أخبار البلد

المخبز الآلي في مسكنة يعود للعمل والمحافظة تخصص 8 لجان لتسريع صرف تعويض الأضرار

عاد المخبز الآلي في بلدة مسكنة إلى العمل بعد أن تمكنت قوات الجيش العربي السوري من تحرير البلدة من رجس العصابات الإرهابية ..
حيث تم التوجيه من السيد «فاضل نجار» أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي لقيادة شعبة منبج بالتعاون مع عضو المكتب التنفيذي المختص في محافظة حلب ومدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك ومدير فرع المخابز ومدير المطاحن بتفعيل وتشغيل المخبز الآلي في مدينة مسكنة وذلك من أجل تأمين رغيف الخبز للأهالي العائدين إلى قراهم المحررة من دنس العصابات الإرهابية المسلحة.
محافظ حلب : 8 لجان لتسريع إجراءات صرف التعويضات للمتضررين من الإرهاب بريف حلب
وقد دعت محافظة حلب أهالي مناطق وقرى ريف حلب التي تمت إعادة الأمن والاستقرار إليها وتخليصها من رجس الإرهاب إلى مراجعة الوحدات الإدارية في مناطقهم والقيام بالإجراءات اللازمة لصرف التعويضات للمتضررين منهم جراء الإرهاب.
وأكد محافظ حلب حسين دياب في تصريح للوكالة السورية للأنباء بأنه «بعد تطهير أجزاء واسعة من ريف حلب من الإرهاب فإنه يتم بذل كل الجهود لإعادة كل أشكال الحياة لهذه المناطق وتسهيل عودة الأهالي وتأمين مستلزماتهم الخدمية والمعيشية وتأهيل البنى التحتية والمرافق الخدمية» ، مشدداً على حرص المحافظة على تسريع صرف التعويضات للمتضررين جراء الإرهاب وتبسيط الإجراءات وزيادة عدد اللجان المكلفة بالعمل بما يسهم في انجاز العمل المطلوب بأسرع وقت ممكن.
ولفت المحافظ إلى أنه تم تشكيل 6 لجان للكشف موزعة على مناطق السفيرة ودير حافر ومنبج وسمعان والباب وإعزاز ومناطقها من مديرية الخدمات الفنية , إضافة للجنة للتدقيق وأخرى للتقييم المالي ، موضحاً أنه تم استقبال وإنجاز 140 إضبارة تعويض أضرار لأهالي ريف حلب منذ الـ 15 من تموز الماضي وحتى الآن , مشيراً إلى أن العمل لا يزال مستمرا ويمكن زيادة عدد اللجان في حال اقتضت الضرورة ذلك.

بواسطة
عز الدين الناصر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى