جرائم وحوادث

انفجار «لغم» بعاملين من شركة كهرباء حلب أثناء تأديتهما لعملهما

أصيب عاملان من ورشات الكهرباء في حلب بجروح متفاوتة جراء انفجار «لغم» من مخلفات المجموعات الإرهابية في منطقة 3000 شقة بالحمدانية في مدينة حلب ..
وقد قام القاضي «فاضل نجار» أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي والسيد «عماد الدين غضبان» عضو قيادة الفرع رئيس مكتب العمال الاقتصادي , بزيارة إلى مشفى الرازي للاطمئنان على صحة العاملين اللذين أصيبا بلغم من مخلفات الجماعات الإرهابية وهما يؤديان لواجبهما , وأكد أمين الفرع خلال تصريح صحفي على المجهود الكبير والتضحيات التي يقدمها عمال الكهرباء من أجل عودة الكهرباء إلى مدينة حلب , بعد أن استماعا لشرح عن ظروف الحادثة من السيد «محمد الصالح» مدير شركة الكهرباء المتواجد مع العاملين المصابين.
وذكرت الوكالة السورية للأنباء بأن «لغمين أرضيين من مخلفات المجموعات الإرهابية انفجرا في منطقة الـ 3000 شقة في الحمدانية أثناء قيام ورشات الكهرباء بالمحافظة بتأدية عملها مما أسفر عن إصابة عاملين بجروح متفاوتة».
ومنذ إعلانها مدينة خالية من جميع المظاهر المسلحة أواخر العام الفائت تعمل ورشات الصيانة التابعة للجهات المعنية بالقطاع الخدمي على إصلاح ما دمره الإرهاب في معظم أحياء مدينة حلب , بينما يتعرض عمال هذه الورشات لانفجار ألغام من مخلفات المجموعات الإرهابية زرعتها قبيل مغادرتها أحياء مدينة حلب كأسلوب تعتمده لإلحاق اكبر ضرر بالمدنيين والبنية التحتية.

بواسطة
آدم شاماتي
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى