الزاوية الإجتماعية

قيادة فرع حلب لـ«حزب البعث» تودع قيادتها القديمة بتكريم رمزي

بعد أن أمضوا أعواماً في قيادة فرع حزب لحزب البعث العربي الاشتراكي , حان موعد الرحيل لتسلم مناصبهم إلى رفاقهم بالعقيدة ليخلفوهم بالسير على خطى البعث المتجدد ..
حزب البعث .. حزب متجدد ولأجل ذلك فأن الروح المعنوية التي تملكها القيادات المتعاقبة عليه تجعل منه حزباً مفعماً بالحيوية والتجدد بشكل مستمر , ولأن التكريم حالة من تقدير الجهود التي بذلت فقد عملت قيادة فرع حلب للحزب وفي مقدمتها السيد أمين الفرع القاضي «فاضل نجار» , والذي دعا أعضاء قيادة الفرع المنتهية مهامهم إلى جلسة تكريمية قدم لهم الدروع التذكارية عربون محبة وامتنان من قيادة الفرع الجديدة إلى زملائهم الذين قدموا ما بوسعهم من خبرات وأعمال لحزبهم وللوطن.
وقد شمل التكريم السادة (( علي حاج كلبون – الدكتور عبد القادر دملخي – عماد الدين نسيمي )) , حيث أثنى السيد أمين الفرع «فاضل نجار» على الجهود التي بذلوها طيلة فترة تكليفهم بالمهمة وإنجاح العمل الحزبي , ونشر المصالحات الوطنية ونشر الثقافة بين صفوف الجماهير والمساهمة في افتتاح المدارس بعد أن توقفت في بداية الحرب الإرهابية على حلب ، متمنياً التوفيق والنجاح لهم.
من جانبهم عبر السادة القياديين المنتهية مهامهم عن جزيل شكرهم لهذه اللفتة مؤكدين أنهم جند في خدمة الوطن ولن يتوان يوماً عن تقديم المساعدة في إنجاح العمل  , بعد ذلك قدم السيد أمين الفرع الدروع التذكارية للسادة المنتهية مهامهم.
قيادة فرع حلب للحزب تقيم حفل استقبال
وكانت قيادة فرع حلب للحزب قد أقامت حفل استقبال يوم أمس بمناسبة تشكيل قيادة الفرع الجديدة , حيث استقبلت في مقرها مدراء الدوائر الرسمية وممثلون عن الفعاليات الدينية والثقافية والنقابية ومنظمات المجتمع الأهلي في المحافظة , الذين هنئوا القيادة الجديدة بمهامها , متمنين لهم النجاح والتوفيق بالمهام الموكلة إليهم,
وأكد القاضي «فاضل نجار» أمين الفرع أن : «هذه الثقة تتطلب منا بذل مزيد من الجهد للارتقاء بسوية العمل الحزبي والخدمي والمساهمة في عملية البناء وإعادة الاعمار» ، لافتاً إلى أن هذه المهمة هي مسؤولية كبيرة وعلينا أن نكون على قدر الثقة التي منحنا إياها , مشيراً إلى أن المرحلة القادمة مرحلة ما بعد الانتصار كبيرة وتتطلب منا التفاني بالعمل والإخلاص وتكثيف الجهود كل في قطاعه من أجل بناء سورية المتجددة.

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى