last-news

مجموعات من إرهابيي «داعش» تحاول التسلل إلى الشدادي بريف الحسكة

1503851967.jpg شهبانيوز - خاص - عدد القراءات (586) - طباعة

أفادت مصادر أهلية في بلدة الشدادي بريف الحسكة لموفد «شهبانيوز» بأن مجموعة من الانغماسين الـ«دواعش» حاولوا التسلل إلى بلدة الشدادي في ريف الحسكة ..

وأفادت المصادر بأن عملية التسلل حصلت ليلة أمس بعد منتصف الليل إلى ساعات الفجر الأولى وكانت تستهدف المشفى الوطني ومقر القيادة العامة لوحدات الحماية الكردية , حيث جرت اشتباكات عنيفة وسارعت طائرات التحالف لمساندة وحدات الحماية والتي بقيت في الأجواء حتى الفجر خوفاً من هجوم أخر.
وبحسب مصادرنا فالأنباء متضاربة عن عدد القتلى في صفوف الطرفين مع تكتم شديد من قبل وحدات الحماية الكردية عن مجريات ما حصل , وأفادت المصادر بأن التسلل لمدينة «الشدادي» تم من محورين ( الغربي والجنوبي ) , والأنباء الأولية تشير لقيام 6 انتحاريين ارهابيين من الـ«دواعش» بتفجير أنفسهم داخل البلدة أثناء هجومهم على مقر وحدات الحماية الكردية.
وكانت القوات الكردية قد سيطرت يوم الجمعة الـ19 من شباط لعام 2016 على مدينة الشدادي في الريف الجنوبي لمدينة الحسكة التي كانت خاضعة لسيطرة عصابات "داعش" الإرهابية , حيث تتلقى وحدات الحماية الكردية الدعم الجوي من طيران ما يسمى بالتحالف الدولي لمكافحة الإرهاب بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية.

أضف تعليق

--
--