القضية الفلسطينية

زعيم المافيا الصهيونية «نتنياهو» يطالب بقتل فلسطيني !!

دعا زعيم مافيا كيان الاحتلال الإسرائيلي «بنيامين نتانياهو» إلى إعدام فلسطيني قتل 3 صهاينة طعناً بالسكين يوم الأحد المنصرم في مستوطنة حلميش بقضاء رام الله ..
وقال «نتنياهو» اليوم الخميس، أثناء تقديم التعزية لعائلة القتلى الـ3: «آن الأوان لفرض حكم الإعدام على الإرهابيين .. تم إرساء ذلك بالقانون» , وأوضح ببيان صدر عن مكتبه الإعلامي : «يجب الحصول على إجماع من القضاة ، ولكنهم يريدون أيضاً أن يعلموا ما هو موقف الحكومة من هذا الأمر» , مضيفاً أنه : «يجب على هذا الإرهابي ألا يبتسم» ، بحسب تعبيره.
ومن الجدير بالذكر أن عقوبة الإعدام في سلطات الاحتلال الصهيوني قائمة في القانون المحلي ، ولكن القضاء الصهيوني يتفادى تنفيذها، علماً بأن تطبيق الأحكام بالإعدام كان يتطلب موافقة الهيئة القضائية كاملة في محكمة مركزية ، أي أن يوافق القضاة الثلاثة على العقوبة دون معارضين.
وكان المقاوم الفلسطيني «عمر عبد الجليل العبد» البالغ من العمر 19 عاماً , وهو مواطن بقرية كوبر الفلسطينية ، تسلل، يوم الجمعة الماضي، إلى  مستوطنة حلميش الواقعة شمال غربي رام الله في الضفة الغربية ، مسلحاً بسكين ، وقام بطعن 3 مستوطنين قبل إطلاق النار عليه من قبل معتدي إسرائيلي , وذلك في رداً من قبل الشعب الفلسطيني الرافض لتهويد القدس المحتلة وإغلاق المسجد الأقصى ومنع الصلاة فيه.
لن تغلق أبواب مدينتنا
والجدير بالذكر بأن العدو الاسرائيلي قام بقتل شابين في العاصمة الأردنية عمان وأدى ذلك لسحب البعثة الدبلوماسية حيث هنأ زعيم المافيا الصهيونية «ينتنياهو» قاتل الشابين الأردنيين بعمله الذي اعتبره عمل بطولة للدفاع عن الصهاينة , بالوقت الذي تستمر فيه سلطات الاحتلال بقمع الشعب الفلسطيني ومنعه من الصلاة في المسجد الأقصى وتقتل الفلسطينيين بحجة الدفاع عن النفس.

بواسطة
عز الدين الناصر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى