحيل عن برشلونة
وكانت إحدى الشائعات قد تحدث عن رحيل البرازيلي «نيمار دا سيلفا» عن فريق برشلونة الإسباني ليكون بذلك زلزالًا مدوياً في عالم الرياضة وخاصة بين مشجعي الفريق الاسباني , حيث رجحت العديد من الصحف العالمية أسبابًا قد تدفع نيمار للموافقة على عرض باريس سان جيرمان الفرنسى لضمه مقابل 222 مليون يورو، وهى قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي الفرنسي.
أشارت الصحيفة إلى أن ميسي هداف برشلونة ليس عليه اللوم في قرار نيمار بالرحيل عن ملعب "كامب نو"، ولكن يعتقد المهاجم البرازيلى أن البرغوث الأرجنتيني يقف عائقًاً في مسيرته مع البارسا بالرغم من التوافق بينهما في الملعب على مدار الأربعة مواسم الماضية منذ انضمام نيمار إلى البلوجرانا في صيف 2013، وهو ما دفع اللاعب البرازيلي لإعادة النظر في مستقبله القريب.

بواسطة
عز الدين الناصر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى