الرئيس السوري

من هم «الشباب العربي المقاوم» الذين التقوا بالرئيس السوري ؟؟

استقبل الرئيس السوري الدكتور «بشار الأسد» مجموعة من الشباب والشابات المشاركين في مخيم «الشباب العربي المقاوم» والذي تستضيف العاصمة السورية دمشق ..
وفد من مخيم الشباب العربي المقاوم بضيافة الرئيس الأسد
وذكرت مصادر في رئاسة الجمهورية بأن الرئيس الأسد أكد للوفد عن عمق اهتمام سورية بفكر المقاومة حيث قال لهم بأن «جوهر المخطط الذي يُحاك ضد أمتنا العربية منذ عقود كان يتمحور دائماً حول ترسيخ مفاهيم الاستسلام والخنوع لديها، والقضاء على فكرة المقاومة ، إلا أن وجود شباب مثلكم اليوم، شباب عربي مقاوم ، هو دليل على حيوية هذه الأمة ، وبرهان واضح على فشل ما أراده أعداؤها لها، وسيستمر فشلهم ما دامت شعلة المقاومة متّقدة في نفوس ووجدان شبابنا العربي الذين تمثلون أنتم جزءاً مهماً منهم»..
الرئيس بشار الأسد يلتقي بوفد من مخيم الشباب العربي المقاوم
وتابع الرئيس الأسد بالقول : «واجبكم ومسؤوليتكم اليوم أمام هذه التحديات، هو الانطلاق بالتفكير في كيفية تغيير الواقع وبناء المستقبل، مع معرفة أن هذا التغيير يتطلب انخراطاً فعلياً حقيقياً في العمل على الأرض، ولا يمكن أن يتم عبر التمني أو الانعزال عن الواقع .. عليكم نقل الحوار والنقاش وتفعيله في دولكم ومنظماتكم، لأن الحوار والنقاش هما أساس أي تطور، وأساس قوتكم كشباب ، فجرأة الطرح والاستفسار حول أي قضية مهما كانت درجة حساسيتها ، هي التي تزيل كل إمكانيات تغلغل أعدائنا بيننا».
وكان السيد الرئيس بشار الأسد قد استقبل اليوم وفد من مخيم «الشباب العربي المقاوم» وقد ضم الوفد 30 شاباً وشابة من المشاركين في المخيم ، ومن ضمن الوفد ممثلون من عدة منظمات وتيارات سياسية وشبابية عربية.

مواضيع ذات صلة ..
من هو الحرس القومي العربي ؟؟؟

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى