شباب وتعليم

أطفال حلب يشاركون في معسكر التخييم الأول للطلائع

شهدت مدينة حلب على امتدادها الجغرافي إقامة لأنشطة ومخيمات تستهدف مشاركة الأطفال الذين حرمتهم الجماعات الإرهابية المسلحة عبر سنوات من ممارسة أنشطتها الرياضية والفنية والعلمية ..
معسكر التخييم الأول لطلائع البعث في حلب
وبدعم من قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي وبرعاية أبوية من القاضي «فاضل نجار» أمين فرع حلب للحزب , نظمت قيادة فرع حلب لطلائع البعث معسكر التخييم الأول والذي حمل عنوان « الطليعيون مشاريع بناء للوطن » , والذي أقيم في معهد الأخوة وتضمن مناشط الدعم النفسي والموسيقى والفنون التشكيلية , حيث قام السادة أمين وأعضاء قيادة فرع حلب للحزب بزيارة تفقدية للمعسكر , وأثنى أمين الفرع من خلالها على الجهود المبذولة لإقامة هذه المعسكرات.
معسكر التخييم الأول لطلائع البعث
وخلال جولته على مناشط المعسكر إلتقى أمين الفرع وصحبه بالطليعيين واستمعوا لآرائهم ومقترحاتهم حول التخييم , مؤكداً على أهمية رعاية الطليعيين وصقل مواهبهم ومشاركتهم بالأنشطة والفعاليات التي تسهم في صقل شخصيتهم وتنمية قدراتهم.
معسكر لواء القدس للطليعيين في حلب
منطقة «النيرب» تحضن معسكر للطليعيين ..
ومع إقامة معسكر التخييم الأول في معهد الأخوة بحلب , اختتمت منطقة النيرب «لواء القدس» معسكر الطليعيين والذي أقيم بأجواء من الفرح والسرور , حيث استضاف «لواء القدس» الطليعيين ومشرفيهم بحضور السيدان «يوسف جوهر» أمين شعبة الشهيد تيسير الحلبي للحزب و«موسى الأحمد» أمين فرع حلب لطلائع البعث وأعضاء قيادة فرع الطلائع ورؤساء وأعضاء لجان المناطق الطلائعية في محافظة حلب.
وكان في استقبالهم السيد «عدنان السيد» نائب قائد لواء القدس , حيث رحب بالحضور وأكد أن هذه الرسالة هي خطوة على طريق النصر الشامل على كامل الجغرافيا السورية , ورسالة إلى كل العالم بانتصار الحق على الباطل وبعودة الأمن والأمان إلى سورية الحبيبة , حيث أمضى الطلائعيون يومهم في أجواء من الفرح والسرور وعبروا عن سعادتهم بهذه الاستضافة.
بدورها توجهت قيادة فرع حلب لطلائع البعث بالشكر الجزيل للدكتور المهندس «محمد السعيد» قائد لواء القدس وللأستاذ عدنان السيد نائب قائد اللواء وكل الأهل الكرام في منطقة النيرب.

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى