last-news

الجيش السوري والمقاومة يضبطون أجهزة اتصال مشفرة !!

1503420806.jpg شهبانيوز - عز الدين الناصر - عدد القراءات (576) - طباعة

أفادت مصادر محلية بأن الجيش السوري نفذ صباح اليوم رمايات مدفعية وصاروخية على مواقع مسلحي “داعش” في حلمات قارة بجرود القلمون الغربي محققاً إصابات بين صفوف التنظيم الإرهابي ..

وأعلن الجيش السوري ومجاهدو المقاومة عن عثورهما على أجهزة الاتصال اللاسلكي لغرفة إشارة «داعش» بينها أجهزة مشفرة , إضافة إلى العثور على أسلحة متوسطة وثقيلة خلال التقدم في المحور الجنوبي بجرود القلمون الغربي.
وفي عمق البادية السورية قامت وحدات الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة بمواصلة عملياتها العسكرية وتوسع مناطق سيطرتها بريف حمص الشرقي فاستعادت قرى «الطيبة – قلعة الطيبة – ضهر الحمرا – صيدة السن – اللاطوم الشرقي – اللاطوم الغربي – الشيخ إبراهيم- القبب الفرنسية – قصر الحير الشرقي – السوق» وكبدت فلول تنظيم «داعش» الهاربة من مناطق التطويق خسائر فادحة ودمرت مقرات ومستودعات هامة ومحصنة في مناطق جبلية شديدة الوعورة , واستولت على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر وأبطلت عدداً من العربات المفخخة.
وفي حلب.. مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين على محور كفر حمرة ومحور جامع الرسول الأعظم برشاشات الجيش العربي السوري.
وأعلنت صفحات تابعة للتنظيمات الإرهابية عن مقتل أحد أوائل مؤسسي “جبهة النصرة” في ريف حماه الشمالي إثر إطلاق النار عليه من قبل مجهولين في مدينة كفرزيتا , بالإضافة لانفجار عبوة ناسفة صباح اليوم بالقرب من جامع شعيب وسط مدينة إدلب.
وشهدت الرقة قيام تنظيم “داعش” الإرهابي بإعدام مواطن وسط المدينة بتهمة التعامل مع “التحالف الدولي”

أضف تعليق

--
--